additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Events of FIFA World Cup Trophy Tour Concludes

إسدال الستار على فعاليات الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من البطولة

QNA

Doha: Events of the FIFA World Cup Trophy Tour concluded with a spectacular send-off event organized at Katara Cultural Village.

A host of activities have been organized across the country to mark the 200-day countdown to the tournament, the first FIFA World Cup in the Middle East and Arab world. Tuesdays final event was open to the public and included a memorable stage show attended by many prominent personalities, including Brazilian football legend Cafu, twice a winner of the FIFA World Cup.

In a statement to Qatar News Agency (QNA), official spokesman for the Supreme Committee for Delivery and Legacy Khalid Al Naama expressed his happiness with the festive atmosphere that accompanied the last leg of the promotional tour at Katara, which witnessed a wide public interaction.

He expressed pleasure with the great turnout, and that the promotional tour is launched from Qatar, which is hosting the tournament for the first time in the Arab region and the Middle East, from November 21 to December 18, 2022.

He also expressed pleasure with cooperating with Katara Cultural Village which hosted today the send-off event and celebrated the launch of the FIFA Original Trophy on its tour around the world.
He noted that the FIFA will reveal the Trophy’s next destination and countries, explaining that the Trophy will be present in the 32 countries qualified for the World Cup Qatar 2022, in addition to some Gulf countries.

He called on fans around the world to follow the official accounts of FIFA and the Supreme Committee for Delivery and Legacy in order to get acquainted with the countries that the Trophy will visit before returning again to Doha a few days before the start of the tournament.

For his part, Deputy Director General for Marketing, Communications and Tournament Experience at SC Khalid Ali Al Mawlawi expressed his happiness with the celebration which witnessed a great turnout from fans in Qatar, with only a few months left until the start of the FIFA World Cup Qatar 2022.

He said that the closing event at Katara Cultural Village was another wonderful evening on the road to the FIFA World Cup Qatar 2022 as enthusiasm in Qatar and the region is rising while getting closer to this historic tournament.

In the same context, SC Stakeholder Relations Senior Manager Khaled Al Suwaidi valued the great public interaction during the promotional tour of the FIFA World Cup Original Trophy, which reflected the great enthusiasm as Qatar 2022 approaching.

Al Suwaidi added that the large public turnout during the promotional tour is a very positive sign, and it indicates the great enthusiasm and anticipation of the masses in Qatar. 

Manager of the New Media Department at Katara Malika Al Shraim expressed her happiness with the large turnout which marked the closing day of the promotional tour of the FIFA Original Trophy; pointing to the rise in enthusiasm among the masses who are now waiting for the  big kick-off of this global event in November.

Speaking to QNA, she highlighted the accompanying activities of the promotional tour and the popular performances held at Katara which she said was among the main sites reviewed during Qatar’s bid to host the World Cup.

The fans attending the promotional tour at Katara expected that Qatar World Cup to be the most unique in the history of the tournament, noting that everything will be different from previous versions as there will be no need for a long travel to attend matches. 

Since 5 May, the trophy has visited a host of locations across Qatar, including Aspire Park, Lusail Marina and Msheireb Downtown Doha. It has also appeared at a number of businesses and organisations, as well as being hosted at Mohammed Bin Jassim House. Thousands of fans have engaged with the trophy as excitement continues to build ahead of the 22nd edition of the FIFA World Cup.

From 21 November to 18 December, Qatar will host the most compact edition of the FIFA World Cup in modern history. All eight stadiums are within one hours drive of central Doha, meaning fans and players will always be in the thick of the action. And uniquely in modern times, fans will have the chance to attend more than one match a day in the early stages of the tournament.

قنا

الدوحة: أُسدِل الستار على فعاليات الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي نُظِّمت على مدار الأيام الماضية، وذلك في إطار الخطط الترويجية التي تسبق إقامة أول بطولة كأس عالم في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

واستضاف الحي الثقافي كتارا احتفالية ختامية خاصة بالكأس الأصلية لبطولة كأس العالم، وشمل الحفل الجماهيري عروضًا رائعة بحضور العديد من الشخصيات البارزة، من بينها أسطورة الكرة البرازيلية وسفير برنامج “إرث قطر” كافوماركوس إيفانغيليستا، الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم مرتين.

وتشكّل الجولة الترويجية لكأس العالم فرصة للجماهير والعائلات لمشاهدة مجسم الكأس العالمية التي يتنافس عليها 32 منتخبًا من أجل الظفر بها.

وحظيت النسخة الثانية والعشرون من كأس العالم بترحاب كبير من الجماهير في سادس أيام الجولة الترويجية والأخير، وشهدت الفعاليات اهتمامًا كبيرًا من زوار كتارا وحشد من الموظفين والعاملين، حيث تسابق الجميع على التقاط الصور التذكارية مع الكأس المصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا بوزن 5 كيلوغرامات، وارتفاع يبلغ 14.4 بوصة، لتبقى ذكرى دائمة لهذه التجربة الفريدة.

وقد خصصت اللجنة المنظمة ركنًا خاصًّا للأطفال مع أعلام الدول المتأهلة لهذه البطولة، وكذلك لممارسة مهارات كرة القدم (تحدي التسديد، وتحدي حارس المرمى الآلي)، إلى جانب تنظيم العديد من العروض الفنية والموسيقية المتنوعة (فلكلورية وشعبية)، والتي لاقت استحسان وتفاعل جميع الحاضرين.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد خالد النعمة، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، عن سعادته بالأجواء الاحتفالية التي رافقت المحطة الأخيرة بالجولة الترويجية في كتارا، والتي شهدت تفاعلًا جماهيريًّا واسعًا.

وقال النعمة: “نحن سعداء للغاية بهذا الإقبال الكبير، وأن يكون انطلاق الجولة الترويجية من قطر التي تستضيف البطولة للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، كما أننا سعداء بالتعاون مع الحي الثقافي “كتارا”، الذي استضاف اليوم الختامي للجولة الترويجية، والاحتفال بإطلاق هذه الكأس في جولتها حول العالم”.

وأشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيقوم بالكشف عن وجهة الكأس المقبلة، والدول التي ستحط فيها الرحال، حيث ستتواجد الكأس في الـ 32 دولة المتأهلة للمونديال، بالإضافة إلى بعض الدول الخليجية.

وختم النعمة تصريحه لـ”قنا”: “نوصي الجماهير حول العالم بمتابعة الحسابات الرسمية للفيفا، واللجنة العليا للمشاريع والإرث؛ من أجل التعرّف على الدول التي ستزورها الكأس، قبل عودتها مجددًا إلى الدوحة قبل انطلاق المونديال في شهر نوفمبر، لخوض جولة أخرى في الدوحة قبل صافرة بداية البطولة بأيام قليلة”.

بدوره، أعرب السيد خالد علي المولوي، نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عن سعادته بالاحتفالية الخاصة بالكأس، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من المشجعين في قطر، مع بقاء أشهر قليلة على انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال المولوي: “شكلت الاحتفالية الختامية التي شهدها الحي الثقافي كتارا، أمسية رائعة أخرى على الطريق نحو كأس العالم FIFA قطر 2022، فيما تتصاعد وتيرة الحماس في قطر والمنطقة، ونحن نقترب أكثر من انطلاق البطولة التاريخية”.

وأضاف: “كان من دواعي سرورنا مشاهدة آلاف المشجعين المتحمسين الذين جاؤوا خصيصًا للمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة تغمرهم مشاعر السعادة والبهجة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق أضخم حدث رياضي، والذي يقام لأول مرة في الوطن العربي والمنطقة”.

وفي السياق ذاته، ثمن السيد خالد السويدي، مدير إدارة علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، التفاعل الجماهيري الكبير خلال الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم FIFA قطر 2022، لا سيما في جميع المحطات التي زارتها الكأس، والتي تمثلت في أبرز الأماكن والمعالم السياحية، وقد عكس هذا الحضور الجماهيري الشغف الهائل إيذانًا باقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 لأول مرة في المنطقة، وقال: ستحظى الجماهير في قطر بفرصة أخرى مع عودة الكأس مجددًا عقب انتهاء جولتها حول العالم.

وأضاف السويدي أن الإقبال الجماهيري الكبير خلال الجولة الترويجية هو مؤشر إيجابي للغاية، وإن دل على شيء، فإنما يدل على الحماس والترقب الكبيرين للجماهير في قطر للحظة انطلاق المونديال.

ومن جهتها، أبدت السيدة ملكة محمد آل شريم، مديرة إدارة الإعلام الجديد بالمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير، الذي ميّز اليوم الختامي للجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأشارت إلى تصاعد وتيرة الحماس بين الجماهير، التي باتت تنتظر لحظة انطلاق الحدث العالمي في نوفمبر المقبل.

وقالت مديرة إدارة الإعلام الجديد بـ”كتارا” في تصريح خاص لـ”قنا”: “نشكر القائمين على تنظيم الجولة الترويجية واختيار كتارا لتكون المحطة الختامية، والجميع شاهد الفعاليات المصاحبة، وكذلك العروض الشعبية، وقد توافد المئات لحرصهم على إلقاء نظرة عن قرب على النسخة الأصلية من الكأس.

واختتمت آل شريم تصريحها قائلة: “بلا شك كتارا كانت ضمن المواقع الرئيسية التي تمت معاينتها أثناء تقديم قطر ملف الاستضافة للنهائيات العالمية، ومشروع كتارا يعول عليه الجميع من خلال الباقة الضخمة التي يقدمها على مدار العام من الفعاليات التراثية والفنية والمسرحية، والعروض الأخرى التي يتم التحضير لها لتقدم خلال أيام البطولة”.

وقد توقع العديد من الجماهير الحاضرة لأجواء الجولة الترويجية في كتارا أن يكون مونديال قطر الأكثر تفرّدًا في تاريخ البطولة، فكل شيء يختلف عن النسخ السابقة من كأس العالم، ما يعِد باستضافة حدث استثنائي، فالقادم إلى قطر أثناء البطولة سيجد نفسه في قلب الحدث دون الحاجة إلى سفر طويل لحضور المباريات، ولن يحتاج إلى الانتقال بالطائرة من استاد إلى آخر، ما يتيح للمشجعين فرصة حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو ما لم يكن متاحًا بهذا القدر في النسخ السابقة من المونديال.

وتضاعفت وتيرة الحماس والترقب للنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم خلال محطات الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي، في مركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان” وحديقة أسباير، قبل تنقلها إلى عدد من الأماكن في مختلف أنحاء قطر، حيث حلت في ثاني أيامها في ملعب الكريكت بالمدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية ، وفي ثالث أيام الجولة اتجهت الكأس نحو مرسى لوسيل، قبل أن يستضيفها متحف قطر الأولمبي والرياضي، وفي رابع أيامها كان الموعد لانتقالها إلى المراكز التجارية “دوحة فستيفال سيتي” و”بلاس فاندوم”، واتجهت إلى منطقة سوق واقف، حيث حظيت باستقبال هائل هناك، وفي يومها الخامس كان الموعد لتنقلها إلى مركز الطلاب في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ومن ثم إلى جامعة قطر، قبل أن تستقر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، والتي تُعد واحدة من أذكى المدن في العالم، ومصدر إلهام لمجتمع حديث ورقمي، يتميز ببيئة عمل حديثة ونمط عيش ذكي، حيث شارك مئات المشجعين والمتحمسين لكرة القدم في الفعاليات، التي جرت ضمن أجواء زاخرة بمشاعر الحماسة والتشويق.

وجرت العادة في كل يوم أن تختتم الجولة في مجلس محمد بن جاسم المتواجد في منطقة مشيرب قلب الدوحة، حيث يُخصص هذا المجلس في الجولة الترويجية لوسائل الإعلام المختلفة، وكذلك العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع والعائلات القطرية لالتقاط الصور مع الكأس.

وقبل أقل من 200 يوم فقط عن انطلاق صافرة مباراة افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022، تعد فعالية جولة الكأس احتفالية خاصة بالنسخة الأصلية من كأس العالم، وتسبق جولة كأس العالم الثانية، التي ستختتم في الدوحة قبل انطلاق صافرة مباراة الافتتاح باستاد البيت في 21 نوفمبر المقبل.

وتستضيف قطر النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في تاريخ كأس العالم، والتي تبدأ في 21 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث تقع الاستادات المونديالية الثمانية التي تحتضن مباريات البطولة على بُعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة الدوحة، ما يُمكّن المشجعين واللاعبين من التواجد دائمًا في مكان واحد، علاوة على ذلك ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة لا مثيل لها لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال دور المجموعات.

وستنعكس الطبيعة متقاربة المسافات في قطر إيجابًا على تجربة المشاركين من اللاعبين والمشجعين، مع توفر خيارات النقل المتطورة المتاحة للجماهير، والتي تشمل شبكة المترو الحديثة، والطرق السريعة، والحافلات الكهربائية.

ويُنتَظر أن توفر النسخة الاستثنائية من كأس العالم منصة فريدة لتعريف العالم بدولة قطر والعالم العربي، وإتاحة الفرصة لاكتشاف المعنى الحقيقي للضيافة التي يشتهر بها القطريون والعرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button