additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Oil Prices Rise Slightly amid Supply Concerns

أسعار النفط تسجل ارتفاعا طفيفا مع استمرار المخاوف من شح الإمدادات

QNA

New York: Oil prices rose modestly on Wednesday due to ongoing concerns about tight worldwide supply, underscored by another drawdown in US distillate and gasoline inventories.

The market rebounded late in the session after losing ground for most of the day, in part due to strength in the dollar and as China grapples with fresh coronavirus outbreaks that are sapping demand. However, Russia’s move to cut off gas shipments to Bulgaria and Poland added to overall worries about tight energy supply.

Brent crude futures settled up 33 cents to $105.32 a barrel, while US West Texas Intermediate crude settled up 32 cents to $102.02 a barrel.

The US Energy Information Administration said crude stocks rose by just 692,000 barrels last week, short of expectations, while distillate inventories, which include diesel and jet fuel, fell to their lowest since May 2008.

The drop in distillate stocks helped boost US heating oil futures to an all-time closing record at more than $4.67 a gallon.

قنا

نيويورك: سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا الليلة الماضية مع استمرار المخاوف من شح في الإمدادات حول العالم والذي أبرزه انخفاض آخر في مخزونات نواتج التقطير والبنزين في الولايات المتحدة.

وتعافت السوق في أواخر الجلسة بعد أن تراجعت معظم اليوم، فيما يرجع جزئيا إلى قوة الدولار وبينما تكافح الصين لاحتواء بؤر جديدة لفيروس كورونا كوفيد-19 تؤثر سلبا على الطلب. لكن تحرك روسيا لقطع شحنات الغاز عن بلغاريا وبولندا الاوروبيتين زاد القلق حيال شح في إمدادات الطاقة.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 33 سنتا عند 105.32 دولار للبرميل في حين أغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 32 سنتا إلى 102.02 دولار للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 692 ألف برميل فقط الأسبوع الماضي، بينما كانت التوقعات تشير إلى زيادة قدرها مليونا برميل، في حين هبطت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، إلى أدنى مستوى لها منذ مايو 2008 .

وساعد الهبوط في مخزونات نواتج التقطير في تعزيز العقود الآجلة الأمريكية لزيت التدفئة لتسجل أعلى مستوى إغلاق على الإطلاق عند أكثر من 4.67 دولار للجالون.

يذكر أن الوكالة الدولية للطاقة قد أفادت في تقرير لها مؤخرا بأن أعضاء تحالف أوبك بلس قدموا 10 بالمئة فقط من زيادات الإمدادات التي تعهدوا بها لشهر مارس الماضي. وخفضت الوكالة الدولية توقعاتها للطلب بسبب القيود ذات الصلة بكورونا المفروضة في الصين.

وكانت منظمة البلدان المُصدرة للبترول أوبك والدول المنتجة للنفط غير الأعضاء في المنظمة أوبك بلس قد وافقوا على الإبقاء على زيادة إنتاج النفط الخام لشهر مايو المقبل بمقدار 432 ألف برميل يوميًّا، مقارنة بـ 400 ألف برميل يوميًّا خلال الأشهر السابقة. وقد جاء ذلك خلال الاجتماع الوزاري السابع والعشرين لـ أوبك وأوبك بلس الذي عُقِد في 31 مارس الماضي.

ويضم تحالف أوبك بلس 13 دولة عضوا في أوبك ومنتجين من خارجها بقيادة روسيا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button