additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Duhail Claims Qatar Handball League Title

الدحيل يتوج رسميا بطلا للدوري العام لكرة اليد

QNA

Doha: Al Duhail officially crowned on Tuesday, the champions of the Mens Handball General League for the 2021/22 sports season, after its victory over Al Arabi, 35/27, at the end of the eighteenth and final round of the league.

Al Duhail raised its score with this victory to 48 points in first place, while Al Wakrah came second with 45 points, Al Rayyan ranked third with 44 points.

President of the Qatar Handball Association (QHA), Ahmed Al Shaabi handed over the league shield to Al Duhail captain Ahmed Maddi, while Secretary General Mohamed Al Mulla crowned the team with gold medals, and Member of the Associations Board of Directors Hamad Al Nuaimi, handed over Al Wakrah (Runner-up) with silver medals And Al Rayyan (Third) with bronze medals.

This is the fourth time that Al Duhail wins the Men’s Handball General League title, as it was the first in the 2012/2013 season the second in the 2017/2018 season, and the third in the 2020/21 season.

قنا

الدوحة: توج الدحيل، يوم أمس، رسميا بطلا للدوري العام للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 / 2022 بعد فوزه على العربي بنتيجة 35 / 27، في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من الدوري.

ورفع الدحيل -الذي كان قد حسم اللقب لصالحه في الجولة الماضية- رصيده بهذا الفوز إلى 48 نقطة في المركز الأول، فيما حل الوكرة في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد فوزه اليوم على قطر بنتيجة 28 / 20، وكان المركز الثالث من نصيب الريان برصيد 44 نقطة عقب فوزه على الخور بنتيجة 29 / 25.

وقام السيد أحمد الشعبي -رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد- بتسليم درع الدوري لقائد الدحيل أحمد مددي، فيما توج السيد محمد الملا -أمين السر العام- الفريق بالميداليات الذهبية، كما قام السيد حمد النعيمي -عضو مجلس إدارة الاتحاد- بتسليم فريقي الوكرة (الوصيف) الميداليات الفضية، والريان (الثالث) الميداليات البرونزية.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يتوج فيها الدحيل بلقب الدوري العام للرجال لكرة اليد، حيث كانت الأولى في موسم 2012 / 2013 بمسماه السابق (لخويا)، والثانية في موسم 2017 / 2018، والثالثة في موسم 2020 / 2021.

وقد جاء الترتيب النهائي للدوري على النحو التالي: الأول الدحيل 48 نقطة، والثاني الوكرة 45 نقطة، والثالث الريان 44 نقطة، والرابع العربي 43 نقطة، والخامس السد 41 نقطة، والسادس قطر 33 نقطة، والسابع الغرافة 31 نقطة، والثامن الأهلي 27 نقطة، والتاسع الشمال 26 نقطة، والعاشر الخور 22 نقطة.

يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز، حيث أحرز اللقب 14 مرة، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات، في حين فاز به الأهلي والجيش والدحيل 4 مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.

وقد هنأ السيد أحمد الشعبي -رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد- نادي الدحيل على فوزه بلقب الدوري العام للرجال، وقال في تصريحات صحفية: إن الدحيل استحق التتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، حيث كان الفريق الأفضل وخصوصا في القسم الثاني من الدوري، مشيدا في الوقت نفسه بالمستويات المتميزة التي قدمتها الفرق الأخرى مثل الوكرة الذي تصدر الدوري في فترات كثيرة، وكان منافسا قويا على اللقب حتى الجولة قبل الأخيرة التي خسر فيها أمام الدحيل.

وأضاف الشعبي أن الدوري كان قويا هذا الموسم، وأظهر تطور مستوى كرة اليد القطرية في ظل تقارب المستويات، بدليل الفارق النقطي الضئيل بين المتنافسين، مشيرا إلى عودة الريان والسد للمنافسة هذا الموسم، وهو ما أسهم في إثراء الدوري.

وأعرب رئيس اتحاد كرة اليد عن أمله في خروج بطولتي كأس قطر وكأس سمو أمير البلاد المفدى بالصورة المرجوة لهما حتى يكونا خير ختام للموسم الحالي، متمنيا لجميع الفرق التوفيق وتقديم أفضل المستويات، مؤكدا في هذا السياق على أن ارتفاع حدة التنافس في البطولات المحلية ينعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية.

من جانبه، قدم السيد محمد جابر الملا -أمين السر العام للاتحاد- التهنئة إلى نادي الدحيل على التتويج بلقب الدوري للمرة الرابعة، مؤكدا أن الدحيل استحق التتويج باللقب بعد العروض القوية التي قدمها في مشواره، منوها في الوقت نفسه بالمنافسة القوية التي شهدها الدوري وحسمها الدحيل في النهاية لصالحه.

وأضاف الملا أن مستوى الدوري متميز هذا الموسم، وحفل بالمتعة والإثارة حتى النهاية بفضل المستويات الجيدة التي قدمتها الفرق، والمنافسة القوية بين أطراف المقدمة، معربا عن أمله في خروج بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير بالمستوى نفسه.

بدوره، أعرب السيد نواف المعضادي -رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل- عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب الدوري العام للرجال للمرة الرابعة في تاريخ النادي، وقال إن الفريق استحق اللقب بعد المستويات الكبيرة التي قدمها خلال مشواره، منوها بأن تحقيق اللقب لم يكن سهلا في ظل المنافسة القوية من بعض الفرق مثل الوكرة والريان والعربي.

وأوضح المعضادي أن الموسم لم ينته، ولا تزال هناك بطولتان مهمتان هما كأس قطر وكأس سمو الأمير، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الدحيل يطمح للفوز بهما لوجود الإمكانات كافة التي تؤهل الفريق للمنافسة بقوة على هاتين البطولتين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button