additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Football Fans From Across the World Looking Forward to Historic World Cup in 2022

كبار المشجعين العالميين يتطلعون لمونديال تاريخي في 2022

QNA

Doha: Over the course of four days, 32 of the world’s top super fans took a trip to get to know several the FIFA World Cup Qatar 2022 stadiums, and to explore many cultural aspects and entertainment attractions in the State of Qatar, which is hosting the world’s most prominent football event for the first time in the Middle East and the Arab world.

The delegation of football enthusiasts who were invited by the Supreme Committee for Delivery & Legacy included 32 people representing 28 countries, among them 8 are Arab countries: Oman, Algeria, Egypt, UAE, Tunisia, Morocco, Iraq, and Qatar, in addition to Brazil, South Africa, Argentina, Iran, Mexico, China and Poland, as well as France, Italy, Sweden, Colombia and England, Senegal, the United States, Croatia, Turkey, Belgium, the Netherlands, Scotland and Uruguay, the delegation enjoyed a four-day trip which included visiting the remarkable Al Bayt Stadium, exploring Qatar’s many cultural and entertainment offerings such as Souq Waqif and Qatar National Museum and meeting some legendary football stars.

During the trip, the fans also had the opportunity to enjoy football with a number of legends of the game, including Luis Hernandez, Lothar Matthaus, Yaya Toure and Marcel Desailly, on the grounds of Stadium 974, one of the World Cup stadiums, where fans toured around the stadium, and received special invitations to attend matches in the World Cup.

The tour included a visit to the Legacy Pavilion at the headquarters of the Supreme Committee for Delivery & Legacy, to review the preparations for hosting the World Championship expected at the end of this year.

The trip introduced fans from across the globe to Qatar’s rich culture and offered a glimpse of what they can expect during the FIFA World Cup, which is set to take place for the first time in the Arab world and Middle East between 21 November and 18 December.

After the trip, the fans unanimously agreed that Qatar will organize a historic version of the World Cup, expressing their admiration for the advanced level of infrastructure and the ongoing preparations to host the tournament, and their happiness to visit Qatar and learn about the culture of the host country, and its rich tourist and entertainment attractions, which promises fans an exceptional experience during the World Cup.                

SC Fan Engagement Manager, Samantha Sifah, believes that the super fans can provide insight on how Qatar can deliver an exceptional experience for visitors during the tournament.

“These are the fans that travel all over the world following their teams so actually having them here to talk about the fan experience enables us to learn from the people were seeking to serve,” said Sifah.

South Africa’s Mama Joy, a long-time supporter of the Bafana Bafana said that she is thrilled to return home to Johannesburg and tell her friends and family about Qatar.

“My main aim coming here is to interact with supporters from various countries and really delve into everything this country has to offer. To be honest, I didn’t know anything about Qatar, and now that I am here, I am amazed at what this country has achieved. I am certain that after the World Cup, Qatar will be known to the whole world,” she said.

Javier ‘El plpito’ Labrador from Colombia said: “Qatar is going to allow us to move around nice and quick. Previously, I have watched a maximum of 12 games at a World Cup and this time I can see 15 or 20 games. Therefore, Qatar is going to make history. I think this could be one of the best World Cups of all time.”

Luiz Cavahlo from Brazil said: “I would definitely tell Brazilian fans that Qatar is a remarkable country. It will be the first FIFA World Cup that will bring together all of the participating athletes and fans in the same city. Qatar is a safe country with a brilliant infrastructure, and I can’t wait to see it all come to life later this year.”

قنا

الدوحة: على مدار أربعة أيام، خاض 32 من كبار المشجعين العالميين “السوبر فانز” رحلة للتعرف على عدد من ملاعب كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، واستكشاف العديد من الجوانب الثقافية والمعالم الترفيهية في دولة قطر، التي تستضيف الحدث الكروي الأبرز عالميا للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

من الذخيرة شمالا وحتى سيلين جنوبا، حظي المشجعون بتجربة استثنائية ومثيرة تعرفوا خلالها على استادين (البيت ، 974) من أبرز ملاعب المونديال المرتقب، فضلا عن أبرز معالم الدوحة السياحية والترفيهية، بالإضافة إلى الاطلاع على الثقافة والتقاليد القطرية وكرم الضيافة التي تتميز بها المنطقة الخليجية والعربية ككل.

وفد كبار المشجعين ضم 32 شخصا يمثلون 28 دولة بينها 8 عربية وهي: عُمان والجزائر ومصر والإمارات وتونس والمغرب والعراق وقطر، إضافة إلى كل من البرازيل وجنوب إفريقيا والأرجنتين وإيران والمكسيك والصين وبولندا، وكذلك فرنسا وإيطاليا والسويد وكولومبيا وإنجلترا، وأيضا السنغال والولايات المتحدة وكرواتيا وتركيا وبلجيكا، فضلا عن هولندا واسكتلندا وأوروجواي.

رحلة كبار المشجعين العالميين التي جاءت بدعوة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، شهدت أيضا استمتاعهم ببرنامج حافل على مدار الأيام الأربعة، قاموا خلاله بزيارة استاد البيت المونديالي، إضافة إلى إتاحة الفرصة للقاء عدد من أشهر نجوم كرة القدم، فضلا عن زيارة عدد من أشهر المواقع السياحية مثل سوق واقف، ومتحف قطر الوطني.

وأتيح لفريق المشجعين أيضا خلال الرحلة فرصة الاستمتاع بكرة القدم مع عدد من أساطير اللعبة من بينهم لويس هيرنانديز ولوثار ماتيوس ويايا توريه ومارسيل ديساي، على أرضية استاد 974، أحد الاستادات المونديالية، حيث تجول المشجعون في أنحاء الاستاد، وتلقوا دعوات خاصة لحضور مباريات في المونديال.

وتضمن جدول رحلة وفد المشجعين زيارة إلى جناح الإرث في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، للاطلاع على الاستعدادات لاستضافة البطولة العالمية المنتظرة أواخر العام الجاري، فضلا عن جولات ترفيهية مختلفة سواء كانت بحرية بالقوارب التقليدية “السنبوك” أو على متن الترام في مشيرب قلب الدوحة، أو بقوارب الكاياك في منطقة الذخيرة شمال البلاد، أو أنشطة شيقة على الكثبان الرملية وجولة بمنتجع سيلين جنوب قطر.

وحظي أعضاء فريق كبار المشجعين العالميين “السوبر فانز” بفرصة خوض هذه التجربة الاستثنائية التي تنتظر زوار قطر خلال فترة المونديال، بعد اختيارهم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث من خلال مسابقة دعت خلالها المشجعين المتحمسين لكرة القدم في بلدانهم إلى مشاركة محتوى يلقي الضوء على مسيراتهم في تشجيع ودعم منتخباتهم المفضلة.

وأجمع كبار المشجعين بعد الرحلة على أن قطر ستنظم نسخة تاريخية من مونديال كرة القدم، معربين عن إعجابهم بالمستوى المتطور للبنية التحتية والاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة، وسعادتهم بزيارة قطر والتعرف على ثقافة الدولة المستضيفة، وما تزخر به من معالم سياحية وترفيهية، ما يعد المشجعين بتجربة استثنائية خلال المونديال.

وأسهمت رحلة كبار المشجعين العالميين “السوبر فانز” في تعريف المشجعين القادمين من أنحاء العالم على الثقافة القطرية الأصيلة، واطلاعهم على لمحة عما ينتظرهم خلال منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، ويستضيفها العالم العربي والشرق الأوسط للمرة الأولى.

المسؤولة في إدارة التفاعل مع المشجعين في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، سامانثا سيفا أكدت أن بإمكان هؤلاء المشجعين المتحمسين لكرة القدم تقديم آراء قيمة تتعلق بالجوانب التي يتوجب أخذها بعين الاعتبار، والتي تضمن لقطر توفير تجربة استثنائية للزوار خلال البطولة المرموقة التي تعد من أبرز الأحداث في المشهد الرياضي العالمي.

وأوضحت سيفا أن فريق المشجعين جاب من قبل كافة أرجاء العالم لتشجيع منتخباتهم، ويكتسبون الكثير من الخبرات تمكنهم من تقديم صورة واضحة عن التجربة المثالية التي يتوقعها جمهور كرة القدم، ولذا أولت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أهمية خاصة لحضورهم إلى قطر والحديث عن التجارب العالمية المتنوعة التي عاشوها، بما يتيح لها العديد من الدروس المستفادة، فضلا عن الحصول على معلومات أكثر من الأشخاص الذين تسعى لخدمتهم خلال البطولة.

من جانبها، أعربت المشجعة ماما جوي، من جنوب أفريقيا، والتي تؤازر منتخب بلادها منذ سنوات طويلة، عن سعادتها بهذه الرحلة التي تعرفت من خلالها عن قرب على قطر والثقافة العريقة للبلاد، مشيرة إلى أنها ستنقل التجارب الغنية التي عايشتها أثناء رحلتها إلى أصدقائها وعائلتها عند عودتها إلى جوهانسبرج.

وقالت جوي ، في تصريح صحفي، إنها سعدت بالمشاركة في هذه الرحلة التي أتاحت لها تحقيق هدفها في التفاعل مع المشجعين من مختلف الدول، والتعرف عن قرب على دولة قطر وأسلوب الحياة فيها، ومراكز الجذب الترفيهي والمرافق المتطورة التي تزخر بها.

لم أكن أعرف شيئاً عن قطر قبل هذه الرحلة، والآن أنا هنا ومندهشة من التطور الذي حققته الدولة على أكثر من صعيد، ولا شك أن قطر ستصبح محط أنظار العالم خلال استضافتها المونديال، وفقا لجوي.

فيما رأي خافيير إل بولبيتو لابرادور من كولومبيا، أن مونديال قطر 2022 سيكون واحدا من أفضل نسخ كأس العالم على الإطلاق، مشيرا إلى الطبيعة متقاربة المسافات التي تتميز بها البلاد، والتي تتيح للمشجعين حضور العديد من المباريات بكل سهولة.

وشدد المشجع الكولومبي على أن المشجعين سيحظون خلال المونديال بسهولة وسرعة التنقل بين الاستادات المونديالية خلال البطولة، وهي ميزة تنفرد بها هذه النسخة من المونديال.

خلال تواجدي في نسخ سابقة من كأس العالم لم أتمكن من حضور أكثر من 12 مباراة طوال البطولة، إلا أن هذه المرة في قطر سيمكنني حضور ما قد يصل إلى 20 مباراة، لتصنع بذلك قطر حدثا تاريخيا بامتياز، وفقا للابرادور.

أما المشجع البرازيلي لويز كافاهلو فقد أبدى سعادته بزيارة قطر التي ستشهد تجمعا للرياضيين والمشجعين من أنحاء المعمورة في مهرجان عالمي لكرة القدم ضمن نطاق جغرافي محدود.

وشدد كافاهلو على أنه سيؤكد لجماهير كرة القدم في البرازيل أن قطر بلد رائع، ودولة آمنة تمتاز ببنية تحتية متطورة، متطلعا لليوم الذي ينطلق فيه كأس العالم للاستمتاع بأجواء احتفالية نابضة بالحياة.

وتستضيف دولة قطر نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button