additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

FIFA launches free streaming service

الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق منصة رقمية عالمية مجانية

Bloomberg

FIFA, football’s governing body, launched a free streaming service featuring a mix of live matches, archive footage and original content ahead of the 2022 World Cup in Qatar.

FIFA+ will carry games from major leagues and little-seen competition, beginning with 1,400 matches a month, the organization said Tuesday. The service will also offer archived footage of past World Cups and original content, such as a documentary about Brazilian soccer legend Ronaldinho and a docuseries about prolific women’s players. 

The advertising-supported service will be available on all web and mobile devices. The service expects to stream the equivalent of 40,000 live games a year from 100 member associations, including 11,000 women’s matches. The competitions and leagues available will change over time, a spokesman said.

While FIFA+ will be free, the organization could decide to add a paid tier later, especially if the service begins to offer “premium” matches, according to Charlotte Burr, the group’s strategy director.

قنا

زيورخ: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إطلاق منصة رقمية عالمية مجانية (فيفا بلس) لربط مشجعي كرة القدم من كل مكان باللعبة التي يحبونها.

وذكر “فيفا” عبر موقعه الرسمي، أن تلك المنصة التي تم إطلاقها ستوفر فرصة مشاهدة مباريات مباشرة من كل ركن من أركان العالم، إضافة لألعاب تفاعلية وآخر الأخبار ومعلومات البطولات ومحتوى فيديو منقطع النظير.

وقال السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: “تمثل (فيفا بلس) الخطوة التالية لرؤيتنا من أجل جعل كرة القدم أكثر عالمية وشمولية، إذ تدعم هذه المنصة مهمة فيفا الرئيسية والمتمثلة في توسيع وتطوير كرة القدم عالميا”.

وأضاف: “يمثل هذا المشروع تحولا ثقافيا في طريقة تفاعل عشاق كرة القدم مع اللعبة العالمية واستكشافها، وقد كان هذا الأمر جزءا أساسيا من رؤيتي 2020-2023، وبهذا نضفي طابعا ديمقراطيا على كرة القدم بمشاركتها مع الجماهير، ونحن سعيدون جدا بهذا”.

وسوف تبث منصة (فيفا بلس) مع نهاية العام الجاري ما يعادل 40 ألف مباراة مباشرة سنويا من 100 اتحاد عضو وستة اتحادات قارية، بما في ذلك 11 ألف مباراة من مباريات كرة القدم النسائية.

كما ستقدم (فيفا بلس) تغطية واسعة ومباشرة لكرة القدم، انطلاقا من أكبر البطولات الأوروبية ووصولا إلى مختلف منافسات الرجال والنساء والشباب في كل أنحاء العالم، خاصة تلك التي لم يذع صيتها من قبل، وفي اليوم الأول لإطلاقها ستبث 140 مباراة مباشرة شهريا، وسيتضاعف هذا العدد بسرعة فائقة.

وستكون منصة (فيفا بلس ) قبل نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 موطنا لكل ما سجلته عدسات الكاميرات في مباريات بطولتي الرجال والسيدات بما يفوق ألفي ساعة من محتوى الأرشيف.

وهذه هي المرة الأولى التي يتاح فيها مثل هذا الأرشيف لكل عشاق الكرة بدون استثناء، وسيتمكن المشجعون من مشاهدة المباريات معادة بالكامل، والتمتع بالملخصات والأهداف واللحظات السحرية في مكان واحد وسيفتتح أرشيف (فيفا بلس) بأكثر من 2500 مقطع فيديو يعود تاريخها إلى خمسينيات القرن الماضي، وسيتزايد هذا العدد مع مرور الأيام.

وسيسمح مركز المباريات لعشاق كرة القدم بالمشاركة في 400 مسابقة للرجال و65 مسابقة للسيدات حول كرة القدم، كما سيخول لهم موجز الأخبار اليومي معرفة أحدث أخبار الكرة في العالم على مدار السنة، والاستمتاع بالألعاب التفاعلية والأسئلة الترفيهية والمسابقات والتنبؤ بالنتائج.

كما ستوفر منصة (فيفا بلس ) محتوى أصليا ومميزا يروي أروع القصص العالمية لكل من كرة القدم الرجالية والنسائية، وستعرض لأول مرة أفلاما وثائقية طويلة، وأشرطة ومسلسلات وبرامج حوارية وأفلاما قصيرة – مترجمة إلى 11 لغة – تروي قصصا من القواعد الشعبية المحلية إلى كبرى المنتخبات العالمية، إضافة لقصص أبطال اللعبة السابقين والحاليين من أكثر من 40 دولة.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم الى أن منصة (فيفا بلس ) ستبقى في نمو وتطور خلال 2022، وستوفر محتوى جديدا وعالميا ومترجما على مدار السنة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
4
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button