additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Police investigating claims that Cristiano Ronaldo SMASHED an Everton fan’s phone

الشرطة تفتح تحقيقاً بعد اعتداء رونالدو على مشجع إيفرتون وتحطيم هاتفه

Daily Mail

Merseyside Police have confirmed they are investigating an incident after Cristiano Ronaldo was accused of smashing an Everton supporter’s phone.

Ronaldo has since apologised for his angry ‘outburst’ in the Goodison Park tunnel and invited the affected supporter to come and watch a game at Old Trafford.

The Portuguese superstar was furious after the Red Devils’ 1-0 defeat by Frank Lampard’s side on Saturday afternoon and United are looking into the incident.  

In a message on Twitter, Merseyside Police wrote: ‘@MerseyPolice can confirm that they’re carrying out an investigating following an incident at the #EVEMAN match at Goodison involving a player as they were walking off the pitch and will be speaking to all parties involved.’

In his social media post after the game, Ronaldo wrote: ‘It’s never easy to deal with emotions in difficult moments such as the one we are facing. Nevertheless, we always have to be respectful, patient and set the example for all the youngsters who love the beautiful game. 

‘I would like to apologize for my outburst and, if possible, I would like to invite this supporter to watch a game at Old Trafford as a sign of fair-play and sportsmanship.’ 

الشرق

فتحت الشرطة الإنجليزية تحقيقاً، عقب اتهامات باعتداء نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو على أحد المشجعين، عن طريق تحطيم هاتف كان في يده، عقب هزيمة “الشياطين الحمر” أمام إيفرتون، السبت، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وناشدت شرطة ليفربول (ميرسيسايد)، الأحد، شهود العيان لتقديم معلومات، بعد أن أظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، يضرب يد أحد المشجعين الذي كان يقوم بتصويره أثناء خروجه من المستطيل الأخضر لملعب غوديسون بارك، عقب خسارة يونايتد بهدف نظيف.

وقال متحدث باسم الشرطة “يمكننا أن نؤكد أننا على اتصال مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن اعتداء مزعوم في مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم في غوديسون”.

وأضاف “بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب مساءً، أفيد أن مراهقاً تعرض للاعتداء من قبل أحد أعضاء الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب”.

وأردف “التحقيقات جارية ويعمل الضباط حالياً مع نادي إيفرتون لكرة القدم، لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويجرون تحقيقات واسعة النطاق مع الشهود، لتحديد ما إذا كان الاعتداء قد وقع فعلاً”، طالباً “من أي شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي التابع لشرطة ميرسيسايد”.

في المقابل، أكدت والدة المراهق ابن الـ 14 عاماً لصحيفة “ليفربول إيكو” أن ابنها المصاب بالتوحد وعسر القراءة تعرض لكدمات في يده بعد الحادث.

وكان رونالدو قدّم السبت اعتذاره على ضرب هاتف كان يحمله أحد المشجعين، وهو يهم غاضباً بالخروج من الملعب على خلفية خسارة فريقه.

وكتب رونالدو، البالغ 37 عاماً، على حسابه على موقع إنستغرام “ليس سهلاً أبداً التعامل مع المشاعر في لحظات صعبة مثل تلك التي نواجهها”.

وتابع نجم ريال مدريد الإسباني السابق، الذي يواجه خطر عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل “مع ذلك، علينا دائماً التحلي بالاحترام والصبر ونكون قدوة لجميع الشبان الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة”.

وأضاف أفضل مسجل في تاريخ المباريات الدولية للمنتخبات “أود الاعتذار عن غضبي، وإذا أمكن، أودّ دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة لعب نظيف وروح رياضية”.

وبخسارته أمام إيفرتون، تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في ترتيب الدوري، قبل سبع مباريات على نهاية مبارياته هذا الموسم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button