additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Football Team Beat Bulgaria 2-1

المنتخب القطري يفوز على نظيره البلغاري بهدفين مقابل هدف

QNA

Doha: The Qatar national football team beat its Bulgarian counterpart 2-1 in the international friendly match that brought them together on Saturday at Education City Stadium, as part of preparations for the FIFA World Cup Qatar 2022.

Akram Afif gave the Qatari team the lead in the 27th minute from the penalty mark, Boualem Khoukhi added the second goal in the 74th minute, while Kiril Despodov scored the Bulgarian team’s only goal in the 60th minute.

Earlier in the day, the Croatian and Slovenian teams tied 1-1 in the international friendly match that brought them together at Education City Stadium.

The four teams will reappear next Tuesday, where the Croatian team will meet its Bulgarian counterpart, while the Qatari team will play Slovenia. 

قنا

الدوحة: تغلب المنتخب القطري لكرة القدم على نظيره المنتخب البلغاري بهدفين مقابل هدف في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما يوم أمس على استاد المدينة التعليمية، وذلك في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأعطى أكرم عفيف التقدم للمنتخب القطري عند الدقيقة 27 من علامة الجزاء، وأضاف بوعلام خوخي الهدف الثاني عند الدقيقة 74، فيما سجل كيريل ديسبودوف هدف المنتخب البلغاري الوحيد في الدقيقة 60.

وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني، وفرض المنتخب القطري أفضليته على الدقائق الأولى، وتمكن من اللعب بتوازن في الخطوط الثلاثة، وتدوير الكرة في الوسط، والاختراقات عبر الأطراف، وحصل المنتخب القطري على ركلة جزاء عند الدقيقة 24، إثر تعرض بيدرو ميجيل للعرقلة داخل المنطقة، وبعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد /الفار/، نفذها أكرم عفيف بنجاح عن يمين الحارس البلغاري نيكولاي ميهايلوف وسط فرحة كبيرة للجماهير القطرية الحاضرة في مدرجات الملعب، وكاد بعدها المعز علي أن يضاعف النتيجة حين دخل الجزاء وتلقى تمريرة زميله أكرم عفيف وراوغ الدفاع بيد أن الحارس البلغاري نيكولاي عاد مجددا ليتصدى لهذه المحاولة، وصوب طارق سلمان كرة قوية من 20 مترا سقطت خلف العارضة.

وأنقذ مشعل برشم حارس المنتخب القطري مرماه من هدف محقق، حين تمكن من التصدي للكرة المباشرة التي صوبها بيتكو خريستوف من خارج المنطقة محولا كرته إلى ركنية ببراعة عند الدقيقة 43، ليحافظ المنتخب القطري على تقدمه مع صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تغير السيناريو كليا وارتفع نسق المباراة من الجانبين، ونجح المنتخب القطري بالمحافظة على حالة الهدوء رغم تلقي شباكه هدف التعادل بواسطة كيريل ديسبودوف الذي استغل إحدى الهفوات الدفاعية، وتابع تمريرة زميله كريستيان مالينوف بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى حارس المنتخب القطري مشعل برشم.

وأشرك الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري عاصم مادبو في الوسط بدلا من علي أسد عند الدقيقة 68 سعيا منه لزيادة الفاعلية الهجومية، والكثافة العددية في الثلث الأخير، فيما أجرى المدرب البلغاري ياسين بيتروف ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، بهدف الحفاظ على الحالة الذهنية ومنح الفرصة لبعض اللاعبين.

ومع حلول الدقيقة 74 تمكن بوعلام خوخي من أن يضع المنتخب القطري في المقدمة مجددا حين استغل الكرة المباشرة التي هيأها له زميله أكرم عفيف من خارج المنطقة، بضربة رأسية خدعت الحارس البلغاري نيكولاي ميهايلوف واستقرت في الشباك هدفا ثانيا، وفيما تبقى من وقت حاول المنتخب البلغاري العودة في النتيجة لكن دفاع المنتخب القطري حافظ على توازنه وتماسكه حتى صافرة النهاية.

يشار إلى أن المنتخبات الأربعة تعاود الظهور يوم /الثلاثاء/ المقبل، حيث يلتقي المنتخب الكرواتي نظيره البلغاري في الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب المنتخب القطري مع نظيره منتخب سلوفينيا عند الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتعادل المنتخبان الكرواتي والسلوفيني في وقت سابق من اليوم بهدف لمثله في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على استاد المدنية التعليمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button