additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Kuwari Wins Bronze in Amir of Kuwait International Shooting Grand Prix

القطري محمد الكواري يتوج ببرونزية بطولة أمير الكويت للرماية

QNA

Kuwait: Team Qatar star Mohammed Ahmed Al Kuwari has shown high shooting skills to clinch the bronze medal in the HH the Amir of Kuwait International Shooting Grand Prix, which concluded in Kuwait on Friday.

Al Kuwari finished third, after tough competition against best shooters of the event.

This six day – prestigious event brought 200 shooters from more than 20 Arab and foreign nations.

قنا

الكويت: توج محمد أحمد الكواري، لاعب المنتخب القطري للرماية، بالميدالية البرونزية في ختام بطولة سمو أمير الكويت الدولية الكبرى التاسعة للرماية، والتي أقيمت بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، بمشاركة نحو 200 رام ورامية من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية على مدى ستة أيام.

وحقق الكواري المركز الثالث بعد منافسة قوية مع أفضل الرماة المشاركين في البطولة التي في جميع مسابقات الرماية الأولمبية، وهي رمايات الخرطوش، والمسدس، والبندقية، والقوس، والسهم للرجال والسيدات، وحظيت بمشاركة أمهر رماة العالم.

وبخصوص هذه البطولة، أثنى السيد عبدالعزيز محمد التميمي، أمين سر عام الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، على ما حققه محمد الكواري لاعب المنتخب القطري في المنافسات، مشيدا بقدراته والمستوى الجيد الذي ظهر به، ما سيمنحه دفعة كبيرة للظفر بمزيد من الميداليات في البطولات القادمة.

من جهته، أعرب محمد الكواري عن سعادته بفوزه بالميدالية البرونزية، مشيرا إلى أن المنافسات كانت قوية للغاية في ظل مشاركة نخبة متميزة من الرماة، إلا أنه بفضل الثقة والإصرار تم تحقيق نتيجة جيدة قادت للصعود على منصات التتويج.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button