additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Local Dates Festival kicks off at Souq Waqif  

انطلاق مهرجان التمور المحلية في سوق واقف

The Peninsula

Doha: The Local Dates Festival kicked off at Souq Waqif (Al Ahmad square) and will continue until April 1, 2022. 

The festival is open from 9 am to 9 pm and Friday from 3 pm until 10 pm.

The festival displays all Qatari date varieties, as more than 70 farms and companies specialized in the production of dates are participating in it and are offering lower prices than the market.

The event is being organized by the Souq Waqif Administration in cooperation with the Ministry of Municipality.

The aim of the exhibition is to provide dates to residents before the month of Ramadan, as well as to introduce local products, and promote cultural and heritage awareness about dates.

قنا

الدوحة: انطلق مهرجان التمور المحلية الذي تنظمه إدارة سوق واقف بالتعاون مع وزارة البلدية ويستمر حتى بداية إبريل المقبل.

وقال السيد محمد السالم رئيس قسم الأسواق القديمة بإدارة سوق واقف، إن المهرجان الذي يقام في ساحة الأحمد /الساحة الشرقية/ يتضمن عرض جميع الأصناف القطرية والأنواع المرغوبة، حيث تشارك فيه أكثر من 70 مزرعة وشركة متخصصة في إنتاج التمور ويقدم بأسعار أقل من السوق نظرا لأنه من المزرعة إلى المستهلك مباشرة.

وأوضح أن الهدف من إقامة هذا المهرجان هو توفير التمر للأسر القطرية قبل حلول شهر رمضان المعظم نظرا لارتباط هذه المناسبة الجليلة بالتمر، وكذلك التعريف بأنواعه المنتجة محليا، وتعزيز الوعي الثقافي والتراثي الذي ارتبط بشجرة النخيل وأهمية ثمارها من الناحية الغذائية والصحية وتحفيز المنافسة بين المزارعين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج وتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية التمور المزروعة في قطر وقيمتها الغذائية لجسم الإنسان.

وأكد السالم أن الشركات والمزارع العارضة تحظى بدعم كامل من إدارة السوق فالمشاركة مجانية والإقبال كبير خاصة وأن المهرجان يقام في سوق واقف المليء بالمرتادين، كما يتم الترويج له من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة متوقعا أن تشهد هذه النسخة إقبالا كبيرا نظرا لأن خيمة المهرجان تفتح أبوابها من 9 صباحا وحتى 9 مساء ويومي الخميس والجمعة حتى 10 مساء، كما تنعقد قبيل شهر رمضان الكريم.

وأشار السالم إلى أن هذه النسخة من المهرجان تقتصر على التمور ودبس التمر فقط، وأن هناك اشتراطات عامة تحرص الإدارة بالتعاون مع وزارة البلدية على توافرها منها أن يكون الرطب بمرحلة النضج المناسب وخاليا من الأعفان ومن الحشرات الحية، بالإضافة إلى عدم وجود رائحة أو طعم غير طبيعي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button