additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

DIMDEX 2022 to Kick Off in Doha

انطلاق معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري ديمدكس 2022

QNA

Doha: The 7th edition of Doha International Maritime Defence Exhibition and Conference (DIMDEX 2022) will open in Doha Monday under the title “Connecting the World’s Maritime Defense and Security Community”.

The three-day event is organized by Qatar Armed Forces at Qatar National Convention Centre.

Eleven visiting warships from nine countries, in addition to a ship from Qatar have docked at Hamad Port ahead of the event where about 200 exhibitors representing all spectrum of the global defense and security industry will display the latest innovations and technological products.

The Organizing Committee held today a press conference to highlight the most important preparations and logistics.

Chairman of the Permanent Committee of DIMDEX Staff Brigadier (Sea) Abdulbaqi Saleh Al Ansari said that the visiting warships at Hamad Port are one of the main attractions of the event. The warships include the Qatari armed training ship (AL DOHA); the mine countermeasures vessel of the British Royal Navy (HMS Middleton); the Italian frigate (Carlo Bergamini); the stealth guided-missile destroyer of the Indian Navy (INS Kolkata); the 056 stealth surface warfare guided missile corvette of the Bangladesh Navy (Prottasha); and others.

Al Ansari added that the display of warships at Hamad Port, which gives visitors an opportunity to explore modern naval warships and interact with crew members, is one of the highlights of the DIMDEX exhibition since the inaugural edition, noting that the presence of a record number of 12 warships at DIMDEX 2022 does not only reflect the high international profile of DIMDEX, but also the success achieved in building long-term international partnerships of a symbiotic nature.

More than 80 warships from the navies around the world have participated in DIMDEX since the launch of the inaugural edition in 2008. The biennial event for the maritime defense and security industry and is established as one of the leading events that provides multifaceted entities with unlimited opportunities to initiate significant deals and partnerships. 

قنا

الدوحة: تنظّم القوات المسلحة القطرية النسخة السابعة من معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس 2022/، ويستمر ثلاثة أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، تحت شعار: “الحدث الدولي الأبرز لتواصل مختصي الأمن والدفاع البحري”.

وبعد أن رست 11 سفينة من السفن الحربية الزائرة قادمة من تسع دول، بالإضافة إلى سفينة من داخل قطر في ميناء حمد، سيعرض حوالي 200 عارض يمثلون كافة أطياف صناعة الدفاع والأمن العالميين أحدث الابتكارات والمنتجات التكنولوجية.

وخلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة اليوم حول آخر الاستعدادات، تحدث العميد ركن (بحري) عبدالباقي صالح الأنصاري رئيس اللجنة الدائمة لديمدكس، والملازم أول (بحري) خليفة عاشير رئيس قسم الوفود الرسمية، والدكتور أندريس كريغ رئيس مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط عن أهم الاستعدادات والتجهيزات اللوجستية.

وفي هذا الصدد ، أكد العميد ركن (بحري) عبدالباقي صالح الأنصاري أن السفن الحربية الزائرة في ميناء حمد، تعد واحدة من وسائل الجذب الرئيسية في الحدث، فهي تتنافس لجذب الاهتمام، موضحا أن السفن الحربية تشمل سفينة التدريب العسكرية القطرية (الدوحة)، وكاسحة الألغام (ميدلتون) التابعة للبحرية الملكية البريطانية، وفرقاطة (كارلو برغاميني) التابعة للبحرية الإيطالية، ومدمرة (كالكوتا) المتخفية التابعة للبحرية الهندية والمزودة بالصواريخ الموجهة، والزورق السريع (بروتتاشا) التابع للبحرية البنغلاديشية، وهو من نوع 056 من الزوارق الحربية السطحية المتخفية المزودة بالصواريخ، وفرقاطة (المدمر) الجزائرية، وهي من فئة الرعدي، حطين، وزورق (بدر) من البحرية السعودية، وزورق (الناصر) التابع للبحرية السلطانية العمانية، بالإضافة إلى ثلاث سفن من البحرية الباكستانية – شمشير، وفرقاطة من فئة ذو الفقار، وعظمة، وقارب صواريخ من فئة عظمة، وكولاتشي، وهي سفينة دورية من فئة كشمير وهي أيضاً جزء من الحدث.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ديمدكس، أن: “عرض السفن الحربية الزائرة في ميناء حمد، الذي يمنح الزوار فرصة لاستكشاف السفن الحربية البحرية الحديثة والتفاعل مع أفراد الطاقم، يعد واحداً من أبرز مميزات معرض ديمدكس منذ النسخة الافتتاحية، وأن وجود عدد قياسي من 12 سفينة حربية في ديمدكس 2022 لا يصف فقط حجم المكانة الدولية البارزة للحدث، ولكن أيضاً يصف النجاح الذي تحقق في بناء شراكات دولية طويلة الأمد وذات طبيعة تكافلية متابعا بالقول “نحن جاهزون لإنجاز نسخة أخرى ناجحة للغاية من الحدث، والتي من شأنها أن ترسم خريطة طريق لمستقبل قطاع الدفاع والأمن البحري العالمي”.

يذكر أن أكثر من 80 سفينة حربية من القوات البحرية حول العالم شاركت في فعالية عرض السفن الحربية بمعرض ديمدكس منذ انطلاقة النسخة الافتتاحية عام 2008، وشهدت نسخة عام 2018 وحدها مشاركة ثماني سفن دولية من سبعة بلدان، كما يوفر الحدث الذي يقام كل سنتين، وحاز على شهرة دولية بفضل العدد الهائل للجهات العارضة، منصة مثالية لتبادل المعرفة بين الصناعات والحكومات، حيث أسفرت النسخ السابقة عن توقيع اتفاقيات تبلغ قيمتها أكثر من 32 مليار دولار أمريكي، كما تم توقيع 27 اتفاقية خلال النسخة السابقة.

وإضافة إلى تزويد العارضين بفرصة تسليط الضوء على قدراتهم في منصة عالمية، فإن ديمدكس 2022، يوفر لهم مساحة عرض أكبر من النسخ السابقة، ويوفر الفرصة التي لا تقدر بثمن لمتابعة النجاح التجاري من خلال التفاعل مع مسؤولين عسكريين رفيعي المستوى، وغيرهم من صناع القرار الرئيسيين من دولة قطر وغيرها من البلدان المشاركة، ومن الميزات الأخرى البارزة للنسخة الحالية هي مؤتمر قادة القوات البحرية في الشرق الأوسط، حيث سيناقش خبراء الأمن وقادة الصناعة والأكاديميون وصناع القرار من جميع أنحاء العالم التحديات الرئيسية التي تواجه قطاع الأمن البحري، وفرص العارضين لتكوين شبكة علاقات مع أكثر من 80 وفداً من كبار الشخصيات العالمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button