additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sailiya Survives Relegation with Al Kharaitiyat Win

السيلية يفوز على الخريطيات وينجو من الهبوط للدرجة الثانية

QNA

Doha: Al Sailiya managed to beat Al Kharaitiyat 3-2 in the Relegation Play-Off at the Al Gharafa Stadium on Saturday.

The Play-Off pitted the 11th-placed team in the QNB Stars League (Al Sailiya) against runners-up (Al Kharaitiyat) in the Second Division of 2021-2022 season to determine who would earn the right to play in the 2022-2023 season QNB Stars League.

Thus, Al Sailiya stayed in the top flight and Al Kharaitiyat in the Second Division in the forthcoming season. Al Sailiya bounced back from a two-goal deficit as they fought their way into the game and beat Al Kharaitiyat with three second-half goals. Al Sailiyas goals were scored by Majdi Siddique (61st minute), Ddriss Fettouhi (77th minute) and Carlos Strandberg (90+5 minutes). Rachid Tiberkanine (14th minute) and Mekki Tombari (51st minute) scored for Al Kharaitiyat.

QNB Stars League’s official website said that it was Al Sailiyas fighting spirit and their players better experience that helped them pull it off against a determined Al Kharaitiyat side.

After Al Sailiya dominated early exchanges, Al Kharaitiyats Imad Al Rawali made the first real attempt as he fired a powerful shot that was blocked by rival goalkeeper Claude Amine with difficulty and the ball bounced back to Tiberkanine who found the target.

Al Kharaitiyat continued from where they left off and doubled their lead not long after the resumption of play through Tombari. Al Sailiya did not give up and The Peregrines reduced the margin as Majdi beat Al Kharaitiyat goalkeeper Baba Malik. Al Sailiya continued to press hard and succeeded in drawing parity through Fettouhi. Both teams fought it out in search of the winning goal and Al Sailiya sealed the issue deep into stoppage time through Strandberg.

It may be noted that 12th-placed team in QNB Stars League Al Khor got relegated, while Second Division champions Al Markhiya earned direct promotion to the First Division.

قنا

الدوحة: حقق فريق السيلية فوزا ثمينا على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يوم أمس، في المباراة الفاصلة للبقاء في الدرجة الأولى أو الهبوط للدرجة الثانية، والتي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لتحديد الفريق الذي سيكون في الدوري القطري للموسم المقبل 2022 – 2023.

سجل أهداف السيلية كل من مجدي صديق في الدقيقة (61) وإدريس فتوحي (76) وسيرجي كارلوس (90+3)، بينما سجل هدفي الخريطيات رشيد تيبركانين (15) والمكي محسن (51).

وبهذا الفوز أنهى فريق السيلية موسما من المعاناة من أجل البقاء في الدرجة الأولى وينجو بذلك من الهبوط للدرجة الثانية بعد احتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري القطري (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 – 2022. ليستمر بالدرجة الأولى بينما تجمد فريق الخريطيات في الدرجة الثانية في انتظار الموسم المقبل لتكرار محاولة الصعود للدرجة الأولى.

وقدم الفريقان مباراة قوية في بدايتها تبادلا خلالها الأفضلية في التقدم في النتيجة حتى كانت لحظات الحسم لصالح السيلية.

وعلى عكس بداية المباراة بهجوم ضاغط لفريق السيلية على مرمى الخريطيات، تمكن مهاجم الخريطيات رشيد تيبركانين من وضع فريقه في المقدمة بهدف مع دخول المباراة لربع الساعة الأولى من اللعب، وذلك بعد أن تابع تسديدة زميله عماد الرحولي المرتدة من حارس السيلية كلود أمين ليقابلها اللاعب بيساره في المرمى، ليسجل هدف التقدم لفريقه.

وتحكم السيلية في الكرة بوسط الملعب ولكنه واجه صعوبات كبيرة في اختراق دفاع الخريطيات المنظم وحارس مرماه بابا مالك الذي كان سدا منيعا أمام محاولات والتر بواليا وسيرجي كارلوس ومحمد صلاح، لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم الخريطيات بهدف دون رد.

ولم تمض على الشوط الثاني دقائق معدودة حتى استغل الخريطيات تقدم جميع لاعبي السيلية في إحدى الهجمات التي أبعدها دفاع الخريطيات وارتد بها عماد الرحولي بسرعة وأهدى منها تمريرة لزميله المكي محسن الذي أودعها الشباك ببراعة مسجلا الهدف الثاني للخريطيات في الدقيقة 51 زاد من الضغط على لاعبي السيلية.

ونجحت محاولات السيلية في الوصول للهدف بدخول المباراة لساعة كاملة من اللعب، وذلك عن طريق مجدي صديق الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشلت معها محاولات الحارس بابا مالك لتلج الشباك هدفا أول للسيلية، أشعل الحماس في المباراة من الجانبين في الدقيقة 61.

ومع الضغط الهجومي المتواصل للسيلية والتكتل الدفاعي للخريطيات لجأ لاعبو السيلية لاستغلال قدراتهم الفردية في التسديد لينجح إدريس فتوحي في اطلاق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك هدفا ثانيا للسيلية عادل به النتيجة، وسط ذهول من لاعبي الخريطيات ليتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في الدقيقة 76.

والمباراة تلفظ أنفاسها، نجح لاعب السيلية سيرجي كارلوس في التوغل بكرة خلف دفاع الخريطيات ويودعها الشباك لحظة خروج الحارس بابا مالك من مرماه في الدقيقة الثالثة المحتسبة من الوقت بدل الضائع هدفا أشعل الفرحة في صفوف السيلية واحتاج الحكم لتقنية الفيديو المساعد للتأكد من صحته لتنتهي المباراة بفوز السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين واستمراره في الدرجة الأولى ونجاته من الهبوط للدرجة الثانية بينما بقي الخريطيات في الدرجة الثانية في انتظار موسم آخر لمحاولة الصعود للدرجة الأولى.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button