additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Amir Cup: Al Duhail Defeat Al Gharafa to Win Trophy

كأس الأمير: الدحيل يتغلب على الغرافة ويحرز اللقب

QNA

Doha: Al Duhail won the golden jubilee edition of HH the Amir Football Cup after a 5-1 victory over Al Gharafa on Friday evening at Khalifa International Stadium, one of the stadiums of the 2022 FIFA Qatar World Cup.

Edmilson Junior opened the scoring for Al Duhail in the 6th minute, while Michael Olunga added the second in the 18th minute. Al Duhail captain Almoez Ali netted the third goal for his side in the 52nd minute.

Ahmed Alaaeildin scored a goal for Al Gharafa in the 53rd minute but Al Duhail responded quickly via Ferjani Sassi in the 58th minute to make it 4-1. Abdelrhman Moustafa scored a wonderful goal in the 85th minute as Al Duhail sealed a 5-1 victory to win the 50th HH the Amir Cup.

قنا

الدوحة: توج فريق الدحيل بلقب نسخة اليوبيل الذهبي /النسخة الخمسين/ من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الغرافة بنتيجة (5 – 1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الأمس على ستاد خليفة الدولي، أحد ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسجل البرازيلي ادميلسون جونيور والكيني مايكل أولونجا والمعز علي والتونسي الفرجاني ساسي وعبدالرحمن فهمي في الدقائق (5 و 18 و 52 و 58 و85) أهداف الدحيل، وأحمد علاء في الدقيقة (53) هدف الغرافة.

واللقب هو الرابع تاريخيا لفريق الدحيل خلال السنوات السبع الأخيرة في المسابقة الأعرق والأقدم في تاريخ كرة القدم القطرية، وذلك بعد أعوام 2016 و 2018 و 2019 .

واستحق الدحيل اللقب عن جدارة واستحقاق، حيث استهل مشواره في المسابقة من دور الستة عشرة والذي تفوق فيه على الخور بنتيجة (4- 2)، وفي الدور ربع النهائي تغلب على نظيره السيلية بنتيجة (4- 1)، ثم تخطى في الدور نصف النهائي عقبة السد /حامل اللقب/ في الموسمين الأخيرين بنتيجة (3- 2).

في المقابل، أخفق الغرافة الذي صعد إلى المباراة النهائية بعد غياب دام عشرة أعوام، في تحقيق النهاية السعيدة وحصد لقبه الثامن في المسابقة ومعادلة رقم العربي، ليتجرع بذلك طعم الهزيمة للمرة الخامسة في المباراة النهائية بعد أعوام 1999 أمام الريان (1 – 2)، و2006 أمام الريان بركلات الترجيح (3 – 5)، و2008 أمام أم صلال بركلات الترجيح ( 1 – 4 ) و2011 أمام الريان ( 1 – 2 ).

وتعد هذه المواجهة هي الرابعة التي تجمع بين فريقي الدحيل والغرافة في تاريخ مسابقة كأس الأمير، حيث دانت الأفضلية للغرافة في أول مواجهتين، عندما فاز في الأولى عام 2011 في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح ( 4 – 3 ) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ثم عاد الغرافة في المواجهة الثانية وفاز ( 2 – 1 ) في الدور ربع النهائي عام 2012 في طريقه نحو إحراز لقبه الأخير في المسابقة.

أما الفوز الوحيد للدحيل من قبل على الغرافة في هذه المسابقة، فقد تحقق عام 2013 في الدور ربع النهائي بنتيجة ( 4 – 2 )، ومنذ هذه المواجهة لم يلتقي الفريقان في كأس الأمير إلا في مباراة اليوم النهائية.

كما تعد مباراة اليوم هي المواجهة الـ39 في تاريخ مباريات الدحيل والغرافة في جميع المسابقات، والتي بدأت في أغسطس 2010 بمواجهة في كأس الشيخ جاسم انتهت لصالح الدحيل (1- صفر)، ليكون انتصار الدحيل اليوم هو الخامس والعشرين في تاريخ مواجهات الفريقين، مقابل ستة انتصارات الغرافة وثمانى تعادلات .

وجاءت مباراة الدحيل والغرافة في نهائي بطولة كأس الأمير قوية من جانب الفريقين، خاصة الدحيل الذي دانت له الأفضلية طوال التسعين دقيقة، وتمكن من ترجمة هذه الأفضلية بهدفين في الشوط الأول وثلاثة في الثاني، في المقابل ظهر الغرافة على فترات وخلق أكثر من فرصة للتسجيل، لكنه تمكن من تسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني.

واستهل الدحيل الشوط الأول بقوة من أجل إحراز هدف مبكر إلا أن مهاجمه الكيني مايكل أولونجا أهدر الفرصة بعدما سدد بجوار القائم الأيسر لمرمى الغرافة في الدقيقة الأولى، لكن البرازيلي ادميلسون جونيور مهاجم الدحيل استغل تمريرة طويلة من المدافع البليجكي توبي ألدرفيريلد، وانفرد بمرمى يوسف حسن حارس الغرافة، ووضع الكرة على يمينه محرزا هدف التقدم في الدقيقة (5)، وبعدها استغل الدحيل عدم تنظيم لاعبي الغرافة والأخطاء الواضحة في خط الدفاع وكاد أن يعزز تقدمه بهدف ثان إلا أن رأسية أولونجا تصدى لها حارس الغرافة (10).

في المقابل، أهدر المالي شيخ دياباتي فرصة التعادل للغرافة بعدما أهدر فرصة هدف محقق في أول ظهور هجومي للفريق، حيث سدد وهو على بعد ياردات من المرمى بجوار القائم الأيمن لحارس الدحيل صلاح زكريا في الدقيقة (15).

عقاب الدحيل كان سريعا بعد فرصة الغرافة الضائعة، حيث عزز تقدمه بهدف ثان من عرضية متقنة من الجانب الأيمن لادميلسون قابلها مباشرة أولونجا في مرمى الغرافة (18)، كما أنقذت العارضة الهدف الثالث بعدما تصدت لتسديدة المعز علي (25).

بعد مرور نصف الشوط الأول، نظم الغرافة خطوطه جيدا ودخل في المباراة بقوة وكاد أن يقلص الفارق إلا أن تسديدة الجزائري سفيان هني أنقذها المدافع توبي قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة (30) ، تلتها تسديدة ضعيفة لنفس اللاعب تصدى لها حارس الدحيل (32)، وأخرى لدياباتي مرت بعيدة عن القائم الأيسر (35)، وبعدها وفي آخر فرص الشوط للغرافة وأبرز هجماته، والتي جاءت من الجهة اليسرى عبر همام الأمين، الذي مرر عرضية قابلها هني بطريقة سيئة لتمر عرضية وتضل الشباك (38) .

وفي الشوط الثاني هاجم الغرافة أملا في تقليص الفارق، إلا أن الدحيل عزز تقدمه بهدف ثالث من عرضية جميلة لعبها إسماعيل محمد وقابلها مباشرة المعز علي، على يمن الحارس يوسف حسن (52)، إلا أن الغرافة رد سريعا بهدف جميل سجله أحمد علاء بعد تعاون مع زميله هني، وسدد كرة جميلة على يسار الحارس صلاح زكريا (53).

وفي ظل محاولات الغرافة للعودة استغل الدحيل المساحات الكبيرة في دفاع منافسه، وسجل هدفا رابعا من هجمة سريعة وصلت إلى التونسي فرجاني ساسي الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة في الدفاع وتتحول إلى الشباك (58) .

وتألق صلاح زكريا حارس الدحيل وانقذ مرماه من هدف محقق من تسديدة البرازيلي جابريل بيريس (65) ، ثم عاد الحارس وتألق مرة ثانية أمام التسديدة القوية لنفس اللاعب (69) ، بعدها انفرد هني وسد كرة لوب حولها الحارس لركنية لم يستغلها لاعبو الغرافة (73).

وفي الدقائق الأخيرة، اندفع لاعبي الغرافة للهجوم من أجل تقليص الفارق، إلا أن الدحيل استغل المساحات الشاسعة خلف وسط الغرافة وسجل هدفا خامسا من هجمة مرتدة للاعب البديل عبدالرحمن فهمي الذي سجل من أول لمسه (85) ، لتنتهى بعدها المباراة بفوز كبير للدحيل .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button