additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle📱 Technology

The new iPhone has a feature Apple didn’t mention

ميزة إضافية في آيفون الجديد لم تذكرها آبل

imore

It looks like the new iPhone SE comes packed with a little more than Apple originally advertised.

Apple announced the latest generation of the iPhone SE at its “Peek Performance” event. The new iPhone SE comes packed with the A15 Bionic processor, the same chip that currently powers the iPhone 13 lineup. It also got upgraded with 5G connectivity and the same glass that also comes on the front and back of the iPhone 13 and iPhone 13 Pro.

As reported by MacRumors, there is one thing that Apple didn’t mention at its event that the iPhone SE also got an upgrade for. According to the report, the new iPhone SE comes packed with 4GB of RAM, an upgrade from the previous generation.

With assistance from developer Moritz Sternemann, MacRumors has confirmed that the third-generation iPhone SE features 4GB of RAM, compared to 3GB in the previous model. This information is sourced from strings within the Xcode 13.3 Release Candidate that Apple released following its “Peek Performance” event on Tuesday.

The same type of Xcode strings have accurately revealed the amount of RAM in several generations of iPhones and iPads. For example, the strings revealed that the sixth-generation iPad mini also has an increased 4GB of RAM.

It’s no surprise that Apple didn’t mention it during the keynote about the new iPhone SE. The company rarely mentions RAM when it talks about the iPhone, iPad, and Apple Watch.

The additional RAM will certainly be a benefit for the kinds of experiences users will be able to have on the iPhone SE with the new A15 Bionic powering it. Video apps, gaming apps, and more will run faster, smoother, and with higher performance.

Preorders for the iPhone SE will begin on Friday, March 11 at 5:00 AM PDT. It will be available the following Friday on March 18, the same day as the new iPad Air, Mac Studio, and Studio Display.

الشرق

بعد أيام من إعلان شركة “أبل”، الثلاثاء، عن هاتف “آيفون أس أي” SE الجديد بسعر رخيص نسبياً، وهو الآيفون الذي يخلف الطراز السابق الذي أطلقته في عام 2020، كشفت تقارير إعلامية عن ميزة إضافية يمكن أن توفر لك المال على المدى الطويل وتغنيك عن ترقية هاتفك بشكل متكرر.

وقال موقع “ماك رومرز” (MacRumors)، إن الجيل الثالث من “آيفون إس إي” (iPhone SE)، يمتلك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايتات. وهي أكبر ذاكرة متوفرة على الإطلاق في “آيفون إس إي”؛ مجموعة هواتف آيفون الأرخص والأقل قوة من آبل، بحسب موقع الجزيرة نت.

وهذه الميزة ستحسن أداء الهاتف المحمول، بالإضافة لجعله أكثر قابلية للتحديث في المستقبل من سابقاته. فهو بهذا أكثر هواتف إس إي قدرة على التعامل مع تحديثات آي أو إس” (IOS) في المستقبل، وهو ما يعني أنه قد يوفر لك نقوداً؛ حيث من المحتمل أنك لن تحتاج إلى ترقية هاتفك بشكل متكرر كما لو كنت تشتري طرازاً أقدم.

وتتعامل “ذاكرة الوصول العشوائي” (RAM) مع تخزين البيانات قصير المدى لنظامك. فهو المكان الذي يتذكر فيه هاتفك كل شيء يعمل عليه، مثل التطبيقات والمتصفحات ونظام التشغيل والمزيد.

وتعني ذاكرة الوصول العشوائي الأكبر عموماً أن جهازك يمكنه التعامل مع مهام أكثر كثافة ويعمل بشكل جيد تحت الضغط. ونظراً لأن آبل تعرض إصدارات جديدة من “آي أو إس” -نظام تشغيل آيفون- فإنها تجعل الأمر أكثر تعقيداً وتضيف ميزات جديدة.

ويتطلب هذا مزيداً من ذاكرة الوصول العشوائي ليعمل بسلاسة، وهذا هو السبب في استبعاد طرز آيفون ذي ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة من التحديثات في النهاية.

ونظراً لأن “آيفون إس إي” الجديد فيه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايتات، فمن المرجح أن يتلقى التحديثات عدة سنوات في المستقبل. وقد يوفر لك هذا بدوره نقوداً؛ حيث من المحتمل أنك لن تحتاج إلى ترقية هاتفك بشكل متكرر كما لو كنت تشتري طرازاً أقدم.

وجاء الجيل الثاني من “آيفون إس إي”، الذي تم إطلاقه في عام 2020، مزودا بـ”ذاكرة وصول عشوائي” (RAM) بسعة 3 غيغابايتات، أي أقل بنسبة 25% من الإصدار الأحدث.

وأطلقت شركة آبل الجيل الثالث من “آيفون إس إي” في متاجر حول العالم بعد أن كشفت عن الجهاز الثلاثاء الماضي.

وقالت الشركة إن الجهاز يحتفظ ببعض الميزات من مجموعة “آيفون 13” (iPhone 13)، ولكن بسعر أقل بكثير، فهو يأتي مزوداً باتصال بشبكة “الجيل الخامس” (5G) ونفس شريحة “إيه 15 بيونيك” (A15 Bionic) التي وضعها عملاق التكنولوجيا في “آيفون 13” عندما أعلنت عنه العام الماضي.

ولكن على عكس الهاتف الرائد لشركة آبل، والذي بدأ بسعر 885 دولاراً عندما تم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي، فإن “آيفون إس إي” الجديد يبدأ بسعر 546 دولاراً.

ويتوفر iPhone SE الجديد بألوان الأحمر والأسود والأبيض، ويحتوي على شاشة Retina HD ب قياس 4.7 إنشًا مغطاة بالزجاج، حيث تؤكد آبل أنه أقوى زجاج في هاتف ذكي من الأمام والخلف. ولكن هذا ليس الزجاج نفسه الموجود عبر الجهة الخلفية من آيفون 13.

ويأتي iPhone SE أيضاً مع معيار IP67 لمقاومة الغبار والماء، وتعد الشركة بعمر بطارية أفضل بفضل الكفاءات من A15 Bionic و iOS 15.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “أبل ” خلال المؤتمر السنوي لها، إن الجهاز مثالي للأشخاص الذين يحبون الأجهزة الأصغر حجماً.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button