additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Olympic Committee Reveals Details of 2022 Beach Games

اللجنة الأولمبية القطرية تكشف تفاصيل بطولة الألعاب الشاطئية 2022

QNA

Doha: The Qatar Olympic Committee (QOC) held a press conference Wednesday to unveil all organizational and technical measures that been taken ahead of its second edition of 2022 Beach Games, which will be held from 19th to 25th March at Cultural Village Katara.

The 2022 Beach Games Director, Rashid Adiba gave a welcoming speech, reviewing the objectives of the Games, participating teams , organizational and administrative measures that being taken ahead of these games.

On Wednesdays press conference which is attended by members of the organising committee and media representatives Adiba said” By hosting this community event, the QOC aims at taking the sport community to new grounds and building up standards of physical and social health for local society individuals”.

“Beach games lovers and amateurs have been invited by the QOC to register their names and details via a link set up on the QOC official website and social media accounts, that to get confirmation for participation in the Games.”

“Approximately a total of 560 to 600 participants (Men and Women) will be competing in five beach sports for individuals and teams including football, volleyball , 3×3 basketball, swimming marathon and Karate.” Added Adiba.

The QOC Beach Games, is a community activity will help promoting these sort of games inside the Qatari society, to keep the country’s unparalleled success going on after hosted the 2019 ANOC Beach Games in Doha.

The tournament is one of the community events and activities organized by the QOC annually to take all individuals of the society to greater standards of health and physical fitness.

A number of educational and cultural programs are campaigning together for sustainability throughout (Water is Life) to serve the community and urging every single citizen and resident to preserve the Qatars environment and tourist beaches will go side by side with the Games. 

قنا

الدوحة: عقدت اللجنة الأولمبية القطرية مؤتمرا صحفيا يوم أمس، كشفت من خلاله عن كافة التفاصيل التنظيمية والفنية للنسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2022 التي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 25 مارس الجاري على الملاعب الشاطئية بالحي الثقافي كتارا.

وأكد السيد راشد عضيبة، مدير البطولة، خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من مسؤولي اللجنة المنظمة، أن التحضيرات وصلت إلى مراحلها النهائية لهذه البطولة التي تشمل منافساتها 5 رياضات شاطئية مختلفة، وهي كرة القدم الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، وكرة السلة (3 في 3)، وماراثون السباحة، والكاراتيه، مشيرا إلى حرص اللجنة الأولمبية القطرية على إنجاح هذا الحدث في إطار الارتقاء بالرياضة المجتمعية إلى آفاق جديدة، ورفع مستوى الصحة البدنية والاجتماعية بين كافة أفراد المجتمع.

وذكر أن اللجنة الأولمبية القطرية وجهت الدعوة لمحبي الألعاب الشاطئية للمشاركة في البطولة، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالتسجيل والشروط اللازمة له عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجنة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا في هذا السياق أن البطولة ستشهد مشاركة 8 فرق للرجال و4 للسيدات في فعالية كرة القدم الشاطئية، بينما ستخوض 8 فرق للرجال و6 للسيدات فعالية الكرة الطائرة الشاطئية، وسيشارك 16 فريقا للرجال و16 للسيدات في كرة السلة (3 في 3) وعدد من الهواة في ماراثون السباحة، كما سيتنافس ما بين 100 إلى 150 مشاركا ومشاركة في فعالية الكاراتيه، حيث يبلغ إجمالي عدد المشاركين في كافة الألعاب ما بين 560 إلى 600 مشارك ومشاركة.

بدوره، أعرب السيد مانع الجعل رئيس اللجنة الفنية، عن سعادته بالسماهمة في إنجاح هذه الفعالية المجتمعية الهامة، حيث لن يتم ادخار أي جهد في توفير كافة الخدمات اللوجستية والإدارية والفنية حتى تحقق هذه البطولة أهدافها، وتساهم في نهضة المنظومة الرياضية القطرية بشكل عام.

وتعتبر بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية نشاطا مجتمعيا يهدف إلى نشر ثقافة الألعاب التي تمارس على الشواطئ في المجتمع القطري واتساع رقعة الممارسين لها، خصوصا بعد تنظيم دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية (أنوك) في الدوحة عام 2019 وما لاقته من متابعة جماهيرية ساهمت في نجاح الدورة التي لاقت إشادة كبيرة من المشاركين.

وتندرج البطولة ضمن الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية لتشجيع كافة أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية لتأثيرها الإيجابي في الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية، والمساهمة في بناء شخصية الفرد من الناحية الاجتماعية والصحية والنفسية والعقلية، ولذلك يتم الحرص على تشجيع المشاركات الرياضية كأسلوب حياة إيجابي وصحي في جميع قطاعات وفئات المجتمع القطري.

وتحظى بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية 2022، في نسختها الثانية، بدعم من الشريك الرسمي (الحي الثقافي كتارا)، وكوبي كو (الراعي الرسمي اللوجستي)، وشركة أيه & أتش (المورد الرياضي الرسمي)، وإيلاند برنت (المورد الرسمي).

وكانت النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية أقيمت في ديسمبر 2020 على الملاعب الشاطئية بحديقة /أسباير/ بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة، تنافسوا في أربع رياضات هي /كرة القدم الشاطئية وكرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة (3 في 3)/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button