additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Snooker Championship: Al Obaidli, Bashar Qualifies for Second Round

العبيدلي وبشار إلى الدور الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسنوكر

QNA

Doha: Qatar national team players Ali Al Obaidli and Bashar Hussein qualified for the second round of the IBSF 2022 World Snooker Championship organized by the Qatar Billiards and Snooker Federation (QBSF), with the participation of 62 players representing 29 countries.

Al Obaidli qualified after defeated his Mongolian counterpart Win Ko Ko, by 4-1 in the second round of the 14th group, Al Obaidli had won his inaugural match in the first round against Iranian Ali Roshanikiya, by 4-2 after a strong match.

Al Obaidli will play a difficult match against the Indian Laxman Rawat, one of the most prominent players nominated to compete for the title, in the third round in the 14th group, after which the group leader will be determined.

The other Qatari cueist Bashar Hussein grabbed the second card from the 15th group which includes only three players, after winning his first match against Bangladeshi Asif Imran 4-0.

Bashar is scheduled to face Iraqi Ali Hussein (Tuesday) in the second and final round of the group after which the group leader will be determined.

قنا

الدوحة في: تأهل اللاعبان علي العبيدلي، وبشار حسين من المنتخب القطري إلى الدور الثاني /الـ32/ ضمن منافسات بطولة العالم للسنوكر التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وسط مشاركة 62 لاعبا يمثلون 29 دولة.

وجاء تأهل العبيدلي بعدما حقق الفوز على نظيره المنغولي وون كوكو بنتيجة أشواط (4- 1) ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة عشرة في المنافسة.

وكان العبيدلي فاز في مباراته الافتتاحية ضمن مباريات الجولة الأولى على نظيره الإيراني علي روشانيكية بنتيجة أشواط (4- 2) بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.

وسيخوض العبيدلي اليوم /الثلاثاء/ مواجهة صعبة أمام الهندي لاكسمان راوات أحد أبرز اللاعبين المرشحين للمنافسة على اللقب، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الـ14، التي سيتحدد على إثرها متصدر المجموعة.

أما البطاقة الثانية فقد كانت من نصيب اللاعب بشار حسين عن المجموعة الـ15 التي تضم ثلاثة لاعبين فقط، وذلك بعدما حقق الفوز في مباراته الأولى على منافسه البنغلاديشي عاصف عمران بنتيجة (4- صفر).

ومن المقرر أن يلتقي بشار اليوم /الثلاثاء/ مع العراقي علي حسين في الجولة الثانية والختامية للمجموعة، والتي سيتحدد على إثرها متصدر المجموعة.

وضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة أيضا كل من الباكستاني محمد عاصف عن المجموعة الأولى، بعد فوزه الثاني على حساب الكوري الجنوبي جانغ حوسون بنتيجة (4- صفر)، والمصري عبدالرحمن شاهين عن المجموعة الثانية بعد فوزه على التايلاندي كريتسانوت لرتساتاياثورن بنتيجة (4- 1).

كما تأهل تشيونج كا واي بطل هونج كونج إلى الدور الثاني عن المجموعة الثالثة بعد فوزه الثاني على حساب الليبي علاء والي بنتيجة (4- صفر).

وأعرب اللاعب علي العبيدلي في تصريح له عن سعادته بالتأهل إلى الدور الثاني في البطولة، مؤكدا أن هدفه صدارة مجموعته ليعبر إلى الدور الثاني من البطولة بالعلامة الكاملة حتى تكون المهمة سهلة في التقدم بالمنافسة.

وأضاف أن لاعبي المنتخب القطري في جاهزية كاملة لتقديم مستويات جيدة في المنافسة، ولديهم إصرار وعزيمة على تحقيق نتائج أفضل في البطولة.. مؤكدا أن طموح هؤلاء اللاعبين هو الوصول إلى أبعد مراحل المنافسات.

وعن مواجهة اليوم /الثلاثاء/ أمام بطل العالم السابق الهندي ناكسيمات اختتم العبيدلي قائلا، إن المواجهة ستكون قوية وصعبة وتتطلب المزيد من التركيز والذكاء من أجل الفوز بها.. واصفا البطولة بالقوية كونها تضم العديد من أبطال القارات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button