additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business👮‍♂️ Government

6th Mahaseel festival opened at Katara

كتارا تفتتح النسخة السادسة من مهرجان محاصيل

The Peninsula

Doha: The 6th edition of Mahaseel festival kicked off at Katara’s southern area with the participation of 38 agricultural and food stalls. 

The event is led by Cultural Village Foundation, Katara in cooperation with the Agricultural Affairs Department of the Ministry of Municipality. It will run until March 12 and will then continue every Thursday, Friday and Saturday until May 15 from 9am to 9pm.

This year’s crop festival and market has the distinct participation of a group of major national companies specialised in food production, as well as Qatari farms and nurseries, dedicating its position and role year after year as an annual economic platform that supports the local product of food industries and local agricultural products, in addition to supporting farm production in the country. 

The crops are of great economic importance because of the initiative they embody to encourage local agricultural products, and to introduce the high quality of agricultural crops and the national food industries, which include vegetables, fruits, dates, honey, milk, dairy, cheese and fresh meat. It also reveals the growing volume of agricultural and food products and contributes to marketing the products of Qatari farms that have achieved wide fame and good reputation at competitive prices. 

It is also noteworthy that the Mahaseel festival constitutes an ideal marketing platform, in which the finest crops and fresh Qatari agricultural products produced by Qatari companies and the yields of national farms are presented in addition to sheep meat, poultry, birds, nurseries, flowers and ornamental plants for home gardens.

Over the years, the Mahaseel Festival has achieved great success by attracting Qatari farms and national companies specialised in agricultural production. 

قنا

الدوحة: انطلقت فعاليات النسخة السادسة من مهرجان محاصيل الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ في الجهة الجنوبية لكتارا بالتعاون مع وزارة البلدية، ويستمر حتى الثاني عشر من مارس الجاري.

حضر افتتاح المهرجان الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي/ كتارا/ ، والسيد يوسف خالد الخليفي مدير إدارة الشؤون الزراعية في وزارة البلدية، والسيد سلمان النعيمي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعدد من أصحاب المزارع القطرية وممثلي الشركات الوطنية المشاركة.

يشار إلى أنّ مهرجان محاصيل الذي يسجل مشاركة 39 جهة من بينها 25 مزرعة محلية و7 شركات وطنية متخصصة في الدواجن واللحوم والألبان، و 7مشاتل، إلى جانب 6 عرائش لبيع الأكلات الشعبية، سيستمر إلى غاية 12مارس الجاري، على أن يتواصل سوق محاصيل كل خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع حتى 15 مايو القادم، من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء.

وبهذه المناسبة، ثمّن الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام /كتارا/ حرص الحي الثقافي من خلال هذا المهرجان على دعم وتعزيز ثقافة استهلاك المنتج الزراعي والغذائي المحلي الذي يتوفر على أعلى مواصفات الجودة والتنافسية، مثنيا على المزارع القطرية والشركات الوطنية التي تعرض أصنافا غذائية متنوعة في مهرجان محاصيل، وهو ما من شأنه أن يساهم في تحقيق إقبال المتسوقين وبالتالي نجاح المهرجان.

كما أشار مدير عام كتارا إلى أن مهرجان محاصيل يؤكد الدعم المستمر والتشجيع المتواصل الذي تقدمه كتارا للمزارعين لتسويق منتجاتهم، مذكرا بأنَّ كتارا وفرت للمزارعين ملتقى لتبادل الخبرات وهو ما سيسهم في تطوير الانتاج الزراعي المحلي.

من جانبه، قال السيد يوسف خالد الخليفي مدير إدارة الشؤون الزراعية في وزارة البلدية في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن مهرجان محاصيل يقام بالتعاون بين المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ ووزارة البلدية، مؤكدا حرص الوزارة على المشاركة والتنسيق مع كتارا، وذلك لعدة اسباب من بينها مكانة كتارا كوجهة سياحية متميزة، بالإضافة إلى توفير كافة متطلبات العرض وطريقته.

وأضاف الخليفي ان المنتجات المحلية ذات جودة عالية، لافتا ان مهرجان محاصيل يعتبر منصة لتسويق هذه المنتجات، ولفت ان المنتجات الوطنية متوفرة ومتعددة من الخضراوات والتمور والدواجن وانواع اللحوم والحليب ومشتقاته.

بدوره ، قال السيد سلمان النعيمي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، إن وصول محاصيل إلى نسخته السادسة يؤكد نجاحه وأهميته بالنسبة للمنتج والمستهلك على حدّ سواء، مبينا أنه في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد- 19، تمّ العمل على إلغاء جميع الورش والنشاطات الفنية التي كانت ترافق السوق كل عام بما في ذلك ألعاب الأطفال، والاقتصار على عملية البيع والشراء.

وبيّن أنَّ اللجنة المنظمة للمهرجان حريصة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة والتقيد بتعليمات وزارة الصحة ومنها التباعد الاجتماعي، وذلك من أجل عملية تسوق آمنة.

ويذكر أنَّ المهرجان قد شهد منذ الساعات الأولى لافتتاحه، توافد أعداد كبيرة من الزوار، خاصة مع توفر أصناف عديدة من الخضراوات الطازجة والتمور والعسل، ولحوم الأغنام والأبقار والعجول والبيض والدواجن والحليب ومشتقاته، إلى جانب منصات 8 مشاتل تعرض منتجاتها من الزهور والورود ونباتات الزينة، حيث يتنافس المشاركون في الأساليب التسويقية وطرق العرض والتغليف.

ويعول القائمون على المهرجان على أن يحقق المهرجان أهدافه ويبرز أهمية المنتجات الزراعية والغذائية المتنوعة والمتزايدة ويسهم في تسويق منتجات المزارع القطرية التي حققت شهرتها الواسعة وسمعتها الحسنة وبأسعار تنافسية، وذلك في ظل الدعم المستمر والمتواصل للزراعة والانتاج الغذائي المحلي والثروة الحيوانية، سعيا لتحقيق الاستدامة في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي، وتوفير الاكتفاء الذاتي ودعم الامن الغذائي في الدولة، إلى جانب رفع حجم وجودة الانتاج المحلي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button