additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle📚Education🇶🇦 DOHA

Qatar Museums Announces Cultural Activities for March

متاحف قطر تعلن عن فعالياتها الثقافية لشهر مارس

QNA

Doha: Qatar Museums announced a range of cultural activities for March, inviting members of the community to explore its free art exhibitions.

The National Museum of Qatar will host four exhibitions that will run until April 2 for plastic artist Jeff Koons entitled “Lost in America”, the American artist and designer Virgil Abloh, entitled “Creativity Without Borders”, the Algerian artist Kader Attia, entitled “About Silence”, and the international designer Christian Dior entitled “Designer of Dreams”.

The National Museum of Qatar also offers a virtual art workshop for students through a set of creative activities that revolve around the culture of Qatar and the natural environment. The virtual workshop inspires students to acquire artistic skills in drawing, coloring, and forming clay paste.

On the occasion of the anniversary of the opening of the National Museum of Qatar in its unique form after three years, Qatar Museums is organizing on March 26 for children and families a series of distinguished events that will continue throughout the day including art workshops, behind-the-scenes tours, puppet shows, competitions…etc.

During the days of March 10, 17 and 24, a course entitled “Designing Architectural Models” will be held, during which participants will find out about essential role that architectural drawings and models play in the advancement of distinctive buildings and the shape of future buildings.

قنا

الدوحة: أعلنت متاحف قطر عن باقة من الأنشطة الثقافية الثرية خلال شهر مارس الجاري، داعية أفراد المجتمع إلى استكشاف معارضها الفنية المجانية.

ويستضيف متحف قطر الوطني أربعة معارض استعادية تستمر حتى الثاني من /ابريل/ المقبل لكل من الفنان التشكيلي جيف كونز بعنوان /تائه في أمريكا/، والفنان والمصمّم الأمريكي فيرجيل أبلوه بعنوان /إبداعٌ بلا حدود/، والفنان الجزائري قادر عطية بعنوان /عن الصمت/، والمصمم العالمي كريستيان ديور بعنوان /مصمم الأحلام/.

ويضم معرض /تائهٌ في أمريكا/ أكثر من 60 عملًا فنيًا، يتألف من منحوتات ولوحات ذات أسطح عاكسة، ويصور مسيرة الفنان الأمريكي جيف كونز التي استمرت على مدى أربعة عقود، ويقدم للزوار نظرة متفرّدةً على ذكرياته، وتأثيراته، وانجذابه للثقافة البصرية الأمريكية.

أما معرض /إبداعٌ بلا حدود/ فيضم أكثر من 55 عملًا تمتد من الفن البصري إلى الموسيقى، والأزياء، والعمارة، والتصميم ، ويشجع المعرض ثقافة الحوار التي تنعكس من خلال استخدامات الفنان المبتكرة للغة وعلامات الاقتباس.

ويسلط معرض قادر عطية /عن الصمت/ الضوء على مسيرة عطية الفنية التي امتدت لعقدين، من خلال الأعمال التركيبية المحفزة للفكر والمنحوتات وأعمال الكولاج، ووسائط فنية أخرى.

أما معرض كريستيان ديور /مصمم الأحلام/ فسيقدم الأزياء الفخمة التي كان يرتديها الملوك والمشاهير،ويضم المعرض تشكيلات حصرية لديور، إلى جانب مجموعة مختارة من الأزياء الراقية وأعمال من مجموعة متحف الفنون الزخرفية في باريس .

كما يقدم متحف قطر الوطني ورشة عمل فنية افتراضية للطلاب من خلال مجموعة من الأنشطة الإبداعية التي تدور حول ثقافة قطر والبيئة الطبيعية، وتلهم ورشة العمل الافتراضية الطلاب لاكتساب مهارات فنية في الرسم، والتلوين، وتشكيل معجون الصلصال، وجولة في تاريخ العمارة في قطر تظهر النماذج المتواجدة في المتحف، ومن بينها الحصون والمساجد والمنازل ، كما تسلط الضوء على الجهود التي تبذلها دولة قطر في إضفاء الطابع العصري، وفي نفس الوقت الحفاظ على تراثها المعماري.

وبمناسبة مرور ثلاث سنوات على افتتاح متحف قطر الوطني في حلته الفريدة تنظم متاحف قطر يوم 26 مارس الجاري للأطفال والعائلات سلسلة من الفعاليات المتميزة التي تستمر طوال اليوم وتشمل الفعاليات ورش عمل فنية، وجولات خلف الكواليس، وعروضا حية ذات طابع رمضاني، بالإضافة إلى عروض الدمى المتحركة، والمسابقات، ومغامرات البحث عن الكنز.

وخلال أيام 10 و 17 و 24 مارس تعقد دورة بعنوان “تصميم نماذج معمارية ” يكتشف المشاركون من خلالها الدور الأساسي الذي تؤديه الرسومات والنماذج المعمارية في النهوض بالمباني المميزة، وشكل مباني المستقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button