additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Qatar University Organizes Alumni Reunion 2022

جامعة قطر تنظم حفل “لم الشمل” السنوي للعام الجامعي 2022

QNA

Doha: Qatar University organized yesterday its annual Alumni Reunion 2022 in a event attended by a number of guests of honor, senior officials from the university and outside, in addition to faculty and staff members, and university of Qatar’s male and female graduates over the past years.

The event hosted HE Minister of Social Development and Family Maryam bint Ali bin Nasser Al Misnad.

The Alumni Reunion included several parts, most notably, screening of a documentary film on the distinguished march of the Alumni Club and Association during 20 years of giving.

Speaking to Qatar News Agency (QNA), the President of Qatar University Dr. Hassan Rashid Al-Derham said that Qatar University has sought to activate the role of the Alumni Association to play its role and its effective contribution to the service of graduates and society, especially since the university graduated a large number of students, amounting to more than 50,000 students, providing the labor market in the country with graduates.

He added that the aim of this ceremony is to effectively communicate with our graduates and to restore bonds of relations with their colleagues, professors and the administrative staff at the university. 

قنا

الدوحة: نظمت جامعة قطر، يوم أمس، حفلها السنوي للم الشمل للعام الجامعي 2022 في حفل حضره عدد من ضيوف الشرف، وكبار المسؤولين في الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وجمهور الحفل من الخريجين والخريجات، على مدى السنوات الماضية.

وقد استضاف الحفل في زاوية قهوة مع خريج، سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة.

وتضمن الحفل عدة فقرات من أهمها عرض فيلم وثائقي يتحدث عن المسار المتميز لنادي ورابطة الخريجين خلال 20 عاما من العطاء، كما تم خلاله تكريم الخريج المتميز (السيدة آمال المناعي) حيث عرضت جوانب من سيرتها في مقطع فيديو.

كما شمل الحفل تكريم الفرع المتميز بالجامعة وهو هذا العام فرع كلية الصيدلة، وفرع تعليم الأحياء، إضافة إلى تكريم ركن الكلية المتميز في حفل لم الشمل السابق (كلية الآداب والعلوم)، ثم عرض فيلم حول السفير الأفغاني الراحل عبدالحكيم دليلي، وهو أحد خريجي جامعة قطر وتم تكريم عائلته، ليكون ختام الحفل بتكريم سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة رئيس رابطة الخريجين بعد انتهاء مأموريته في رئاسة الرابطة.

وقد أكد الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر، في تصريح خلال حضوره الحفل، أهمية هذا الاحتفال السنوي الذي يجمع خريجي الجامعة ويجعلهم أكثر ارتباطا بجامعتهم، وأشاد بوجود خريجي الجامعة في أغلب دوائر القطاعين العام والخاص، حيث تؤكد كل المؤسسات التي وظفت خريجي الجامعة تميزهم العلمي والمهني.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، قال سعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم إن جامعة قطر، سعت إلى تفعيل دور رابطة الخريجين لتقوم بدورها ومساهمتها الفعالة في خدمة الخريجين والمجتمع، خصوصا وأن الجامعة خرجت عددا كبيرا من الطلاب بلغ أكثر من خمسين ألف طالب رفدت بهم سوق العمل بالدولة.

وأوضح أن الهدف من هذا الحفل هو التواصل الفعال مع خريجينا وأن يستعيدوا أواصر العلاقات مع زملائهم واساتذتهم والقطاع الاداري في الجامعة، وهذا حفل بهيج تجتمع به أسرة الجامعة ونسعى من هذه الرابطة لأن تكون امتدادا حقيقيا للتواصل والمبادرات المجتمعية البناءة لفترة ما بعد الجامعة.

وكان سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة رئيس مجلس أمناء جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا ورئيس رابطة الخريجين، قد رحب في كلمته الافتتاحية، بالحضور وقال: “يتواصل عطاء رابطة الخريجين عاما بعد عام، حيث يعتبر حفل لم الشمل السنوي مناسبة هامة تستعيد فيها جامعة قطر أبناءها الخريجين ويلتقي الخريج مع زملائه لاستعراض الذكريات الجامعية وأيام الزمن الجميل، وقد لعبت الرابطة على مدار السنوات الماضية دورا كبيرا في ربط الخريجين بجامعتهم، وهي مناسبة تجعلني أتقدم بالشكر لكل العاملين في رابطة الخريجين ورؤساء الروابط وأعضاء الرابطة على ما بذلوه ويبذلونه من جهود في سبيل الإبقاء على جذوة الحماس لرابطتنا المهمة جدا، كما أتقدم بالشكر لمجلس أمناء جامعة قطر وإدارة الجامعة على الدعم المستمر لرابطتنا التي سأظل دائما عضوا نشطا فيها من أي موقع أكون فيه”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button