additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Shooting Team Shines in ISSF World Cup

نتائج جيدة لرماة المنتخب القطري بكأس العالم للرماية

QNA

Cairo: The Qatari national shooting team began their campaign at the 2022 ISSF World Cup (Rifle/Pistol) on a high note.

The event is held in Cairo, Egypt from Feb. 26 to March 08 with participation of 506 shooters from 60 countries.

Qatar is represented by Aysha Al Suwaidi, Aysha Al Mahmoud (Rifle), Nasrah Mohamed, Mohamed Al Tamimi and Usama Al Shaiba (Pistol).

Aysha Al Suwaidi finished her participation in Women’s 10m Air Rifle event with 609.8 points while Aysha Al Mahmoud collected 605 points.

Moreover, Qatar’s Usama Al Shaiba finished Men’s 10m Air Pistol event with 557 points.

قنا

القاهرة: حقق رماة المنتخب القطري نتائج جيدة خلال مشاركتهم اليوم، في بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر، وتستمر حتى الثامن من مارس المقبل، بمشاركة 506 رماة وراميات يمثلون 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة عائشة السويدي في رماية البندقية، ونصرة محمد ومحمد التميمي وأسامة الشيبة في رماية المسدس، بينما يترأس البعثة عبدالرحمن الشمري، ونوال السليطي إدارية.

وشهدت منافسات اليوم إقامة مسابقة البندقية عشرة أمتار هوائي، نجحت خلالها عائشة السويدي في تحقيق نتيجة 609.8 نقطة، وحققت عائشة المحمود نتيجة 605 نقاط، وهي نتيجة جيدة لكلتا اللاعبتين، ويتبقى لعائشة السويدي مشاركة أخرى في مسابقة البندقية 50 مترا هوائي.

كما أقيمت أيضا مسابقة المسدس عشرة أمتار هوائي والتي حقق خلالها رامي المنتخب القطري أسامة الشيبة نتيجة 557 نقطة.

وأكد عبدالرحمن الشمري رئيس بعثة المنتخب أن المشاركة القطرية في البطولة جيدة، عطفا على المستوى العالي لجميع اللاعبين المشاركين خاصة وأن بطولة كأس العالم دائما ما تضم نخبة الرماة على مستوى العالم.. مشيرا إلى أن هذه المشاركة بمثابة احتكاك قوي ومفيد لرماة المنتخب بالتواجد مع كوكبة من نجوم العالم للرماية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button