additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

FIFA World Cup Qatar 2022 Opens Up Registration for Audio Descriptive Commentary Training

فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي للتعليق الوصفي السمعي على مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022

QNA

Doha: Tournament organizers are seeking people to provide audio descriptive commentary for blind and partially sighted fans during this year’s World Cup, which will run from November 21 to December 18.

Both Arabic and English speakers are needed for the project, which will provide free training from March 19 until October. Interested applicants must submit a 60-second audio recording of themselves commentating on a football match of their choice, in either Arabic or English. Candidates will be assessed on their overall aptitude for commentating and the quality of the audio recording.

The project is being organized by the FIFA World Cup Qatar 2022 LLC (Q22) in collaboration with Hamad Bin Khalifa University’s Translation and Interpreting Institute (TIL) and the Centre for Access to Football in Europe (CAFE). FIFA has provided audio descriptive commentary at major tournaments since 2014; however, the service was offered in Arabic for the first time at last year’s FIFA Arab Cup, which was hosted by Qatar. Fans can avail the service by downloading an app to their personal device. The service provides detailed play-by-play updates, including the reaction on players’ faces and the atmosphere in the stadium.

Q22 Sustainability Senior Manager, Jose Retana, said: “After a successful trial run at select matches during the FIFA Arab Cup, we are keen to provide audio descriptive commentary on a wider scale during Qatar 2022. Having the ability to provide the service in the Arabic language encapsulates the legacy this World Cup is going to deliver.”

Blind football fan Faisal Al Kohaji, from Qatar, listened to the commentary during FIFA Arab Cup matches.

He said: “The commentary allowed me to immerse myself in the game. I love football and I want to know exactly what’s going on with my favorite players, and how the team is performing, and this was one of the first times in the stands where I got to experience that.”

“In the past, I had to rely on the description of a sighted friend or make do by listening to a time-delayed video of the match on my phone,” continued Al Kohaji. “But this technology allows me to enjoy the action on the pitch in the same way as everyone else.”

قنا

الدوحة: أعلن منظمو بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي على التعليق الوصفي السمعي باللغتين العربية والإنجليزية، لتقديم الخدمة لمشجعي كرة القدم من المكفوفين وضعاف البصر خلال مباريات البطولة التي تستضيفها قطر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين في إطار الجهود المتواصلة لاستضافة نسخة متاحة وميسرة من مونديال كرة القدم للمشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويهدف البرنامج إلى تدريب عدد من المعلقين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات والأدوات اللازمة لتقديم خدمة الوصف السمعي للمشجعين من ذوي الإعاقة البصرية في استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك من خلال دورات تدريبية مجانية اعتباراً من 19 مارس وحتى شهر أكتوبر المقبلين.

وأكد السيد خوسيه ريتانا، مدير الاستدامة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ، حرص منظمي البطولة على توسيع نطاق خدمة التعليق الوصفي السمعي خلال المونديال المرتقب، وقال: “شهدت بطولة كأس العرب 2021 نجاحاً كبيراً في تقديم التعليق الوصفي السمعي للمشجعين من ذوي الإعاقة البصرية، ما أتاح لهم الاستمتاع بحضور حفل الافتتاح ومجريات إحدى مباريات البطولة. ونهدف إلى مواصلة توفير هذه الخدمة الهامة على نطاق أوسع خلال منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 “.

وأشار ريتانا إلى أن توفير التعليق الوصفي السمعي باللغة العربية مؤشر هام على الإرث المستدام الذي سترسيه تلك البطولة للمشجعين من ذوي الإعاقة البصرية بعد إسدال الستار على منافساتها.

من جانبه أشاد المشجع فيصل الكوهجي، الذي استمع إلى التعليق الوصفي السمعي خلال كأس العرب 2021، بتوفير هذه الخدمة، معرباً عن سعادته لإتاحتها للمشجعين من ذوي الإعاقة البصرية، وقال: “أتاحت لي خدمة التعليق الخاصة بذوي الإعاقة البصرية متابعة أحداث المباراة والاندماج في الأجواء الحماسية المرافقة لها.”

وأضاف الكوهجي :” وجدت متعة كبيرة في حضور المباراة، فقد كانت المرة الأولى التي أحظى فيها بهذه التجربة الرائعة، والجلوس في المدرجات بين صفوف المشجعين، فأنا من هواة كرة القدم وأتوق لمعرفة ما يجري على أرض الاستاد ومتابعة أداء اللاعبين أثناء المباراة.”

وأوضح أنه اعتاد في السابق على مرافقة أحد أصدقائه ليصف له ما يحدث على أرضية الملعب خلال المباراة، أو الاستماع إلى مقطع فيديو مسجل للمباراة على هاتفه النقال. وتابع: “أشعر بسعادة بالغة لخوض تجربة جديدة مع هذه التقنية الحديثة التي أتاحت لي متابعة التفاصيل الدقيقة لمجريات المباراة والاستمتاع بحضور المباريات مثل أي شخص آخر.”

وتتولى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 تنظيم البرنامج بالتعاون مع معهد دراسات الترجمة التابع لجامعة حمد بن خليفة في قطر، ومركز المتابعة الميسّرة لمباريات كرة القدم في أوروبا.

ويتعيّن على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج تقديم تسجيل صوتي مدته 60 ثانية، يتضمن تعليقاً بصوتهم إما باللغة العربية أو الإنجليزية على إحدى مباريات كرة القدم. وسيجري تقييم واختيار المرشحين بناءً على كفاءتهم، وقدرتهم على تقديم تعليق وصفي سمعي دقيق وواضح على مجريات المباراة، مع الأخذ بالاعتبار جودة التسجيل الصوتي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ كان قد وفر خدمة التعليق الوصفي السمعي في الملاعب التي استضافت منافسات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل و2018 في روسيا، فيما شهدت بطولة كأس العرب، التي أقيمت في الدوحة أواخر العام الماضي، تقديم الخدمة باللغة العربية لأول مرة في تاريخ بطولات الفيفا. وبإمكان المشجعين الاستفادة من الخدمة من خلال تحميل تطبيق خاص على هواتفهم النقالة، والاستماع إلى وصف دقيق وشامل لمجريات المباراة وأجواء الاستاد، وكذلك لتعابير وجوه اللاعبين وردود أفعالهم خلال المباراة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button