additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikh Joaan Crowns Winners of Commercial Bank CHI AL SHAQAB

الشيخ جوعان يتوج الفائزين في جائزة البنك التجاري للفروسية – الشقب

QNA

Doha: HE President of the Qatar Olympic Committee (QOC) Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani crowned the winners of Commercial Bank CHI AL SHAQAB Presented by Longines 2022 which concluded on Saturday.

Marcus Ehning of Germany claimed the gold medal of 1.60m show jumping event. Evelina Tovek of Sweden had to settle for second place while Maikel van der Vleuten took the bronze medal.

A star-studded contingent of 95 riders from 24 countries, and 146 elite competition horses from around the globe participated in the event held from Feb. 24 to 26.

On the other hand, Qatars dressage rider Wejdan Majed Al Malki became the first Qatari women to feature in a five-star event.

Three Qatari riders also participated in the show jumping competitions including Hamad Nasser Al Qadi, Faleh Suwaid Al Ajmi and Nasser Al Ghazali.

قنا

الدوحة: توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الفائزين بالمراكز الأولى بجولة الجائزة الكبرى، في النسخة التاسعة من بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين 2022، التي ينظمها الشقب – عضو مؤسسة قطر على مدار ثلاثة أيام متتالية، بمشاركة أفضل الفرسان في العالم وتشمل قفز الحواجز، والترويض، والترويض لذوي الاحتياجات الخاصة.

وظفر الألماني الألماني ماركوس اينينج بالمركز الأول في الجولة التي أقيمت على ارتفاع 160 سم من جولتين مع جولة تمايز، وحقق 93ر33 ثانية على الجواد “ستارجولد” في جولة التمايز متفوقا على السويدية إيفلينا توفيك الفائزة بالمركز الثاني، والهولندي مايكيل فان دير فليوتن الحاصل على المركز الثالث.

وشارك في البطولة 95 فارسا من 24 دولة يصحبهم 146 جوادا من الأفضل والأقوى في العالم للمشاركة في النسخة التاسعة من هذه البطولة العالمية.

وشهدت في هذا العام منافسات الترويض مشاركة قطرية للفارسة وجدان المالكي التي تعتبر الأولى من نوعها على نطاق هذا المستوى المتقدم من المنافسات. وتعد المالكي أول فارسة قطرية تشارك في منافسات الترويض التي تقام ضمن بطولة عالمية من فئة الخمس نجوم وتطمح للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس 2024، كما تسعى للمشاركة في كأس العالم لمنافسات الاتحاد الدولي للفروسية الخاصة بالترويض. وستكون البطولة بمثابة فرصة حقيقية ومحطة هامة في مسيرة هذه الفارسة الشابة لتكتسب الخبرة للانطلاق قدما في مسيرتها الرياضية.

كما شارك ثلاثة من الفرسان القطريين في منافسات قفز الحواجز، وهم الفارس حمد ناصر القاضي، الفائز بالمركز الأول في بطولة سيف سمو الأمير لقفز الحواجز، والفارس فالح سويد العجمي، والفارس ناصر الغزالي.

وأعرب عمر المناعي مدير البطولة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة بعد 3 أيام من المنافسات القوية.

وقال المناعي في مؤتمر صحفي عقب التتويج “نتطلع للأفضل دائما وفي كل عام نحرص دائما أن يكون العام التالي أفضل على مستوى الاستضافة والتنظيم”.

وحرص مدير بطولة الشقب على تهنئة الفائزين بالمراكز الأولى، وقال “لقد أبلو بلاء حسنا، وكانت بالفعل عطلة نهاية الأسبوع رائعة وأعتقد أنهم جاهزون لتقديم المزيد في العطلة المقبلة خلال بطولة لونجين”.

وحول ارتفاع مستوى الحضور الجماهيري في هذه النسخة، قال المناعي “إنه أمرا رائع أن نرى هذه الإعداد من الجماهير التي حرصت على الاستمتاع بهذه التجربة ومشاهدة نخبة من أفضل فرسان العالم يتنافسون في الدوحة، هناك عدد من البطولات في المنطقة ولكن القليل منها يشارك فيها هذا العدد من الأبطال”.

وتابع “فخورون بتنظيم النسخة التاسعة وبزيادة أعداد الجماهير والمتابعين، والاستضافة المميزة لم تكن تحدث لولا جهود كبيرة من قبل فريق عمل بالكامل يعمل على مدار شهور حتى تخرج البطولة بهذا المستوى بشهادة الجميع”.

وأضاف المناعي “هناك تحديات كبيرة واجهت فريق العمل لكن بتضافر الجهود وصلنا لما نحن من فيه، ونأمل في تقديم الأفضل في النسخ المقبلة بدعم شركاؤنا الذين أعطونا دفعة كبيرة هذا العام بالتجديد مع إكسون موبيل وشركة لونجين، والآن بصدد التجديد مع البنك التجاري وأيضا الزائر الجديد وهو شركة الوجبة موتورز”.

ومن جانبه عبر الألماني ماركوس الفائز بلقب الجائزة الكبرى عن سعادته بالفوز الذي حققه، وقال خلال المؤتمر الصحفي “شعور لا يصدق، كنت أعلم أن الجواد الذي شاركت عليه سريع جدا ولكن القفزات التي قمت بها كانت مثالية، فخور بما قدمته وبالجواد الذي كان متميزا اليوم”.

وتقدم بالشكر إلى الشقب على حسن التنظيم للبطولة التي أقيمت في أجواء مثالية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button