additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

US Announces $350 Million in Military Aid to Ukraine

وزير الخارجية الأمريكي: 350 مليون دولار مساعدات عسكرية لأوكرانيا

QNA

Washington: The United States is providing Ukraine with $350 million in additional military equipment to fight off Russia’s military attack, US Secretary of State Antony Blinken announced Saturday.

“This package will include further lethal defensive assistance to help Ukraine address the armored, airborne, and other threats it is now facing,” Blinken said in a statement.

Blinken said that last fall as Russia started amassing troops on the border with its pro-Western neighbor, President Joe Biden authorized $60 million in immediate military assistance to Ukraine, then another $200 million in December.

Now the US is authorizing a third package. This means total US security assistance committed to Ukraine over the past year now exceeds a billion dollars, the Secretary said.

“It is another clear signal that the United States stands with the people of Ukraine as they defend their sovereign, courageous, and proud nation,” he said. 

قنا

واشنطن: تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية تقديم مساعدات عسكرية إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 350 مليون دولار لمواجهة الهجوم العسكري الروسي عليها.

وقال السيد أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي أن هذه الحزمة من المساعدات ستشمل وسائل عسكرية دفاعية جديدة لمساعدة أوكرانيا على مواجهة تهديدات المدرعات والمقاتلات والمروحيات والتهديدات الأخرى.

وأضاف “هذه إشارة واضحة أخرى إلى أن الولايات المتحدة تقف إلى جانب شعب أوكرانيا في الدفاع عن دولته ذات السيادة”.

وأشار بلينكن إلى أن الولايات المتحدة رصدت 60 مليون دولار من المساعدات العسكرية لأوكرانيا في الخريف، ثم 200 مليون دولار أخرى في ديسمبر الماضي، ومع حزمة المساعدات الجديدة ترتفع القيمة الإجمالية للمساعدات العسكرية التي قدمتها الولايات المتحدة لأوكرانيا منذ العام الماضي إلى أكثر من مليار دولار”.

كان البيت الأبيض الأمريكي طلب من الكونغرس الموافقة على مساعدات مالية بقيمة 6.4 ميار دولار لمواجهة الأزمة الإنسانية والأمنية في أوكرانيا ومساعدة المدنيين الأوكرانيين على تجاوز تبعات العملية العسكرية الروسية ضد أوكرانيا، حيث يتضمن الطلب 2.9 مليار دولار مساعدات أمنية وإنسانية، و3.5 مليار دولار لصالح وزارة الدفاع الأوكرانية. كما ستغطي هذه الأموال كذلك تنفيذ العقوبات التي فرضها الرئيس الأمريكي جو بايدن لمعاقبة روسيا.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي وإدارته ووزارة الخزانة أقروا عقوبات على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير خارجيته سيرغي لافروف وشخصيات روسية أخرى، بالإضافة إلى العديد من الكيانات والمؤسسات المالية والمصرفية الروسية، وهي الخطوة التي اتخذتها العديد من الدول الأوروبية وغيرها من دول العالم ردا على العملية العسكرية الروسية ضد أوكرانيا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button