additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Moscow Announces Ukrainian Shell Explosion on the Border

موسكو تعلن سقوط قذيفة أوكرانية على الحدود

QNA

Moscow: A shell exploded on Saturday in Russia’s Rostov Region 1 kilometer from the border with Ukraine, a law enforcement source said.

“The shell exploded on the territory of the Tarasovsky District of the Rostov Region, 1 kilometer from the border of Russia and Ukraine,” the source said. “The explosion occurred at 4:00 Moscow time 300 meters from a house.”

Local residents reported the incident to law enforcement agencies, the source said.

قنا

موسكو و كييف: أعلنت روسيا سقوط قذيفة أطلقت من أوكرانيا في مقاطعة روستوف الروسية الحدودية، في الوقت الذي أعلن فيه الجيش الأوكراني مقتل أحد جنوده في قصف نفذه انفصاليون موالون لروسيا اليوم في شرق أوكرانيا.

ففي موسكو، أكدت مصادر رسمية في روسيا أن قذيفة أطلقت من أوكرانيا، على خلفية التصعيد العسكري في منطقة دونباس، انفجرت في مقاطعة روستوف الروسية، قرب الحدود بين الدولتين.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية عن مصدر في أجهزة إنفاذ القانون تأكيده أن القذيفة انفجرت في منطقة تاراسوفسكي، على بعد 300 متر عن أحد المنازل في قرية ميتياكينسكايا.. موضحا أن موقع الانفجار يقع على بعد نحو كيلومتر واحد عن الحدود الأوكرانية.

وأشار المصدر إلى أن القذيفة لم تلحق أي أضرار مادية أو إصابات بشرية.

وفي كييف، أعلن الجيش الأوكراني مقتل أحد جنوده في قصف نفذه الانفصاليون الموالون لروسيا في شرق أوكرانيا.

وقال الجيش الأوكراني على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك إنه رصد 19 انتهاكا لوقف إطلاق النار من الانفصاليين منذ بداية اليوم مقارنة مع 66 في اليوم السابق.

وذكر الجيش أن الانفصاليين فتحوا النار على أكثر من 20 تجمعا سكنيا مستخدمين المدفعية الثقيلة المحظورة بموجب اتفاقات مينسك.

ونفت حكومة أوكرانيا بشدة تلميح روسيا بأن كييف قد تشن هجوما في شرق البلاد.

وتهدف اتفاقات مينسك إلى إنهاء الصراع المستمر منذ ثمانية أعوام بين الجيش الأوكراني والانفصاليين في شرق البلاد.

ويأتي ذلك على خلفية تصعيد التوترات العسكرية في منطقة دونباس جنوب شرق أوكرانيا، حيث تتبادل حكومة كييف من جهة، وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين المعلنتين ذاتيا اتهامات بمخالفة اتفاقات مينسك وانتهاك نظام وقف إطلاق النار.

وأعلنت جمهوريتا دونباس التعبئة العامة وشرعتا في إجلاء مواطنيهما المدنيين إلى روسيا، محذرتين من أن قوات الحكومة الأوكرانية أنهت استعداداتها لشن هجوم واسع جديد عليهما، وهذا ما نفته كييف.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قال، الليلة الماضية، إنه مقتنع بأن نظيره الروسي فلاديمير بوتين قرر بالفعل غزو أوكرانيا، لافتا إلى أنه لا يزال هناك المزيد من الوقت للدبلوماسية حتى يقع تجنب الحرب.

في غضون ذلك، أفاد مراقبون مستقلون من منظمة الأمن والتعاون في أوروبا يعملون بالأراضي الأوكرانية بتصاعد انتهاكات وقف إطلاق النار بين الانفصاليين وقوات كييف، حيث جرى أمس الأول /الخميس/ تسجيل أكثر من 500 انفجار في المنطقة.

يذكر أن الدول الغربية والولايات المتحدة الأمريكية تتهم روسيا بالاستعداد لغزو محتمل لأوكرانيا، فيما تنفي موسكو هذا الأمر باستمرار.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button