additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🐎Various

Al Attiyah to Feature in Extreme E Series

العطية يشارك في بطولة العالم للسيارات الكهربائية للمرة الأولى

QNA

Doha: Qatars four-time Dakar Rally champion Nasser Saleh Al Attiyah will make his foray into Extreme E series after joining Spanish team ABT Cupra XE for the 2022 season, where he will compete in the first and inaugural round hosted by the “NEOM” region in Saudi Arabia on Feb. 19 and 20

Extreme E is an FIA-sanctioned international off-road racing series that uses spec silhouette electric SUVs to race in remote parts of the world, such as the Saudi Arabian desert, Italy, Chile and Uruguay.

Extreme E series is into second season with the races held over two days, featuring qualifying rounds, semi-finals and final.

Al Attiyah, has replaced Mattias Ekstrom at ABT for XEs second season while 2011 winner Jutta Klienschmidt is retained.

Kleinschmidt, who partnered Ekstrom for four events during Extreme Es inaugural campaign last term for ABT Cupra XE, will be looking to build on the teams fifth place in the Championship standings in Season 1 alongside new team-mate Al Attiyah.

“Im already a bit excited and believe that this will be a great experience for me, Extreme E is an exciting series with the ambition to contribute to a better future,” said Al Attiyah.

“Im proud to be a part of the team now, expectations are high, with the experience of ABT Cupra XE and Jutta (Kleinschmidt) by my side, we are determined to race for victories, starting with the NEOM tour in Saudi Arabia, and in the rest of the scheduled tours in Italy, Senegal, Uruguay, and Chile, respectively.

قنا

الدوحة: أعلن السائق القطري ناصر صالح العطية مشاركته في بطولة العالم للسيارات /إكستريم إي/ لمركبات الطرق الوعرة الكهربائية، حيث سينافس في الجولة الأولى والافتتاحية التي تستضيفها منطقة /نيوم/ بالسعودية يومي 19 و20 فبراير الجاري.

ويخوض العطية هذه النوعية من السباقات للمرة الأولى، وذلك بصحبة الملاحة الألمانية جوتا كلاينشميت الفائزة بنسخة عام 2001 من رالي دكار، وذلك في تحد جديد للسائق القطري ضمن سلسلة /إكستريم إي/ للسباقات الكهربائية.

وسيكون العطية رفقة كلاينشميت ضمن تشكيل فريق /كوبرا/ للموسم 2022، للموسم الثاني ضمن منافسات /إكستريم إي/ لمركبات الطرق الوعرة الكهربائية، حيث يمني الفريق هذا الموسم المنافسة على اللقب بعدما حقق المركز الخامس ضمن الترتيب العام في الموسم الأول.

واستعان فريق /كوبرا/ بالسائق القطري ضمن فريقه هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب العالمي، خاصة أن العطية أحد أنجح السائقين العالميين في الراليات الصحراوية، وحقق في بداية العام لقب رالي داكار للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 2011، 2015 و2019،

وأعرب العطية عن سعادته بخوض هذا النوع من المنافسات للمرة الأولى، والذي وصفه بالتحدي الجديد في عالم الراليات، مشيرا إلى تحمسه للغاية لخوص هذه التجربة المميزة في سباقات /إكستريم إي/، والتي يعتبرها خطوة مميزة نحو مستقبل أفضل.

وقال العطية، في تصريح صحفي، إنه لاشك سيدخل هذه البطولة من أجل المنافسة، حيث ينتظره الكثير من التحديات بداية من جولة /نيوم/ في السعودية التي سيتجه إليها مبكرا للتدريب على السيارة الجديدة، وأيضا في بقية الجولات المقررة في كل من إيطاليا، السنغال، الأوروجواي، وتشيلي على التوالي.

وأعرب السائق القطري عن أمله في التوفيق خلال خطوته الجديدة في عالم سباقات السيارات، مشيرا إلى أنه تعاقد مع فريق /كوبرا/ لمدة موسم واحد فقط ولخوض خمس جولات، على أن يحدد بعدها استمراره في هذه النوعية من المنافسات من عدمه.

وكشف العطية عن أنه سيخوض خلال الفترة المقبلة العديد من الاستحقاقات بحثا عن تحقيق الإنجازات في كافة المحافل، لافتا إلى مشاركته في رالي الكويت الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، وكذلك رالي أبوظبي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة /كروس كانتري/.

وقال العطية إنه حرص على الوصول إلى السعودية مبكرا من أجل خوض تدريبات على السيارة الجديدة التي وصلت بالفعل والتجهيز لهذه المشاركة الجديدة.

وأشار إلى أنه سيخوض خلال الفترة القادمة العديد من البطولات بحثا عن تحقيق الإنجازات في كافة المحافل ونحاول أن نحقق أهدافنا بالصورة التي نريدها، حيث أشارك في رالي الكويت الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات ثم الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة /كروس كانتري/ والمقررة في أبوظبي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button