additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Detailed report: Al Attiyah Wins Title of Qatar International Rally

تقرير مفصل: العطية يتوج بلقب رالي قطر الدولي 

QNA

Doha: Qatars Nasser Saleh Al Attiyah won Qatar International Rally to record a 16th victory at his home event and achieve a stunning milestone of 80 wins in the FIA Middle East Rally Championship (MERC) since 2003.

Driving his customary Autotek Volkswagen Polo GTI, Al Attiyah only hit the front on the eighth of 12 gravel special stages in the Qatar deserts and survived a front puncture in stage nine to press home his advantage over the final three stages. Mads Ostberg pushed him all the way to the penultimate stage, but Al Attiyah hung on doggedly and eventually secured a winning margin of 4min 38.4sec after the Norwegian retired.

The success was a 28th for co-driver Mathieu Baumel in the MERC and his fifth in Qatar, while Al Attiyahs 80th success as a driver equaled the number of wins achieved last month by French legend Sébastien Loeb in the FIA World Rally Championship.

“It is a good feeling,” said Al Attiyah, who duly extended his lead in the regional series. “I am really happy to win Qatar Rally. This is my home and in front of my people. This was not an easy race. It was tricky. The pace that we did from yesterday to today, me and Kris and Mads, was very hard. This was a fantastic win. I was trying to keep one pace. It was amazing..”

Ostberg and Ilka Minor certainly took the fight to Al Attiyah, led overnight and extended their advantage on the first stage of the morning. The Norwegian lost his way for a few seconds in stage eight and then a rear puncture cost him his lead before the regroup.

He pushed hard during the afternoon to try and hunt down a charging Al-Attiyah, but it was in vain and a heavy impact in the penultimate stage damaged the Skoda Fabia R2 evo, caused a water leak from a fractured pipe and sidelined the former FIA WRC2 World Champion within sight of the finish.

Omans Abdullah Al Rawahi was patient and stayed clear of trouble as chaos ensued around him. He and Jordanian co-driver Ata Al Hmoud were rewarded with a stunning second place in their Oman Rally Team-run Skoda Fabia R2 evo and a useful haul of championship points.

Andorra-based Ulsterman Kris Meeke and co-driver Chris Patterson led after two stages on Friday before rolling out of contention for the win in stage four. Meeke climbed from fifth to third during the final day and then overcame a damper issue on the final loop of three stages to regain third overall and the final place on the podium.

Kuwaits Meshari Al Thefiri was the class of the MERC2 field in his fourth-placed Mitsubishi Lancer Evolution X. He and co-driver Nasser Al Kuwari completely dominated the category to secure a winning margin of 11min 56.5sec over Omans Zakariya and Mohammed Al Aamri.

Jordans Issa Abu Jamous moved ahead of fellow countryman Ihab Al Shorafa on the final loop of stages, when the latter suffered tyre issues. They reached the finish in sixth and seventh overall. Qatars Mohammed Al Attiyah was eighth and Germanys Edith Weiss came home in ninth.

Ahmed and Firas Allouh overcame a dramatic first day of the Qatar National Rally to edge the win over their Qatari Can-Am rivals, Ahmad Al Muhannadi and Mubarak Al Khelaifi. Lebanons Kahy dropped 17 minutes to his rivals on the first run through Umm Birka and finished third.

قنا

الدوحة: توج السائق القطري ناصر صالح العطية، بلقب النسخة الثالثة والأربعين من رالي قطر الدولي 2022، الذي يشكل الجولة الثانية من النسخة الثانية والأربعين من بطولة الشرق الأوسط للراليات، التي جرت منافساتها على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة مميزة.

واللقب هو الثالث على التوالي للعطية والسادس عشر في رالي بلاده معززا بذلك رقمه القياسي، كما رفع عدد انتصاراته إلى 80 فوزا من أصل 221 جولة في بطولة الشرق الأوسط ، ليعزز بذلك حظوظه نحو لقبه الثامن عشر في البطولة الشرق أوسيطة.

في المقابل، حقق الفرنسي ماتيو بوميل الملاح المساعد للعطية، فوزه الخامس في قطر والـ28، ليصبح ثاني أنجح الملاحين في بطولة الشرق الأوسط أمام البريطاني كريس باترسون والإيطالي جوفاني بيرناكيني (25 لكل منهما) وخلف حامل الرقم القياسي الإيرلندي رونان مورجان (41 فوزا).

وجاء فوز العطية بصحبة ملاحه بوميل على متن سيارة /فولكس فاجن بولو جي تي آي/، باللقب بعدما تصدر الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 1.44.44.5 ساعة متفوقا بفارق 4.38.4 دقائق عن أقرب منافسيه العُماني عبدالله الرواحي بصحبة ملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة /سكودا فابيا آر2 إيفو/ صاحب المركز الثاني بزمن قدره 1.49.22.9 ساعة.

واحتل السائق الإيرلندي كريس ميك المقيم في أندورا، بصحبة ملاحه ومواطنه كريس باترسون على متن سيارة /سكودا فابيا آر2 إيفو/ المركز الثالث بزمن قدره 1.50.51.5 ساعة، وبفارق 6.07 دقائق.

فيما أكمل السائقان الكويتي مشاري الظفيري بصحبة ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري على متن سيارة /ميتسوبيشي لانسر إيفو10/، والعماني زكريا العامري بصحبة ملاحه ومواطنه محمد العامري على متن سيارة/ سوبارو إيمبريزا/ قائمة المراكز الخمسة الأولى، بعدما سجل الأول زمنا إجماليا قدره 2.08.19.3 ساعة، والثاني زمنا إجماليا قدره 2.20.15.8 ساعة.

بدوره، أعرب السائق القطري ناصر العطية عن سعادته بحصد لقب رالي قطر الدولي ثاني جولات الشرق الأوسط للراليات للموسم 2022، معتبرا أنه فوز بالجولة الثانية تواليا في البطولة الشرق أوسطية بعد رالي عمان الشهر الماضي، سيعزز فرصه للدفاع عن لقبه في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 17 لقبا.

وقال العطية، في تصريح صحفي عقب الفوز، إنه قام بعمل رائع في اليوم الأخير من المنافسات، وهو الأمر الذي جعله يتقدم لصدارة الترتيب العام وحصد اللقب بعدما انهى اليوم الثاني خلف النرويجي مادس اوستبيرج، معتبرا أن منافسات اليوم كانت سهلة بالنسبة له بعد انسحاب اوستبيرج.

وأضاف أن المنافسة في رالي قطر هذا العام كانت على مستوى عال من القوة في ظل مشاركة الإيرلندي كريس ميك، والنرويجي مادس أوستبيرج، فضلا عن القطريين عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي، والعمانيين حمد الوهيبي وعبدالله الرواحي.

وأوضح السائق القطري أن فوزه الثالث تواليا برالي بلاده والسادس عشر من أصل 19 مشاركة هو إنجاز كبير، خاصة أن رالي قطر من أصعب الراليات، مشيرا إلى أن هذا الفوز سيعطيه دفعة قوية قبل خوض الجولة الثالثة في الكويت الشهر المقبل، لمواصلة الانتصارات وتحقيق الأرقام القياسية في بطولة الشرق الأوسط العريقة.

وجاءت منافسات رالي قطر الدولي 2022، قوية ومثيرة حيث حقق العطية توقيتا اجماليا 1.44.44.5 ساعة بعد منافسة شرسة مع الثنائي النرويجي مادس أوستبيرج والإيرلندي كريس ميك، إلا أن الاول متصدر الرالي حتى نهاية المرحلة الثامنة اضطر بداية للتخلي عن المركز الأول بعد حالة انثقاب في المرحلة التاسعة، قبل أن يعلن انسحابه مع نهاية المرحلة الـ 11 قبل الأخيرة جراء تسرب المياه من أحد الأنابيب بعد قفزة قوية أدت إلى الحاق الأضرار بمبرد المياه، فيما تأخر الثاني في الترتيب عقب تعرضه لحادث في اليوم الاول ليتراجع للمركز الخامس قبل أن يتقدم للثالث.

وحقق العطية الفوز في أحد اصعب الراليات التي خاضها في البطولة، حيث لم يتمكن من تسجيل أسرع الأوقات سوى في 4 مراحل خاصة بالسرعة من أصل 12، ليتصدر في المرحلة الثامنة، كما اضطر للتعامل مع حالة انثقاب في المرحلة التاسعة.

وعادل العطية الفائز برالي دكار أربع مرات بانتصاره الـ80، رقم أسطورة الراليات الفرنسي سيباستيان لوب الذي حقق هذا الانجاز بفوزه برالي مونتي كارلو، باكورة جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” للعام الحالي.

وأحكم أوستبيرج مع ملاحته النمساوية إيلكا مينور على متن سيارة /سكودا فابيا رالي2/ قبضته على الصدارة مع نهاية اليوم الاول، ليعود ويزيد الفارق مع بداية اليوم الاخير للمنافسات خلال المراحل الصباحية، إلا انه خسر بعض الثواني في المرحلة الثامنة بعدما تاه، ثم واجه إنثقاب الإطار الخلفي ليتخلى عن صدارة الرالي قبل التوجه إلى موقف الصيانة في حلبة لوسيل الدولية مع نهاية المراحل الثلاث الأولى.

ومع عودته لخوض المرور الثاني، ضغط النرويجي بقوة لتعويض ما فاته ومطاردة العطية، إلا أن هبوط قوي بعد قفزة في المرحلة ما قبل الاخيرة (11) أدى إلى الاضرار بمبرد المياه وتسرب المياه من أحد الأنابيب ما دفع بطل العالم للـ “دبليو آر سي2” للانسحاب.

استفاد العماني عبدالله الرواحي من المشكلات التي ضربت منافسيه، فتحين الفرصة ليصل مع ملاحه الاردني عطا الحمود إلى خط النهاية في المركز الثاني خلف مقود سيارة /سكودا فابيا آر2/ بألوان الفريق العماني، وذلك بعد حوالي ثلاثة اشهر من احرازه باكورة انتصاراته في البطولة عقب فوزه برالي بلاده العام الماضي.

وتصدر الإيرلندي كريس ميك المقيم في أندورا وملاحه ومواطنه كريس باترسون الرالي بعد مرحلتين يوم الجمعة، قبل أن يخرج من دائرة المنافسة اثر تعرضه لحادث وتراجعه للمركز الخامس ليعود ويتقدم للثالث ويصعد إلى منصة التتويج.

وشهد اليوم الثاني للمنافسات انسحاب القطري عبدالعزيز الكواري بسبب عطل في محور الحركة ليخسر فرصة محتملة للصعود إلى منصة التتويج، في حين لم تكن حال مواطنه خالد السويدي أفضل اذ اضطر للانسحاب بدوره بسبب كسر في محور الإطار عندما كان يحتل المركز الخامس.

ووصل الكويتي مشاري الظفيري رابعا في الترتيب العام وأول ضمن فئة “أم إي آر سي2” مع ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري على متن سيارة /ميتسوبيشي لانسر إيفو10/، متقدما بفارق 11.56.5 دقائق عن مطارده المباشر العماني زكريا العامري وملاحه محمد العامري.

وحل السائقان الأردنيان عيسى أبو جاموس وإيهاب الشرفا في المركزين السادس والسابع تواليا، بعدما استفاد الاول من مشكلات مع الإطارات لمواطنه في المرور الاخير للمراحل ليتقدم عليه في الترتيب، فيما انهى القطري محمد العطية الرالي ثامنا ووصلت الالمانية إديت فايس في المركز التاسع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button