additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Sadd Strengthen Position on Top of League Table

الدوري القطري: السد يعزز موقعه في القمة والصراع على الهبوط يصل ذروته

QNA

Doha: The 2021-2022 season QNB Stars League’s Week 18 witnessed keen contests. A total of 17 goals were scored across six matches, played on Wednesday and Thursday.

Two matches ended in draws and Al Duhail recorded the biggest margin of victory when they beat Al Shamal 4-1.

Al Sadd achieved their 15th victory out of 16 matches (they have two matches, against Qatar SC and Al Rayyan, left) when they beat Umm Salal 2-0. The Wolves are still the only unbeaten team so far this season.

Baghdad Bounedjah and Santi Cazorla scored the goals for Al Sadd.

Three teams – Qatar SC, Al Duhail and Al Ahli – posted victory for the second successive week.

Bashar Resan scored the winner for Qatar SC with a penalty kick.

For Al Duhail, Michael Olunga (double), Nam Tae-Hee and Paulo Edmilson Junior scored the goals, whereas Amjad Atwan pulled one back for Al Shamal with a penalty kick.

In the Al Khor vs Al Gharafa match, Sofiane Hanni scored for Al Gharafa, the lead that was neutralized by Elnagi Elsadiq for Al Khor.

Umm Salal fell into their second consecutive defeat, while Al Rayyan, Al Shamal, Al Khor and Al Sailiya (the last four clubs in the standings in that order) continued to drop points.

Carlos Strandberg and Yohan Boli scored for Al Sailiya and Al Rayyan respectively.

In the Al Arabi vs Al Ahli game, after being down by two goals through Al Arabi’s Yousef Msakni and Aaron Boupendza (penalty), Al Ahli staged a brilliant fightback to script a crucial victory. Yazan Al Naimat, Soufiane Bouftini and Jose Pozo were their scorers.

Al Sadd lead the standings with 46 points, followed by Al Duhail (39 points), Al Wakrah (31 points), Al Gharafa (27 points), Al Arabi (26 points), Umm Salal (25 points), Al Ahli (23 points) and Qatar SC (22 points and a postponed match against Al Sadd in hand) in the first eight positions.

قنا

الدوحة: اختتمت منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) للموسم الكروي 2021 – 2022، وتمكن السد من المحافظة على فارق النقاط السبع عن أقرب مطارديه في الصدارة وتعزيز موقعه بحسمه مواجهته أمام نظيره أم صلال لصالحه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 46 نقطة، متقدما بفارق سبع نقاط أمام الدحيل وصيف الترتيب الذي تغلب على الشمال برباعية مقابل هدف وبات رصيده 39نقطة.

وشهدت هذه الجولة انخفاضا في مستوى التهديف، حيث بلغت الحصيلة 17 هدفا بعد أن شهدت الجولة الماضية رقما قياسيا بتسجيل 31 هدفا وهي الجولة الأعلى تهديفياً هذا الموسم حتى الآن، وبمتوسط 2.8 هدف في المباراة الواحدة ، فيما تم تسجيل 25 هدفا في الجولة قبل الماضية .

وانتهت أربع مباريات بالفوز ، فيما وقع التعادل في مواجهتين بتعادل الخور والغرافة بهدف لمثله والسيلية والريان بالنتيجة ذاتها ، لتصل الحصيلة العامة من الأهداف إلى 332 هدفا بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة. وشهدت الجولات الـ18 احتساب 29 هدفا عبر ركلات الجزاء ، بينما أهدرت 10 ركلات ، وأقيمت حتى الآن 106 مباريات مع مرور 18جولة، وتبقي مباراة مؤجلة بين السد وقطر من الجولة الـ13، ومباراة من الجولة الـ14 بين السد والريان.

وانتهت 28 مباراة بالتعادل منها تسع مواجهات حسمت بالتعادل بدون أهداف و19مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي، كما عرفت المباريات تسجيل 78 انتصارا بنسبة بلغت 0.7 بالمئة. وبلغت حصيلة البطاقات الصفراء 376 بطاقة، مقابل إشهار الحكام للبطاقة الحمراء في 17 مناسبة ، كما شهدت الجولات الـ18تسجيل 55 (كلين شيت).

ولازالت النتيجة الأعلى رقميا في الموسم الحالي مسجلة لصالح الدحيل الذي تغلب على الأهلي في الجولة الـ11 بسداسية نظيفة بجانب فوز أم صلال في هذه الجولة على الشمال بالنتيجة ذاتها وفوز السد على الوكرة بسداسية نظيفة في الجولة الحادية عشرة.

وقد عرفت الجولة العديد من الأحداث المهمة، أبرزها مواصلة السد انفراده بصدارة الترتيب محققا انتصاره الـ15 هذا الموسم بفوزه على أم صلال بهدفين دون مقابل وبفارق مريح عن مطارده المباشر الدحيل، رافعا رصيده إلى 46 نقطة مع بقاء مباراتين مُؤجلتين أمام نادي قطر والريان ، ليبقى السد الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة هذا الموسم حتى الآن.

فيما تجمد رصيد أم صلال عند 25 نقطة ليبقى في المركز السادس وهي الخسارة الثانية على التوالي للفريق بعد خسارته في الأسبوع السابع عشر أمام نادي قطر ، في حين عزز الدحيل موقعه في الوصافة برصيد 39 نقطة بفوزه الكبير على الشمال برباعية مقابل هدف ليستمر الأخير في المركز العاشر برصيد 13نقطة.

وخرج كل من السد وقطر بشباك نظيفة ، بالإضافة إلى أن مباراتي (الدحيل والشمال) و (العربي والأهلي) شهدتا تسجيل أكبر عدد من الأهداف (5 أهداف في كل مباراة)، وانتهت مباراتان بنتيجة واحدة (1-1).

وواصلت ثلاثة فرق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وهم: نادي قطر، الدحيل، الأهلي، لتكون هذه الأندية من أبرز المستفيدين خلال الأسبوع الثامن عشر، بالإضافة لمواصلة فرق: الريان، الشمال، الخور، السيلية (آخر أربعة أندية في الترتيب) خسارة النقاط سواء بالتعادل أو الهزيمة خلال مبارياتهم.

ويتصدر السد الترتيب برصيد 46 نقطة، والدحيل في الوصافة برصيد 39 نقطة، ويليه الوكرة في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ثم الغرافة رابعاً برصيد 27 نقطة، والعربي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

واحتفظ أم صلال بالمركز السادس برصيد 25 نقطة، ثم الأهلي في المركز السابع برصيد 23 نقطة، ونادي قطر في المركز الثامن برصيد 22 نقطة ويتبقى له مباراة مُؤجلة مع السد، والريان تاسعاً برصيد 18 نقطة ويتبقى له مباراة مُؤجلة مع السد، ثم الشمال في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، والخور في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، ثم السيلية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المقرر أن تقام المباراة المُؤجلة بين السد ونادي قطر يوم 17 فبراير الجاري، على أن تقام مباريات الأسبوع التاسع عشر (19 و20 و21 ) فبراير الجاري حيث يلتقي يوم ( 19 ) الريان والعربي في ديربي الكرة القطرية على استاد جاسم بن حمد ويلعب في اليوم ذاته ام صلال والسيلية على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة ، وفي يوم 20 فبراير يلتقي الخور والشمال على استاد الخور ويلعب الوكرة والغرافة في اليوم ذاته على استاد سعود بن عبد الرحمن ، وتختتم هذه الجولة يوم 21 فبراير فيلتقي الأهلي والسد على استاد حمد بن خليفة وقطر والدحيل على استاد حمد الكبير .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button