additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

US Says Russia May Invade Ukraine Anytime

واشنطن تؤكد امكانية اجتياح روسيا لأوكرانيا في أي وقت

QNA

Washington: The United States of America said that Russia may invade Ukraine at any time, perhaps before February 20.

In remarks, the US National Security Adviser Jake Sullivan said that the Russian invasion of Ukraine “could happen at any moment,” calling on American citizens to leave Ukraine immediately.

“We continue to see signs of Russian escalation including new forces arriving at the Ukrainian border,” he added.

“As we’ve said before, we are in the window when an invasion could begin at any time should Vladimir Putin decide to order it.”

The US National Security Adviser expected President Joe Biden to hold a phone call with his Russian counterpart Vladimir Putin in an attempt to dissuade him from invading Ukraine. 

قنا

واشنطن: أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، أن روسيا قد تجتاح أوكرانيا في أي وقت، وربما قبل العشرين من الشهر الجاري.

وقال السيد جيك سوليفان مستشار الأمن القومي الأمريكي، في تصريحات، إن الاجتياح الروسي لأوكرانيا “قد يحدث في أي لحظة”، داعيا رعايا بلاده إلى مغادرة أوكرانيا فورا خاصة أن الولايات المتحدة ترى “علامات لتصعيد روسي بما في ذلك وصول قوات جديدة إلى حدود البلاد”.

وأضاف سوليفان أن واشنطن تتوقع أن يبدأ الغزو الروسي، المحتمل، بقصف جوي يتلوه اجتياح بري، داعيا المواطنين الأمريكيين الذين ما زالوا في أوكرانيا إلى “المغادرة فورا، خلال الـ24 أو الـ 48 ساعة المقبلة”.

كما أكد المسؤول الأمريكي أن روسيا قد تجتاح أوكرانيا “على أساس ذريعة مفتعلة”، لافتا إلى أن الطريقة التي نشرت بها موسكو قواتها على الحدود تدفع للاعتقاد بأنها تعتزم الاجتياح.

من جهة أخرى، توقع مستشار الأمن القومي الأمريكي أن يجري الرئيس جو بايدن مكالمة هاتفية مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في محاولة لثنيه عن غزو أوكرانيا، لكنه قال “ليس لدي أي شيء لأعلنه في الوقت الراهن”.

وشدد على أن الحلفاء أبدوا وحدة موقف “لافتة” في مواجهة روسيا، محذرا موسكو من أن نفوذها سيتراجع في حال قررت غزو أوكرانيا.

وفي السياق ذاته، طلبت بريطانيا من مواطنيها مغادرة أوكرانيا فورا “لدواع أمنية”، حيث قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية إن “أمن وسلامة مواطنينا هما أولويتنا المطلقة، لذا قمنا بتحديث نصائحنا للمسافرين..ونحض مواطنيننا الموجودين في أوكرانيا على المغادرة فورا عبر وسائل تجارية ما دامت لا تزال متوافرة”.

إلى ذلك، أعلن الاتحاد الأوروبي أنه أوصى الموظفين غير الأساسيين العاملين في بعثته الدبلوماسية في كييف بمغادرة أوكرانيا للعمل من بعد خارج هذا البلد، حيث قال السيد بيتر ستانو، المتحدث باسم وزير خارجية الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، “نحن لسنا بصدد إجلاء.. في الوقت الحالي، يتمتع الموظفون غير الأساسيين بخيار العمل من بعد من خارج البلد.. سنواصل تقييم الوضع أثناء تطوره بالتشاور والتنسيق الوثيقين مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي”.

وبدورها دعت سلطات لاتفيا وإستونيا والنرويج رعاياها إلى مغادرة أوكرانيا بسبب “تهديد أمني خطير تشكله روسيا قرب الحدود الأوكرانية، وتهديد فعلي بتصعيد الموقف”.

ويتهم الغرب روسيا بحشد أكثر من 100 ألف عسكري عند حدودها مع جارتها أوكرانيا تمهيدا لغزوها، مطالبا موسكو بسحب هذه القوات، فيما ينفي الكرملين بشكل مستمر هذه الاتهامات، متهما في المقابل حلف /الناتو/ بمحاولة التوسع إلى الحدود الروسية، ومطالبا بضمانات عدم انضمام أوكرانيا إلى الحلف وعدم نشر صواريخ في دول شرق أوروبا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button