additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Olunga Leads Top Scorers

الدوري القطري: أولونغا يعزز صدارته لهدافي المسابقة

QNA

Doha: Al Duhail’s Kenyan striker Michael Olunga remained on top of the scorers’ chart with 21 goals after scoring a brace in his side 4-1 victory over Al Shamal in Week 18 of the QNB Stars League.

Al Sadd’s Baghdad Bounedjah and Andre Ayew are in the second spot with 12 goals.

Umm Salal’s Ayman Hussein and Al Sadd’s Akram Afif both have 11 goals this season so far. Al Wakrah’s Jacinto Dala has 10 goals. 

قنا

الدوحة: ابتعد مهاجم فريق الدحيل الكيني مايكل أولونغا في صدارة ترتيب هدافي الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم الكروي 2021- 2022 برصيد / 21هدفا/ بتسجيله هدفين في مواجهة فريقه أمام الشمال التي انتهت لصالحه برباعية مقابل هدف مع ختام الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

بدوره، واصل النجم الغاني أندريه أيو /لاعب السد/ وصافة ترتيب الهدافين برصيد / 12 هدفا/ رغم غيابه عن التهديف في هذه الجولة وشاركه في الوصافة زميله في الفريق الجزائري بغداد بونجاح الذي استعاد حاسة التهديف بتسجيله هدف فريقه الأول في مرمى أم صلال بعد غياب طويل عن التسجيل.

ومن جانبه، بقي أكرم عفيف /مهاجم السد/ في المركز الثالث مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة ليتجمد رصيده عند 11 هدفا متساويا مع الدولي العراقي أيمن حسين /مهاجم أم صلال/ الذي غاب عن التهديف في هذه الجولة.

ومن جهته، واصل الأنغولي غيلسون دالا /مهاجم الوكرة/ احتلاله المركز الرابع برصيد 10 أهداف مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة مع خسارة فريقه أمام نادي قطر بهدف دون رد، وخلفه حل الجزائري محمد بن يطو /مهاجم الوكرة/ مع غيابه عن التهديف في هذه الجولة ، ويتساوى معهما كل من المالي شيخ دياباتي /مهاجم الغرافة/ برصيد ثمانية أهداف، و سيبستيان سوريا /مهاجم قطر/ والكولومبي جايس إسكوبار /مهاجم الشمال/ .

وخلفهما يحل كل من الأردني ياسين بخيت /مهاجم أم صلال/ وحسن الهيدوس /السد/ ورودريجو تاباتا /لاعب السد/ والبرازيلي إيزيل باربوسا /لاعب أم صلال/ والايفواري يوهان بولي / مهاجم الريان / ، و والغابوني آرون بوبيندزا /مهاجم العربي/ برصيد ستة أهداف لكل منهم.

كما يتساوى برصيد خمسة أهداف كل من: المعز علي /مهاجم الدحيل/ وزميله في الفريق الكوري نام تايهي وعبد القادر إلياس /مهاجم العربي/ و وغابرييل بيريس /مهاجم الغرافة/ والتونسي يوسف المساكني / مهاجم العربي / .

وأحرز أربعة أهداف كل من: البلجيكي ادميلسون جونيور / مهاجم الدحيل / والاسباني خوسيه بوزو / مهاجم الاهلي / ومواطنه سانتي كازورلا / لاعب السد / ، والعراقي أمجد عطوان /مهاجم الشمال/، و الأردني بهاء فيصل /مهاجم الشمال/ المبتعد عن فريقه بداعي الإصابة ، وباتريك فرايداي إيزي /مهاجم الأهلي/ وسعيد براهيمي /مهاجم الخور/ والجزائري ياسين براهيمي /لاعب الريان/.

ثم يأتي برصيد ثلاثة أهداف، كل من الدولي العراقي بشار رسن / مهاجم نادي قطر / و الكولومبي خاميس رودريغيز /لاعب الريان/ ، والمغربي إسماعيل الحداد /مهاجم الخور/، والكوري نام تا-هي /لاعب الدحيل/، وأحمد الجانحي /لاعب الغرافة/ وأحمد علاء /مهاجم الغرافة/ والجزائري سفيان هني / لاعب الغرافة / وعبدالرحمن فهمي /لاعب العربي/ ورابح يحيى / لاعب الدحيل / ، واليوناني جيانيس فيتفا / مهاجم الخور / .

ويتصدر السد الترتيب برصيد 46 نقطة، والدحيل في الوصافة برصيد 39 نقطة، ويليه الوكرة في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ثم الغرافة رابعاً برصيد 27 نقطة، والعربي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

يشار إلى أن مباريات الأسبوع التاسع عشر تنطلق يوم ( 19 فبراير الجاري ) الريان والعربي في ديربي الكرة القطرية على استاد جاسم بن حمد ويلعب ام صلال والسيلية على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة ، وفي يوم 20 فبراير الجاري يلتقي الخور والشمال على استاد الخور ويلعب الوكرة والغرافة في اليوم ذاته على استاد سعود بن عبد الرحمن ، وتختتم هذه الجولة يوم 21 فبراير فيلتقي الأهلي والسد على استاد حمد بن خليفة وقطر والدحيل على استاد حمد الكبير .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button