additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle

QA offers special promotions and prizes to mark National Sport Day 

القطرية تقدم 35% خصومات على التذاكر احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر

Doha: In celebration of the Qatar National Sport Day, Qatar Airways is offering up to 35 percent off on all-inclusive Premium and Economy Class fares to more than 140 destinations worldwide and a chance to win great prizes.

The five-day promotion will run from February 7-11, for travel until October 31, 2022. Passengers can book their tickets on qatarairways.com/QSD.

Qatar Airways is also offering more than 100 lucky passengers a chance to win one of the following prizes.
–    Two tickets for the FIFA World Cup Qatar 2022 opening match
–    Two tickets on Economy Class to their favourite sport destination within Qatar Airways network
–    A gym membership

 Senior Vice President – Qatar, Ehab Amin, said: “We are delighted to share in the spirit of celebrating Qatar National Sport Day, a special occasion where we all celebrate as one nation. Furthermore, we are pleased to mark this occasion that allows us to showcase our commitment towards the people of Qatar by offering them exclusive offers to celebrate with their loved ones whilst exploring the world.” 

Qatar Airways, the official FIFA partner, is the official sponsor of many top-level sporting events, including the FIFA World Cup Qatar 2022.

الدوحة: تقدّم الخطوط الجوية القطرية احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر خصومات تصل إلى 35 بالمائة على أسعار تذاكر السفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، للسفر إلى أكثر من 140 وجهة عالمية، إلى جانب إتاحة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة.

وتستمر فترة هذا العرض الخاص على مدار 5 أيام، من 7 إلى 11 فبراير، للسفر حتى 31 أكتوبر 2022. للاستفادة من هذا العرض، يتعيّن على المسافرين حجز تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني qatarairways.com/QSD، أو من خلال زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكيل سفرهم المفضل.. ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، فإنه يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تتيح الفرصة لأكثر من 100 مسافر محظوظ للفوز بإحدى الجوائز التالية:

أولا: تذكرتان لحضور المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022.

ثانيا: تذكرتان للسفر على الدرجة السياحية إلى وجهتهم الرياضية المفضّلة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية

ثالثا: عضوية في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

وقال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس للشؤون التجارية – قطر: “يسرّنا المشاركة في الاحتفالات باليوم الرياضي لدولة قطر، الذي يعدّ مناسبة مميّزة تحتفل فيها البلاد بأسرها كأمّة واحدة متّحدة. كما يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة التي تمكّننا من تأكيد التزامنا المستمر تجاه الجميع في قطر من خلال تقديم عروض حصرية تمكّنهم من السفر والاحتفال مع أحبائهم فيما يستكشفون العالم”.

وأضاف السيد أمين: “مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، فإنه يسرّنا أن نحتفل بالرياضة بوصفها لغة عالمية من شأنها مدّ الجسور بين الأمم وتقريب الشعوب معاً. وتواصل الخطوط الجوية القطرية الارتقاء بخدماتها بما يفوق توقعات المسافرين، على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء، وذلك من خلال إتاحة أفضل المرافق بما في ذلك الصالات الحاصلة على جوائز عالمية في مطار حمد الدولي الحديث في الدوحة، فضلاً عن أفضل خيارات الترفيه على متن الطائرة وغير ذلك الكثير. كما تواصل الخطوط الجوية القطرية مشاركة نجاحها مع الجميع في قطر، لا سيّما في اليوم الرياضي للدولة”.

وتشمل الخطوط الجوية القطرية برعايتها العديد من المبادرات الدولية والمحلية المهمّة التي تهدف إلى إثراء المجتمعات العالمية التي تخدمها الناقلة. كما أن الخطوط الجوية القطرية، الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، تعتبر الراعي الرسمي للعديد من البطولات الرياضية المرموقة، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، مؤكّدة بذلك أهمية الرياضة بوصفها وسيلة للتقريب بين الشعوب، الأمر الذي يتجلّى في صميم العلامة التجارية للناقلة القطرية، معاً إلى كلّ مكان.

كما تواصل الخطوط الجوية القطرية تطبيق سياستها التجارية المرنة للحجوزات، التي تتيح إمكانية تغيير وجهة وتاريخ السفر لعدد غير محدود من المرات، مع استرداد قيمة التذاكر الصادرة للسفر بحلول 30 سبتمبر 2022 دون رسوم إضافية. وقد تم تصميم سياسة الحجوزات المرنة الجديدة والرائدة في قطاع الطيران التي تنتهجها الناقلة القطرية، بهدف تعزيز الثقة والاطمئنان لدى المسافرين وتمكينهم من تغيير خطط سفرهم بكلّ يُسرٍ وسهولة.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. وواصلت الخطوط الجوية القطرية مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة “أفضل مطار في العالم لعام 2021″، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في “تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران” من سكاي تراكس. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في “تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات”.

ويؤكّد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم؛ على أن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الناقلة القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
3
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button