additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sadd Beat Al Wakrah in Postponed Match From Week 11 of QNB Stars League

الدوري القطري: السد يبتعد في الصدارة بفوزه على الوكرة بسداسية نظيفة

QNA

Doha: Reigning champions Al Sadd defeated Al Wakrah 6-0 in their postponed match from Week 11 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Wakrah Stadium on Monday.

The match was postponed as many Al Wakrah players were infected with coronavirus then.

Akram Afif (12th and 58th minutes), Rodrigo Tabata (17th minute), Hassan Al Haydous (33rd minute), substitute Andre Ayew (67th minute) and Abdelkarim Hassan (90+2 minutes) scored the goals.

Al Sadd consolidated their lead on top of the table with 40 points and an unbeaten record, the only team to do so, with two matches in hand, against Qatar SC and Al Rayyan (Qatar Derby). It was The Wolves 13th victory from 14 matches.

Al Wakrah remained on 28 points following their fourth loss from 16 games.

The match witnessed the debut of Al Wakrahs Algerian recruit Boualem Mesmoudi, who was roped in as replacement for Malian Ousmane Coulibaly. Mesmoudi, however, received a red card in the 78th minute for fouling Al Sadd star Akram.

Al Sadd pressed hard to score an early goal and succeeded in doing so through Akram, beating goalkeeper Saoud Al Khater.

Rodrigo Tabata added the second goal for Al Sadd following a pass from Akram.

Al Wakrah tried to hit back and their first response came in the 24th minute with a strong shot by defender Lucas Mendes from outside the penalty area, which goalkeeper Meshaal Barshim managed to save for a corner kick.

The excitement continued and Al Sadd scored their third goal in the 33rd through Al Haydous, with Ali Asad playing a role in it.

Down by three first-half goals, Al Wakrah tried to come back strongly into the game at the beginning of second half and tested the Al Sadd goalkeeper, meanwhile, Akram scored his second and teams fourth with almost a solo effort.

Ayew added their fifth goal after he took advantage of a cross from Santi Cazorla by heading it into the net.

Even as Al Wakrah sought to reduce the margin, Abdelkarim Hassan rounded off the tally for Al Sadd in stoppage time.

قنا

الدوحة: حقق فريق السد فوزا كبيرا على نظيره الوكرة بسداسية نظيفة، وذلك في المباراة المُؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) للموسم الكروي 2021 – 2022 .

ويدين السد بالفضل في تحقيق انتصاره الثالث عشر هذا الموسم لكل من هدافه أكرم عفيف الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة 12 وعاد رودريجو تاباتا ليضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 17 ، قبل أن يسجل قائد الفريق حسن الهيدوس الهدف الثالث عند الدقيقة 33 ، وأضاف أكرم عفيف الهدف الرابع عند الدقيقة 58 ، وتمكن البديل اندريه ايو من تسجيل الهدف الخامس، واختتم عبدالكريم حسن اللقاء بتسجيله الهدف السادس عند الدقيقة (90+3 ) .

وبهذه النتيجة عزز السد صدارته لترتيب الدوري بـ40 نقطة مبتعدا بفارق سبع نقاط عن اقرب ملاحقيه الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 28 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الغرافة صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني وتمكن السد من فرض ايقاعه على مجريات الشوط الاول بالكامل ، وبسط سيطرته على منطقة الوسط ، بالمقابل الوكرة حاول مجاراة منافسه لكنه اكتفى ببعض المحاولات الخجولة وانهارت منظومته الدفاعية أمام الضغط العالي للاعبي السد.

ووضع أكرم عفيف السد في المقدمة بهدف رائع اثر مجهود فردي مميز عند الدقيقة 12 حين انطلق خلف المدافعين ودخل منطقة الجزاء وسجل في الشباك، ولم تمض سوى خمس دقائق حتى تمكن زميله رودريجو تاباتا من تعزيز الفارق مستفيدا من التمريرة الذكية التي هيأها له أكرم عفيف داخل المنطقة.

وكاد الجزائري بغداد بونجاح أن يعزز النتيجة حين صوب كرة من خارج المنطقة لكن حارس الوكرة سعود الخاطر أنقذ الموقف ببراعة ، ليعود نجم السد المخضرم حسن الهيدوس ليسجل الهدف الثالث للسد عند الدقيقة 33 حين وصلته الكرة داخل الجزاء وسط غياب الرقابة الدفاعية ليصوب بقوة في الشباك .

وواصل السد نشاطه الهجومي معتمدا على السرعة في نقل الكرة والارتداد عبر الاطراف والاختراقات من العمق الامر الذي سبب إرباكات كبيرة للخطوط الخلفية لفريق الوكرة لينتهي الشوط الاول بتقدم السد بثلاثية نظيفة .

في الشوط الثاني استمر السد في انطلاقاته الهجومية والتي أقلقت دفاع وحارس الوكرة وتحملا العبء الأكبر في مجابهة الهجوم الضاغط والمحاولات لكل من اكرم عفيف وبغداد بونجاح وسانتي كازورلا ، ودفع الاسباني خافي جراسيا المدير الفني للسد بكل من خوخي بوعلام واندريه ايو ، ونجح اكرم عفيف بتسجيل هدفه الشخصي الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة 58 بطريقة رائعة بعد أن جنح يسارا ودخل المنطقة وهرب من الرقابة وسجل عن يمين حارس الوكرة سعود الخاطر ، وضاعف البديل الدولي الغاني اندريه ايو النتيجة بتسجيله الهدف الخامس بضربة رأسية مميزة من كرة هيأها الاسباني سانتي كازورلا عند الدقيقة 66 .

وكاد عمر علي أن يسجل هدف الوكرة الأول عند الدقيقة 75 بمواجهة خالصة مع حارس السد مشعل برشم لكنه لعب الكرة بجوار المرمى ، واكمل الوكرة المباراة بـ10 لاعبين اثر طرد مدافعه الجزائري بوعلام مصمودي عند الدقيقة 78 ، وعند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اختتم عبدالكريم حسن مهرجان اهداف السد بتوقيعه على الهدف السادس بعد متابعته لكرة زميله اكرم عفيف داخل المربع الصغير لينتهي اللقاء بفوز عريض للمتصدر فيما تكبد الوكرة خسارته الرابعة هذا الموسم.

ويلعب السد مباراته المؤجلة المقبلة مع نادي قطر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم 17 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الكلاسيكو المؤجلة بين السد والريان يوم الثامن من مارس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يشار إلى أن الجولة السابعة عشرة من الدوري تقام في الرابع من فبراير المقبل، وتشكل مباريات الجولة أهمية خاصة لجميع الفرق سواء في القمة أو في المراكز المتأخرة، حيث يلتقي العربي والشمال وأم صلال مع قطر والوكرة مع السيلية. وتستكمل الجولة في الخامس من فبراير بثلاث مواجهات فيلتقي الأهلي مع الخور على استاد حمد بن خليفة، ويلعب الغرافة مع السد على استاد جاسم بن حمد عند الساعة الرابعة و35 دقيقة، ويلتقي الريان والدحيل على الملعب ذاته عند الساعة السابعة وخمس دقائق في ختام هذه الجولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button