additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Qatar 2022 Asian Qualifiers: Saudi Arabia Beat Oman

التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ قطر 2022: المنتخب السعودي يفوز على نظيره العماني بهدف نظيف

QNA

Jeddah: Saudi Arabia defeated Oman 1-0 at King Abdullah Sports City Stadium in Jeddah in the Asian qualifiers for the FIFA World Cup Qatar 2022.

The Saudi national team maintained the top spot in the Group B standings with 19 points from seven matches.

The Saudi team will guarantee its sixth World Cup qualification in its history, two rounds before the conclusion of the qualifiers if it defeats Japan on Tuesday in Saitama.

Firas Al Buraikan scored the game’s only goal for the Saudi team in the 49th minute.

Japan defeated China 2-0 in Saitama, and Australia defeated Vietnam 4-0 in Melbourne, within the same group.

Japan is second in group B with 15 points, followed by Australia with 14, then Oman with seven, China with four points, and Vietnam without any points.

قنا

جدة: واصل المنتخب السعودي تحليقه في الصدارة بعدما تغلب على نظيره العُماني بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم أمس على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 .

وسيضمن المنتخب السعودي بلوغه النهائيات للمرة السادسة في تاريخه قبل جولتين على ختام الدور الحاسم في حال فوزه يوم /الثلاثاء/ المقبل على اليابان في سايتاما.

ويدين المنتخب السعودي بالفضل في الفوز للاعبه فراس البريكان الذي احرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (49)

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية النهائية مباشرة إلى المونديال، على أن يخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين ملحقا دولياً ضد خامس أمريكا الجنوبية في يونيو المقبل.

وباتت مهمة عمان شاقة في المنافسة على المركز الثالث بما أنها تتخلف حاليا بفارق 7 نقاط عن أستراليا بعد تلقيها الهزيمة الرابعة عقب لقاء افتقدت فيه لعدد من لاعبيها.

وضمن ذات المجموعة فازت اليابان على الصين بهدفين نظيفين بإستاد /سايتاما 2002/ في سايتاما، وأستراليا على فيتنام بأربعة أهداف نظيفة على استاد /ريكتانغولار/ في ملبورن.

وحافظ المنتخب السعودي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات، مقابل 15 نقطة لليابان و14 لأستراليا و7 لعمان و4 للصين، في حين بقي رصيد فيتنام خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثامنة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي اليابان مع السعودية في سايتاما، وعمان مع أستراليا في مسقط، وفيتنام مع الصين في هانوي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button