additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health🦠Coronavirus📚Education

What is the self-testing form for students at home and how to use it?

ما هو نموذج إقرار اختبار المستضدات السريع الذاتي للطلبة في المنزل وما هي آلية استخدامه؟

The Peninsula

Doha: Schools in Qatar have started sending parent/guardian declaration form for antigen test. 

Ministry of Education and Higher Education announced yesterday schools in the country will allow students only after submitting a parent declaration form stating that the antigen test was done at home and results were negative.  

CLICK HERE TO DOWNLOAD THE FORM

The declaration form states the student name, School Name, QID, Class, Examination date and time and the test results. Parents / guardian should acknowledge that the information submitted in the form is correct. (Click to see the declaration form)

Those tested negative can attend the school once they present the declaration form. Those tested positive or those with defective result must not attend the school and visit the nearest Health Centre and follow the Ministry of Public Health procedures. 

A senior official at the Education Ministry stressed that this weekly antigen test is being applied for two weeks after which new measures could be taken. 

The official further clarified that all students are needed to do the rapid test, starting from kindergarten, whether they are recovering, vaccinated or unvaccinated.

الشرق

قررت وزارة التربية التعليم والتعليم العالي اليوم الأربعاء، اعتماد نظام الحضور الفعلي لكافة الطلبة في جميع المدارس ورياض الأطفال الحكومية والخاصة، بنسبة 100 % من الطاقة الاستيعابيَّة لها، مع الاستمرار في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازيَّة والوقائيَّة، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 30 يناير 2022.

واشترطت الوزارة إجراء اختبار المستضدات السريع (rapid antigen) الذاتي للطلبة في المنزل، خلال عطلة نهاية الأسبوع (يومي الجمعة أو السبت من كل أسبوع)، وألزمتهم بإحضار نتيجة الفحص (السلبية) مع الطالب إلى المدرسة، وذلك من خلال استخدام نموذج إقرار مُوقَّع من قِبَل وليّ الأمر بإجراء الفحص.

ويحوي الإقرار تعهد ولي أمر الطالب/الطالبة بإجراء فحص المستضدات السريع antigen الذاتي في المنزل، مع جدول يجب ملؤه باسم الطالب أو الطالبة والرقم الشخصي واسم المدرسة وتاريخ إجراء الفحص ونتيجته.

ويوقع ولي الأمر بتعهده بصحة البيانات الواردة في النموذج، ومسؤوليته عن إجراء الفحص للطالب/الطالبة في المنزل.

ويتيح النموذج ثلاث اختيارات، إما أن تكون النتيجة سلبية فينتظم الطالب في الدراسة، أو في حال كانت نتيجة فحص الطالب إيجابية، فلا يحضر الطالب للمدرسة ويتوجب على ولي الأمر اصطحابه للمركز الصحة التابع له للتأكد من نتيجة الفحص، ومن الممكن أن تكون حالة الفحص تفيد بوجود عطل بشريط الفحص، وهنا يجب على ولي الأمر اصطحابه للمركز الصحة التابع له للتأكد من نتيجة الفحص والالتزام بالتعليمات المقررة.

سيتم توفير أجهزة اختبار المستضدات السريع (rapid antigen) لطلاب المدارس الحكوميَّة فقط من خلال المدارس التابعين لها، ويمكن لوليِّ الأمر مراجعة المدرسة لاستلامها، ابتداءً من يوم الخميس 27 يناير 2022 خلال ساعات الدوام الرسمي، بالإضافة إلى تحديد مواعيد لاستلامها من خلال المدارس يومي الجمعة والسبت، عبر الرسائل النصية التي ستصل إلى أولياء الأمور.

إقرار ولي الأمر على نتيجة الفحص المنزلي[353]
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button