additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Gharafa Beat Qatar SC 3-2

الدوري القطري: الغرافة يفوز على نادي قطر ويستعيد المركز الرابع

QNA

Doha: Al Gharafa beat Qatar SC 3-2 in Week 16 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Qatar SC Stadium on Sunday.

Homam Al Ameen (48th and 90th minutes) and Cheikh Diabate (68th minute) scored the goals for Al Gharafa, who moved on to 26 points with their eighth victory from 16 matches, while Omar Al Emadi (51st minute) and Anthony Okpotu (64th minute) were the scorers for Qatar SC, who remained on 16 points following their seventh defeat from 15 games.

Qatar SCs Week 13 match against reigning champions Al Sadd was postponed.

It may be recalled that Qatar SC had beaten Al Gharafa 2-0 in the first leg.

The match witnessed a very beautiful gesture as Qatar SC and the Qatar Players Association paid tribute to Mishaal, son of the late Muammar Abdulrab, who played for Qatar SC as well as the Qatar national team and also served Qatar football for many years.

On to action on the field, after many exchanges, both teams took the half-time break without a goal, soon after changing ends, Homam opened the scoring for The Cheetahs with help from Abdullah Al Saei, Qatar SC responded quickly as Omar netted the equalizer three minutes later.

The Kings added a second through Okpotus powerful shot, taking advantage of a defensive error by Seifeldeen Fadlallah.

Seifeldeen made amends as he helped Diabate score to put the teams on level terms.

As the game headed for a tie, Al Gharafa scored again in the last minute of regular time through Homam as a result of a move that also included Gabriel Perez and Diabate to hand the side a valuable victory.

قنا

الدوحة: تغلب فريق الغرافة على فريق قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما يوم أمس، على استاد سحيم بن حمد لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021 / 2022.

ويدين الغرافة في تحقيق انتصاره الثامن هذا الموسم لنجمه همام الأمين الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90، وكان الأمين قد افتتح التسجيل لفريقه عند الدقيقة 48 فيما سجل المحترف المالي شيخ دياباتي الهدف الثاني عند الدقيقة (68)، فيما سجل هدفي نادي قطر كل من عمر العمادي عند الدقيقة (51) والمحترف النيجيري أنتوني اكبوتو عند الدقيقة (65).

وبهذه النتيجة رفع فريق الغرافة رصيده إلى 26 نقطة ليستعيد المركز الرابع من فريق أم صلال ويتقدم عليه بفارق نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد نادي قطر الذي تلقى خسارته السابعة هذا الموسم عند 16 نقطة محتلا المركز التاسع في الترتيب.

وجاءت المواجهة جيدة المستوى الفني من الفريقين وسط محاولات هجومية مفتوحة بعيدا عن الحذر الدفاعي وظهر جليا تصميم كل منهما على الفوز وإيقاف سلسلة النتائج غير المستقرة، وتمكن الغرافة من بسط أفضليته على المجريات في الدقائق الأولى وحرص على بناء هجماته من العمق لكن دفاع نادي قطر تمكن من محاصرة مفاتيح لعبه وإغلاق المساحات في الثلث الأخير وفرض رقابة لصيقة على أحمد علاء والمالي شيخ دياباتي.

من جهته، حاول المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشوني زيادة الكثافة الهجومية وتعزيز مبدأ السرعة في نقل الكرة والاعتماد على الكرات المتوسطة والتمريرات البينية القصيرة والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى نادي قطر وكاد هجوم الغرافة ينجح بهز الشباك في عدة مناسبات لولا التدخل الدفاعي ليسيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن همام الأمين بعد مضي ثلاث دقائق على صافرة البداية من منح الغرافة الأسبقية مستغلا تمريرة عبدالله الساعي من الجبهة اليسرى ليطلق الكرة قوية في الشباك هدفا، ولكن نادي قطر نجح في تعديل النتيجة بعد أقل من ثلاث دقائق بواسطة لاعبه عمر العمادي الذي صوب كرة من خارج المنطقة خدعت يوسف حسن حارس مرمى الغرافة عند الدقيقة (51).

وعاد نادي قطر ليتمكن من قلب المعطيات عند الدقيقة 64 بواسطة محترفه النيجيري أنتوني أكبوتو بعد أن استغل خطأ دفاعيا للاعب الغرافة سيف الدين فضل الله ليواجه حارس الغرافة ويصوب عن يساره في الشباك هدف التقدم الثاني.

لكن المالي شيخ دياباتي أعطى التعادل للغرافة عند الدقيقة 68 إثر كرة طويلة من زميله سيف الدين فضل الله لينجح في السيطرة عليها ويهرب من الرقابة الدفاعية ويصوب في شباك نادي قطر هدف التعادل.

وعاد فريق الغرافة ليبسط أفضليته على الدقائق الأخيرة وتحكم بزمام الأمور وسيطر على منطقة الوسط في ظل انخفاض المخزون البدني للاعبي نادي قطر ليترجم همام الأمين هجمة منسقة بين البرازيلي جابرييل بيريس وشيخ دياباتي بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة ليواجه حارس نادي قطر ويلعب الكرة بذكاء عن يمينه في الشباك وسط فرحة عارمة عمت مقاعد البدلاء والجهاز الفني لفريق الغرافة الذي تخطى سلسلة نتائجه السلبية الأخيرة بعد خسارته في الجولتين الأخيرتين ليضيف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده عززت موقعه في المركز الرابع، فيما كانت الحسرة بادية على لاعبي نادي قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button