additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Wakrah Beat Al Duhail 4-0

الدوري القطري: الوكرة يهزم الدحيل برباعية نظيفة

QNA

Doha: Al Wakrah beat Al Duhail 4-0 in Week 16 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Arabi Stadium on Saturday.

Mohammed Ayesh (52nd minute), Jacinto Dala (55th minute), Khaled Munir (57th minute) and Mohamed Benyettou (88th minute) were the scorers.

Al Wakrah moved on to 28 points with their eighth victory from 15 matches. The Blue Wave have a game in hand as their Week 11 fixture against reigning champions Al Sadd was postponed.

On the other hand, the defeat, their third, was yet another setback for Al Duhails title hopes. The Red Knights stood on 33 points from 16 matches.

Al Duhail were held to a 1-1 draw by basement side Al Sailiya in Week 15.

It may be recalled that Al Wakrah had beaten Al Duhail 4-1 in the first leg of this seasons QNB Stars League.

The first half passed off without major chances for both teams.

Al Wakrah had two efforts by Benyettou and one by Khaled Munir mainly to show.

Benyettous shot was blocked by Al Duhail goalkeeper Salah Zakaria on the first occasion and then defender Toby Alderweireld blocked the Algerian forwards shot.

Meanwhile, Khaled Munir sent his shot wide of the target.

For Al Duhail, spearhead Michael Olunga made some efforts, in vain.

Al Wakrah brought out a far better display in the second half even as the rival defence stumbled. The floodgates opened in the 52nd minute after Ayesh scored the opener by heading in Murad Najis free-kick from the left.

Two goals followed in quick succession. Dala came up with a neat finish off a through pass by Khalid Munir, who himself scored soon off a rebound from the goalkeeper who blocked Benyettous cross from the left.

Benyettou got into the scoring act towards close as his shot went in off the right post.

Al Duhail striker Almoez Ali hit a shot from the top of the box in the 77th minute, but it flew over the bar.

Al Duhail made some desperate attempts as the game wore on, but for a goal.

Al Duhails Assim Madibo was shown the red card in stoppage time.

قنا

الدوحة: حقق الوكرة فوزا كبيرا على الدحيل برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي 2021 /2022 .

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل ان ينطلق الوكرة بقوة في الشوط الثاني ويسجل رباعية نظيفة عن طريق محمد عايش (52) وجاسنتو دالا (55) ، وخالد منير (57) ، ومحمد بن يطو (88).

بتلك النتيجة أصبح الوكرة في المركز الثالث برصيد (28) نقطة ، فيما بقي الدحيل بالمركز الثاني برصيد (33) نقطة. وسيخوض الفريق مباراته القادمة بالجولة السابعة عشر امام السيلية بإستاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي وله مباراة مؤجلة أمام السد من الأسبوع الحادي عشر ستقام يوم 31 يناير الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن، بينما سيواجه الدحيل فريق الريان بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالجولة القادمة.

بدأ الوكرة المبارة بأفضلية واضحة بالسيطرة والاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات عن طريق الأطراف ومن العمق مستغلا قدرات لاعبيه احمد فاضل وخالد منير ومحمد بن يطو وجاسينتو دالا الذين هددوا مرمى الدحيل خلال فترات متفاوتة في الشوط الأول الذي نجح فيه الوكرة في فرض تنظيم فني جيد ليحاصر منافسه في ملعبه ويضغط بقوة لاحراز الهدف الأول ولكنه لم يوفق في ذلك رغم خمس محاولات في التسديد على المرمى اخطرها لمحمد بن يطو وخالد منير.

في المقابل انحصر أداء الدحيل في وسط الملعب ومنطقة الارتكاز الدفاعية للتصدي للمحاولات الهجومية للوكرة ، بينما اعتمد على الانطلاقات السريعة لسلطان البريك على الجانب الايسر في وقت لم تصل فيه التمريرات المريحة للمعز علي والهداف مايكل اولونغا ونام تاي هي في خط المقدمة.

وكانت أخطر هجمات الوكرة في الدقيقة (14) عندما انطلق محمد بن يطو بالجانب الايسر ومن خلال زاوية ضيقة سدد بقوة ابعدها صلاح زكريا حارس الدحيل الى ركنية.

وسدد خالد منير لاعب الوكرة بقوة في الدقيقة (40) من خارج منطقة الجزاء مستغلا تمريرة رائعة من محمد بن يطو ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الدحيل.

وفرض الوكرة أسلوبه بالتمريرات القصيرة وشن عدة هجمات عن طريق الأطراف والعمق ولكن دفاع الدحيل بقيادة محمد علاء الدين وبسام الراوي وتوبي البرتيني وسلطان البريك تصدى لهذه المحاولات في الأمتار الأخيرة.

وأكد الوكرة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول على سيطرته وافضليته في المباراة بجمل تكتيكية رائعة ولكن دون الوصول لشباك الدحيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شهد مستوى الدحيل انهيارا واضحا ليفتقد التركيز ، لينتهز الوكرة تراجع منافسه ويضرب بقوة حيث تمكن من احراز الهدف الأول برأس محمد عايش في الدقيقة (52) مستغلا كرة عرضية من الجانب الايسر نفذها مراد ناجي.

ومرر خالد منير لاعب الوكرة الكرة باتقان لجاسنتو دالا مهاجم الفريق ليسدد بقوة محرزا الهدف الثاني للوكرة (55)

وعاد المتألق خالد منير ليحرز الهدف الثالث للوكرة في الدقيقة (57) مستفيدا من كرة مرتدة من حارس الدحيل صلاح زكريا حيث لم يتمكن من السيطرة على التسديدة القوية التي اطلقها محمد يطو مهاجم الوكرة.

وكاد المعز علي مهاجم الدحيل أن يذلل الفارق في الدقيقة 76 ولكن الكرة علت العارضية بقليل ، ثم رد محمد بن يطو مهاجم الوكرة بتسديدة مماثلة حولها توبي البرتيني مدافع الدحيل الى ركنية (78)

وصد صلاح زكريا حارس الدحيل محاولة خالد منير ثم ابعدها الدفاع الى منتصف الملعب ( 79)

وفي الدقيقة (88) أحرز محمد بن يطو أروع اهداف اللقاء بتسديدة قوية على خط الــ (18)حيث اصطدمت الكرة بحافة القائم الايسر وسكنت الشباك ، مستفيدا من تمريرة رائعة من ناصر اليزيدي.

واشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عاصم مادبو لاعب الدحيل بعد ارتكابه مخالفة مع محمد بن يطو مهاجم الوكرة من دون كرة.

وبعد هجمة للدحيل لم يكتب لها النجاح اعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الوكرة على الدحيل برباعية نظيفة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button