additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QSL Announces Amendment to QNB Stars League Schedule

مؤسسة دوري نجوم قطر تجري تعديلاً على الجولات من 17 حتى 22 من الدوري

QNA

Doha: The Qatar Stars League has made an amendment to the 2021-2022 season QNB Stars League schedule, after the Asian Football Confederation announced changes to the 2022 AFC Champions League calendar.

It has been decided to revise the schedule of Weeks 17 to 22.

The dates of three matches, which were postponed from Week 11, 13 and 14, have also been finalised.

Al Sadd and Al Wakrah will meet on January 31 at Saoud bin Abdulrahman Stadium in Al Wakrah, while Al Sadd will play Qatar SC at Suhaim bin Hamad Stadium on February 17. The Qatari football classico between Al Sadd and Al Rayyan will be held on March 8 at Jassim bin Hamad Stadium in Al Sadd Club.

قنا

الدوحة: أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلاً على جدول منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021- 2022، وذلك عقب إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التعديلات الخاصة بروزنامة بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وتم إجراء تعديل على برنامج مباريات الأسابيع من السابع عشر وحتى الثاني والعشرين من الدوري، فضلا عن تحديد موعد المباريات الثلاث والتي تم تأجيلها من الأسابيع الحادي عشر والثالث عشر والرابع عشر، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه مسبقاً حيث سيلتقي السد والوكرة يوم 31 يناير الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن في الوكرة، فيما سيلعب السد مع قطر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم 17 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة كلاسيكو الكرة القطرية بين السد والريان يوم الثامن من مارس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي كان قد قرر قبل أيام تحديد موعد انطلاق دور المجموعات لمنافسات النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا في السابع من أبريل المقبل وحتى 27 منه حيث سيقام عبر دوري مجزأ من مرحلتي ذهاب وإياب، على أن يقام دور الستة عشرة في الثالث والرابع من فبراير 2023 (مباراة إقصائية من مرحلة واحدة تقام بنظام التجمع)، ثم سيقام دور الثمانية في السابع من فبراير 2023 (مباراة إقصائية من مرحلة واحدة تقام بنظام التجمع)، قبل تنظيم الدور قبل النهائي في العاشر من فبراير 2023 (مباراة إقصائية من مرحلة واحدة تقام بنظام التجمع).

ونوه الاتحاد إلى أن الدور النهائي للمسابقة سيقام يومي 19 و26 فبراير 2023 من مباراتي ذهاب وإياب، على أن تقام مباراة الذهاب في منطقة الغرب ومباراة الإياب في منطقة الشرق، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا فتح باب الترشيح لاستضافة مباريات هذه المسابقة .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button