additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Dakar Rally: Al Attiyah Maintains Lead after Stage Ten

رالي داكار الصحراوي: ناصر العطية يحافظ على صدارته للترتيب العام

QNA

Riyadh: Qatari driver Nasser Saleh Al Attiyah maintained his overall lead in the Dakar Desert Rally held in the Kingdom of Saudi Arabia for the third year in a row, ranking seventh, with the conclusion of the tenth stage on Wednesday, which was held in (Wadi Al Dawasir – Bisha) for a distance of 375 km.

Al Attiyah finished seventh, five minutes and 50 seconds behind the French driver Stephane Peterhansel of the (Audi) team, who won first place and passed the distance in two hours and fifty-two minutes and 43 seconds, led his Spanish teammate Carlos Sainz by two minutes and six seconds, while the French Sebastien Loeb reduced the difference with Al Attiyah, by setting the fifth fastest time, a difference of one minute and 35 seconds.

Spaniard Orlando Terranova of the Bahrain Raid Extreme team finished third, ahead of Henk Latigan of Toyota, who came in fourth by 12 seconds to score his best result since winning the sixth stage last week.

Al Attiyah confirmed in a press statement after the end of the race today that his efforts focused on finishing the stage without wasting much time, as one minute was lost in favor of the French driver Sebastien Loeb, but the start will be in a good position in stage (11).

قنا

الرياض: حافظ السائق القطري ناصر صالح العطية على صدارته للترتيب العام في رالي داكار الصحراوي المقام في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي بحلوله في المركز السابع، وذلك مع ختام المرحلة العاشرة يوم /الأربعاء/ والتي أقيمت في ( وادي الدواسر – بيشة ) لمسافة 375 كيلومترا.

وحل العطية المتوج باللقب ثلاث مرات والذي خاض السباق مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته /تويوتا هايلوكس تي1+/ في المركز السابع، متأخرًا بفارق خمس دقائق و50 ثانية عن السائق الفِرنسي استيفان بيترهانسيل من فريق ( أودي ) الذي حصد المركز الأول واجتاز المسافة بساعتين واثنتين وخمسين دقيقة وثلاث وأربعين ثانية، متقدماً على زميله في الفريق الإسباني كارلوس ساينز بفارق دقيقتين وست ثوان، فيما قلص الفرنسي سيباستيان لوب الفارق مع ناصر العطية متصدر الترتيب العام بتمكنه من تسجيل خامس أسرع زمن، بفارق دقيقة و35 ثانية ومركزين أمام غريمه على اللقب ومتصدر الترتيب العطية.

وحل الاسباني أورلاندو تيرانوفا من فريق (البحرين رايد إكستريم) ثالثا متقدما على هينك لاتيغان من فريق / تويوتا / والذي جاء رابعا بفارق 12 ثانية ليسجّل أفضل نتيجة له منذ فوزه بالمرحلة السادسة الأسبوع الماضي.

وتراجع السويدي ماتياس إكستروم من فريق (أودي) بفارق 10 دقائق خلف زميله الفائز بيترهانسيل ليحتل المركز الـ 11.

والانتصار في المرحلة العاشرة هو الأول للسائق الفرنسي بيترهانسيل المعروف بلقب ( مستر داكار ) والفائز بالرالي 14 مرة في فئة الدراجات النارية والسيارات والذي يستخدم الآن سيارة كهربائية من ( أودي).

وضمن الترتيب العام، ما يزال العطية في الصدارة ولكن بفارق 32 دقيقة و40 ثانية أمام أقرب مطارديه الفرنسي سيبستيان لوب و 55 دقيقة و48 ثانية أمام السعودي يزيد الراجحي مع بقاء مرحلتين على نهاية الرالي يوم بعد غد / الجمعة / في جدة ، ويأتي ذلك بعد عقوبة الخمس دقائق التي تلقاها إثر خرق قانون حزام الأمان في المرحلة الثامنة، حيث قرر الحكام تطبيق عقوبة زمنية على العطية، وذلك بعد رؤية فيديو بدا فيه العطية وملاحه ماثيو بوميل من دون أحزمة أمان، ورأى الحكام أن الوقت المستغرق للدخول والخروج من سيارة / تويوتا / أقصر مما ينبغي لربط الأحزمة بشكل كافٍ/ وتم طلب مراجعة الكاميرات المثبّتة للتحقق مما جرى.

فيما ما يزال البطل المحلي يزيد الراجحي في المركز الثالث ضمن الترتيب العام، بينما عزّز الاسباني أورلاندو تيرانوفا مركزه الرابع أمام ياكوب برزينغسكي (اكس-رايد ميني) والجنوب افريقي جينيل دي فيلييه.

هذا وساهمت المشاكل الميكانيكية لمارتن بروكوب في تقدّم السائق السويدي ماتياس إكستروم إلى المركز العاشر.

من جانبه أكد ناصر العطية في تصريح صحفي عقب نهاية السباق اليوم بأن مساعيه تركزت لإنهاء المرحلة دون اهدار الكثير من الوقت ، فقد تمت خسارة دقيقة واحدة لمصلحة السائق الفرنسي سيبستيان لوب ولكن ستكون الانطلاقة في مركزٍ جيد في المرحلة (11) غدا الخميس.

وأضاف العطية : لم نتعرض لأية مشاكل ميكانيكية اليوم، كانت السيارة مثالية، وفضلنا عدم المخاطرة والمحافظة على وتيرة عالية، وبلا شك إنهاء المرحلة متأخرا بدقيقة واحدة فقط عن السائق الفرنسي ومطارده المباشر في الترتيب العام سيبستيان أمرٌ جيد، لا يزال هناك يومان على انتهاء الرالي، ولسنا هنا للفوز بالمراحل لاسيما أننا في العام الماضي سجلنا أسرع الأوقات طيلة سبع مراحل لكن أنهينا الرالي في المركز الثاني، فيما في النسخة الحالية سجلنا أسرع الأوقات في مرحلتين فقط ونحن الآن في الصدارة.

وفي فئة الدراجات النارية تقدّم السائق الفرنسي أدريان فان بيفيرين درّاج / ياماها / من جديد إلى صدارة الترتيب العام لرالي داكار 2022 قبل مرحلتين من النهاية وذلك خلال المرحلة العاشرة التي جرت لمسافة بلغت 375 كيلومتراً، بين وادي الدواسر وبيشة، بفارق ست دقائق عن البريطاني سام سندرلاند (كاي تي أم) بطل 2017 و5:15 دقائق عن التشيلي بابلو كينتانيا من فريق (هوندا)، في الوقت الذي نجح فيه توبي برايس درّاج “كاي تي ام” في تسجيل الفوز بالمرحلة العاشرة اليوم الأربعاء.

وشهدت هذه المرحلة انسحاب السائق الأرجنتيني كيفن بينافيديس حامل لقب فئة الدراجات لرالي داكار، بسبب مشكلة ميكانيكية في دراجته “كاي تي ام” ليتوقف عند علامة الكيلومتر 133.

ولم يتمكن السائق الأرجنتيني من إصلاح المشكلة، ليضطر للانسحاب من الرالي، ما أنهى آماله بالدفاع عن لقبه الذي حققه في 2021 مع /هوندا/.

ويأتي انسحاب بينافيديس ليشكل ضربة لآمال فريق / كاي تي ام / في سعيه لاستعادة لقب فئة الدراجات.

وواجه عدة دراجين مشكلات في الملاحة على غرار المتصدر السابق للترتيب العام النمساوي ماتياس فالكنر الذي حلّ على بعد 15 دقيقة من برايس واصبح رابعاً في الترتيب العام.

وتعد مرحلة اليوم / الخميس/ شبه حاسمة لمسافة تبلغ نحو 346 كلم، علماً بأن المرحلة الأخيرة يوم غد / الجمعة / هي الاقصر في الرالي على مسافة 164 كلم.

ويمتد رالي داكار، في نسخته الـ44 منذ تأسيسه والثالثة في المملكة العربية السعودية، على مسار تتجاوز مسافته 8 آلاف كيلومتر، ويقام على فترة أسبوعين. وتشهد هذه النسخة تنافس 1065 مشاركا على متن 578 مركبة في أصعب راليات الرايد الصحراوية، مع أبواب الفوز المشرعة على جميع الاحتمالات، ومشاركة تاريخية هي الأولى من نوعها لثلاث سيارات /هايبريد/ جديدة تحت راية الصانع /أودي/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button