additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆 Sport

PSG Postpones Qatar Winter Tour

باريس سان جيرمان يعلن تأجيل معسكره الشتوي في الدوحة

QNA

Paris: Paris Saint-Germain has postponed the Qatar Winter Tour 2022 to protect its staff and players health due to the health situation in France.

In a statement on its website, PSG said, “In view of the health situation in France, Paris Saint-Germain has decided to postpone the Qatar Winter Tour 2022 to protect the health of its staff and players.”

“Announced last September, this three-day mini-training camp from January 16-18 and the friendly match in Riyadh on January 19 have both been postponed, with future dates to be confirmed.”

قنا

باريس: أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تأجيل معسكره الشتوي المزمع إقامته في قطر في الفترة ما بين 16 حتى 19 يناير الجاري، وذلك بسبب الوضع الصحّي في فرنسا.

وأكد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي يوم /الأربعاء/ أنه ونظراً للوضع الصحي في فرنسا فقد قرّر باريس سان جيرمان ومن أجل المحافظة على صحّة لاعبيه وجهازه الفني تأجيل معسكر قطر الشتوي 2022 والمباراة الودية في الرياض التي كانت مقررة في 19 يناير مع تشكيلة من نجوم ناديي الهلال والنصر تضم الفرنسي جوميز، والبرازيلي تاليسكا ومواطنه بيريرا، والمالي ماريجا، بالإضافة إلى عدة أسماء من أبرز النجوم المحليين في الفريقين الى مواعيد سيعلن عنها لاحقا.

ودأب فريق العاصمة الفرنسية على خوض معسكره الشتوي في الدوحة خلال السنوات الأخيرة منذ عام 2011 وحرص على إقامة تدريباته على ملاعب أسباير زون والتي كانت تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من مشجعي وأنصار النادي في قطر والمنطقة العربية.

وأصيب أكثر من لاعب في صفوف باريس سان جيرمان بكورونا في الأسابيع الاخيرة، أبرزهم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه انخل دي ماريا والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه نيس صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة بالتساوي مع مرسيليا ثالث الترتيب والذي يتأخر بفارق الأهداف، فيما يحتل فريق رين المركز الرابع برصيد 31 نقطة متساويا هو الآخر مع مونبيليه خامس الترتيب.

ويواجه الفريق الباريسي نظيره فريق ستاد بريست 29 صاحب المركز الثالث عشر في الترتيب ضمن الجولة الـ21 من الدوري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button