additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🐎Various

Dakar Rally: Al Attiyah Maintains Leadership After Conclusion of Ninth Stage

رالي داكار الصحراوي: ناصر العطية يعزز صدارته للترتيب العام قبل ثلاث مراحل على النهاية

QNA

Riyadh: Qatari driver Nasser Saleh Al Attiyah maintained the overall lead in the Dakar Desert Rally in Saudi Arabia for the third year in a row after came in third place with the conclusion of the nineth stage which was held in Wadi Al Dawasir at a distance of 491 km, including 287 special stages.

Al Attiyah, three times winner of the title, with French navigator Mathieu Baumel in Toyota Hilux T1+, came behind South African Giniel de Villiers, a Toyota driver, who succeeded in advancing to the lead at the third crossing point, and he managed to maintain his lead to score his first victory in the Dakar 2022, recording two hours 23 minutes and 8 seconds, only 9 seconds behind his compatriot and teammate Henk Latigan.

Al Attiyah, the leader in the general standings, with a time of 30:10:04, seeks to achieve his fourth victory in the Dakar Rally and to become the first Arab driver to win in Saudi Arabia, knowing that his last victory dates back to 2019 with the Toyota team in particular, to return and occupy second place four times in the last six years.

قنا

الرياض: عزز السائق القطري ناصر صالح العطية صدارته للترتيب العام في رالي داكار الصحراوي المقام في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي بحلوله في المركز الثالث، وذلك مع ختام المرحلة التاسعة يوم أمس /الثلاثاء/ والتي أقيمت في وادي الدواسر على مسافة 491 كلم، بينها 287 مرحلة خاصة.

وجاء العطية المتوج باللقب ثلاث مرات والذي خاض السباق مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته /تويوتا هايلوكس تي1+/ خلف كل من الجنوب افريقي جينيل دي فيلييه سائق فريق / تويوتا / والذي نجح بالتقدم إلى الصدارة عند نقطة المرور الثالثة وتمكن من الحفاظ على تقدّمه ليسجّل أول فوز له في داكار 2022 مسجلا ساعتين و23 دقيقة و8 ثوان بفارق 9 ثوان فقط عن مواطنه وزميله في الفريق هينك لاتيغان ، فيما حلّ العطية ثالثًا بفارق ناهز الدقيقة خلف زميليه في فريق / تويوتا /، ليعزّز من سعيه بتحقيق لقبه الرابع في الرالي الأعرق.

وعلى نحوٍ مثير للإعجاب، تمكّن السويدي ماتياس إكستروم من فريق (أودي) من الحلول في المركز الرابع بفارق دقيقتين و7 ثوان خلف سائقي / تويوتا / ، بينما تواجد الفرنسي سيبستيان لوب على بُعد 4 ثوان إضافية ليحتل المركز الخامس ، فيما جاء ثنائي فريق / أودي / كارلوس ساينز وبيترانسيل في المركزين السادس والسابع على الترتيب، بينما عاد سائق / أودي/ الثالث ناني روما من سلسلة النتائج السلبية ليتواجد بالمركز العاشر، فيما أنهى السائق السعودي يزيد الراجحي المرحلة في المركز الرابع عشر، وحافظ على مركزه الثالث في الترتيب العام للفئة متأخراً بفارق 58:44 دقيقة عن العطية.

وضمن الترتيب العام، يتمتع العطية الآن بفارق صدارة يبلغ 39 دقيقة و5 ثوان أمام أقرب ملاحقيه الفرنسي لوب مع بقاء 3 مراحل على نهاية الرالي، بينما يبتعد السائق السعودي يزيد الراجحي بفارق الساعة في المركز الثالث أمام الاسباني أورلاند تيرانوفا الذي احتل المركز الرابع في الترتيب العام، في الوقت الذي تقدم فيه الجنوب افريقي جينيل دي فيلييه على ياكوب برزينغسكي من فريق (اكس-رايد ميني) بعد فوزه ليتواجد بالمركز الخامس في الترتيب العام .

وفي شأن متصل لم تتمكن / أودي / بعد من الدخول إلى المراكز العشرة الأولى، حيث يتواجد أفضل سائقيها السويدي إكستروم بالمركز الـ 11 الآن بفارق 10 دقائق عن صاحب المركز العاشر ماثيو سيرادوري من فريق (سينشري).

ويسعى العطية المتصدر للترتيب العام بوقت 30:10:04 دقيقة لتحقيق فوزه الرابع في رالي داكار وأن يصبح أول سائق عربي يفوز في المملكة العربية السعودية، علما بأن انتصاره الأخير يعود للعام 2019 مع فريق /تويوتا/ بالذات، ليعود ويحتل المركز الثاني أربع مرات في الأعوام الستة الأخيرة.

وفي فئة الدراجات النارية نجح خوسيه إغناسيو كورنيخو درّاج / هوندا / بتحقيق فوزه الثاني في داكار 2022 من بوابة المرحلة التاسعة، بينما استفاد ماتياس والكنر دراج من فريق / كاي تي ام / من معاناة سام ساندرلاند ليتقدم إلى صدارة الترتيب العام.

وسيطر فريق / هوندا / على المرحلة التاسعة الممتدة بطول 287 كلم بالقرب من وادي الدواسر، حيث تناوب كورنيخو وريكي برابيك على صدارة الأزمنة.

وكان كورنيخو في الصدارة المبكرة بعد نقطة المرور الأولى عند الكيلومتر الـ 40، لكن سرعان ما تجاوزه برابيك وبدأ ببناء أفضلية صغيرة حتى نقطة المرور الرابعة، لكنّه لم يتمكن من صد هجوم الدراج التشيلي الذي عاد لتجاوزه والتقدم لتحقيق الفوز بفارق دقيقة و26 ثانية ، فيما تراجع برابيك في النهاية إلى المركز الثالث خلف كيفن بينافيديس درّاج فريق “كاي تي ام”، حيث خسر الوقت في الكيلومترات الـ 86 الأخيرة حتى خط النهاية.

في المقابل لم يكن السائق ماتياس والكنر ضمن المنافسة على منصة التتويج على الإطلاق، لكنّه أكمل المرحلة بفارق دقيقتين و6 ثوان فقط عن الصدارة في المركز الرابع، لينتزع بذلك صدارة الترتيب العام ، وقد استفاد السائق الأسترالي من المرحلة الصعبة التي خاضها متصدّر الأمس الانجليزي سام ساندرلاند، والذي أكمل اليوم بفارق أكثر من 8 دقائق عن الصدارة في المركز الـ 14 بعد افتتاحه الطريق.

وتفصل بين الدرّاجين دقيقتان و21 ثانية في صدارة الترتيب العام مع بقاء 3 مراحل على نهاية الرالي.

هذا وواصل السائق الفرنسي أدريان فان بيفيرين تشبّثه بالمركز الثالث في الترتيب العام على متن دراجة / ياماها / ، بينما ما يزال التشيلي بابلو كوينتانيا أفضل دراجي / هوندا / في المركز الرابع في الترتيب العام بعدما حل ثامنًا اليوم. وتقام المرحلة العاشرة اليوم /الأربعاء/.

ويمتد رالي داكار، في نسخته الـ44 منذ تأسيسه والثالثة في المملكة العربية السعودية، على مسار تتجاوز مسافته 8 آلاف كيلومتر، ويقام على فترة أسبوعين. وتشهد هذه النسخة تنافس 1065 مشاركا على متن 578 مركبة في أصعب راليات الرايد الصحراوية، مع أبواب الفوز المشرعة على جميع الاحتمالات، ومشاركة تاريخية هي الأولى من نوعها لثلاث سيارات /هايبريد/ جديدة تحت راية الصانع /أودي/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button