additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Dakar Rally: Al Attiyah Continues Run of Dominance Overall Lead

رالي داكار الصحراوي: ناصر العطية يحافظ على صدارة الترتيب العام

QNA

Riyadh: Qatari driver Nasser Saleh Al Attiyah maintained the overall lead in the Dakar Desert Rally held in the Kingdom of Saudi Arabia for the third year in a row, despite being in eleventh place with the conclusion of the eighth stage today which was held between Dawadmi and Wadi Al Dawasir at a distance of 830 km, of which 395 km is a special stage.

Al Attiyah with French navigator Mathieu Baumel, suffered from mechanical problems in his car to finish outside the top ten for the first time in this years edition, thus reducing Al Attiyahs advantage in the overall standings to 37 minute 58 seconds with 4 stages remaining for the end of the rally.

Saudi Yazeed Al Rajhi is in tenth place, maintaining his third place in the general standings, 53 minutes ahead of Al Attiyah.

Swedish Mattias Ekstrom of the (Audi) team took the first place in this stage and passed it in 3:43:21 hours, ahead of his French colleague Stephane Peterhansel who finished second, while the French BRX driver Sebastien Loeb came third by a difference 3 minutes and 8 seconds off the leader.

قنا

الرياض: حافظ السائق القطري ناصر صالح العطية على صدارة الترتيب العام في رالي داكار الصحراوي المقام في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي على الرغم من حلوله في المركز الحادي عشر، وذلك مع ختام المرحلة الثامنة يوم /الإثنين/ والتي أقيمت بين الدوادمي ووادي الدواسر على مسافة 830 كلم، منها 395 كلم مرحلة خاصة.

وعانى العطية المتوج باللقب ثلاث مرات والذي خاض السباق مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته /تويوتا هايلوكس تي1+/ من مشاكل ميكانيكية في سيارته، وذلك بعدما أكمل معظم المرحلة مع دفع ثنائي أمامي فقط، ليحتل مركزا خارج العشرة الاوائل للمرة الأولى في نسخة هذا العام، وبذلك تراجعت أفضلية العطية في صدارة الترتيب العام إلى 37 دقيقة و58 ثانية مع بقاء 4 مراحل على نهاية الرالي.

فيما حل السعودي يزيد الراجحي في المركز العاشر محافظا على مركزه الثالث في الترتيب العام بفارق 53 دقيقة عن العطية.

وأحرز السويدي ماتياس إكستروم من فريق (أودي) المركز الأول في هذه المرحلة واجتازها في غضون 3:43:21 ساعات متقدما على زميله الفرنسي ستيفان بيترهانسل الذي حل في المركز الثاني، وأنهى إكستروم المرحلة الثامنة متقدما بفارق 49 ثانية أمام زميله الفرنسي ستيفان بيترهانسيل، فيما جاء سائق /بي آر إكس/ الفرنسي سيبستيان لوب في المركز الثالث بفارق 3 دقائق و8 ثوان عن المتصدر، وحل سائق أودي الإسباني كارلوس ساينز في المركز الرابع بفارق 3 دقائق و11 ثانية، أمام سائق /تويوتا/ الجنوب إفريقي هينك لاتيغان الذي حل في المركز الخامس بفارق 3 دقائق و20 ثانية.

وكان الفرنسي لوب من فريق /البحرين ريد اكستريم/ قد أحرز المرحلة السابعة يوم /الأحد/ مقابل حلول العطية من فريق /تويوتا/ ثانيا، مقلصا الفارق إلى 45 دقيقة قبل أن يتدنى إلى نحو 38 دقيقة /الإثنين/.

وبهذه النتائج، قلص الفرنسي لوب الفارق الذي يفصله عن المتصدر ناصر صالح العطية الذي أنهى المرحلة في المركز الحادي عشر إلى 37:58 دقيقة، كما خسر السائق السعودي يزيد الراجحي الوقت وأنهى المرحلة في المركز العاشر، ويتأخر بفارق 53:19 دقيقة عن العطية في الترتيب العام للفئة.

ويسعى العطية المتصدر للترتيب العام بوقت 27:45:52 دقيقة لتحقيق فوزه الرابع في داكار وأن يصبح أول سائق عربي يفوز في المملكة العربية السعودية، علما بأن انتصاره الأخير يعود للعام 2019 مع فريق /تويوتا/ بالذات، ليعود ويحتل المركز الثاني أربع مرات في الأعوام الستة الأخيرة.

وفي فئة الدراجات النارية أحرز البريطاني سام سندرلاند من فريق /غاسغاس/ المرحلة الثامنة ليستعيد صدارة الترتيب العام على حساب الفرنسي أدريان فان بيفيرين /مونستر إنرجي ياماها/ الذي تراجع إلى المركز الثالث، وحل التشيلي بابلو كينتانيا ثانيا على متن /هوندا/ والنمساوي ماتياس فالكنر من فريق /كاي تي أم/ ثالثا.

وكان الأسترالي دانيال ساندرز قد فقد آماله بإحراز اللقب يوم /الأحد/ بعد أن بات خارج المنافسة عندما سقط عن دراجته عند نقطة الارتباط لدى خط الانطلاق ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى، لكنه لا يعاني سوى من رضوض بسيطة.

وتقام المرحلة التاسعة اليوم /الثلاثاء/ في وادي الدواسر على مسافة 491 كلم، بينها 287 مرحلة خاصة.

ويمتد رالي داكار، في نسخته الـ44 منذ تأسيسه والثالثة في المملكة العربية السعودية، على مسار تتجاوز مسافته 8 آلاف كيلومتر، ويقام على فترة أسبوعين. وتشهد هذه النسخة تنافس 1065 مشاركا على متن 578 مركبة في أصعب راليات الرايد الصحراوية، مع أبواب الفوز المشرعة على جميع الاحتمالات، ومشاركة تاريخية هي الأولى من نوعها لثلاث سيارات /هايبريد/ جديدة تحت راية الصانع /أودي/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button