additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Khor and Umm Salal Play Out 1-1 Draw

الدوري القطري: التعادل بهدف لمثله يحسم مواجهة أم صلال والخور

QNA

Doha: Al Khor and Umm Salal played out a 1-1 draw in Week 13 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Arabi Stadium on Saturday.

Ayman Hussein took Umm Salal ahead by scoring in the 63rd minute, but Saeed Brahimi helped Al Khor draw parity with his goal in the 79th minute.

Umm Salal and Al Khor are now on 19 and nine points respectively.

The two teams played a strong match and Umm Salal were relatively superior throughout, despite their cautious approach at the beginning.

Al Khor goalkeeper Baba Djibril effected saves in the 31st and 36th minutes, first thwarting a missile shot by Isael Barbosa and then a strong header from Ayman Hussein.

After a barren first half, Umm Salal upped their ante in the second half. They surged ahead through Ayman Hussein with the help of in-form Yassin Al Bakhit.

The match really came to life after the goal and Umm Salal players missed some opportunities to score.

On the other hand, Al Khor were not to be content defending and they succeeded in scoring through Brahimi.

The following minutes witnessed attempts by both sides, but for another goal.

قنا

الدوحة: حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة المواجهة التي جمعت أم صلال والخور، يوم أمس، على استاد حمد الكبير ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021 – 2022.

وتقدم أم صلال بواسطة هدافه العراقي أيمن حسين عند الدقيقة 63 قبل أن يتمكن البديل سعيد براهيمي من تعديل النتيجة لصالح الخور قبل النهاية بـ10 دقائق.

وبهذه النتيجة رفع فريق أم صلال رصيده إلى 19 نقطة ليقفز للمركز الخامس متساويا مع الوكرة، ولكنه فشل في تحقيق انتصاره الخامس هذا الموسم بعد أن تمكن من الفوز في المواجهات الاربع السابقة، فيما عزز الخور رصيده إلى تسع نقاط وضعته في المركز الحادي عشر.

وجاءت المباراة جيدة المستوى فنيا، حيث نجح أم صلال في امتلاك الافضلية على المجريات في الدقائق الاولى، وتمكن من فرض أسلوبه بفضل حسن الانتشار وتمركز خط وسطه والتنظيم الواضح ما بين خطوطه الثلاثة، وهدد مرمى الخور بعدد من الفرص والتصويب من خارج المنطقة في ظل لجوء الأخير لدفاع المنطقة واغلاق المنافذ عبر الاطراف.

وحاول الخور اللعب بمبدأ الهجمات العكسية ومباغتة دفاع المنافس وكاد أن ينجح في عدة مناسبات حيث أنقذ حارس أم صلال فرصة محققة للتسجيل بتصديه لمحاولة مهاجم الخور اليوناني جيانيس فيتفا الذي تلقى تمريرة ذكية من زميله المغربي اسماعيل الحداد، ليعود بعدها حكم تقنية الفيديو المساعد (الفار) ويقرر عدم احتساب ركلة جزاء لصالح ام صلال اثر سقوط لاعبه ايمن عبدالنور داخل المنطقة.

وعاد المغربي اسماعيل الحداد ليضرب برأسه الكرة المرفوعة التي هيأها زميله هلال محمد لكنها مرت بجوار مرمى أم صلال، ليسيطر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني عرفت مجريات المواجهة سيطرة أم صلال على منطقة الوسط فيما لجأ الخور للتحفظ الدفاعي في ظل القوة الهجومية الضاربة التي يملكها المنافس في ظل وجود كل من العراقي أيمن حسين والاردني ياسين بخيت في المقدمة .

وحملت الدقيقة 63 التقدم لفريق أم صلال بعد أن مرر الأردني ياسين بخيت كرة ذكية وصلته من البرازيلي ايزيل باربوسا لزميله أيمن حسين الذي واجه حارس مرمى الخور بابا جبريل وصوب عن يمينه في الشباك ليعطي الاسبقية لفريقه.

ولم يجد الخور حلا سوى التخلي عن الحذر الدفاعي والتقدم للمواقع الهجومية لتعديل النتيجة فأشرك البرازيلي اندريه ليما مدرب الخور سعيد براهيمي بدلا من خالد مسعد لتعزيز الحلول الهجومية، وقد أثمرت بنجاح اللاعب براهيمي في تعديل النتيجة لصالح الخور حين تلقى كرة من زميله مصعب عبدالمجيد ليرسلها بطريقة رائعة عن يسار حارس أم صلال خليفة أبوبكر عند الدقيقة 80.

وحاول أم صلال البحث عن تسجيل هدف التقدم وكسر التعادل في الدقائق المتبقية لكن الخور نجح من خلال تنظيمه الدفاعي في التعامل مع الهجمات التي قادها العراقي أيمن حسين والبرازيلي ايزيل باربوسا مع صافرة النهاية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button