additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Turkish Super Cup: Besiktas Claim the Title after Shootout Win Over Antalyaspor

كأس السوبر التركي: بشيكتاش يهزم أنطاليا سبور بركلات الترجيح ويتوج باللقب

QNA

Doha: Besiktas crowned the Turkish Super Cup champion for the ninth time in its history, after defeating Antalyaspor 4-2 on penalties, after they tied 1-1 in extra and regular time in the match played yesterday evening at Ahmad Bin Ali Stadium in Al Rayyan.

Besiktas scored first by Canadian player Atiba Hutchinson in the 34th minute, before the same player equalized the result in favor of Antalyaspor by owning an own goal at the 75th minute.

The tie remained in the original time and in the extra two halves, to resort to penalty kicks, which smiled in favor of the Besiktas team.

The match is one of the many dress rehearsal events Qatar is hosting ahead of organizing the FIFA World Cup later this year.

Over the past two years, Doha hosted many important official international matches amidst the Covid-19 pandemic, such as the AFC Champions League competitions for the West and East regions and the AFC Champions League final 2020.

Doha also hosted the Italian Super Cup in 2014 and 2016, and other international friendly matches due to its enormous organizational capabilities and distinguished facilities that make it the premier destination for various football events.

قنا

الدوحة: توج فريق بشيكتاش بطلا لكأس السوبر التركي للمرة التاسعة في تاريخه عقب تغلبه على أنطاليا سبور بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والاضافي بهدف لمثله، وذلك في المواجهة التي جمعتهما مساء الأمس / الأربعاء/ على استاد احمد بن علي المونديالي بمنطقة الريان.

وسجل بشيكتاش أولا بواسطة لاعبه الكندي أوتيبا هيتشنسون عند الدقيقة 34 قبل أن يعدل اللاعب نفسه النتيجة لصالح أنطاليا سبور بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 75 ، وبقي التعادل مستمرا في الوقت الأصلي وفي الشوطين الاضافيين ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق بشيكتاش.

وخلال المباراة كان بشيكتاش الطرف الأفضل في البداية ونجح في خلق الخطورة على مرمى المنافس معتمدا على انطلاقات مهاجمه البلجيكي ميشي باتشوي، وأهدر البرازيلي جوزيف دي سوزا فرصة محققة وهو على أبواب مرمى حارس أنطاليا سبور رودي بوفين حين تابع الكرة الساقطة فوق العارضة مطلع الدقيقة التاسعة.

وعاد المهاجم الكندي سايل لارين ليلعب كرة عرضية داخل جزاء أنطاليا سبور عند الدقيقة 22 لكنها مرت بجوار القائم الأيسر .

في المقابل لم يقم أنطاليا سبور بأية محاولة تذكر طيلة ربع الساعة الأول، حيث لجأ إلى الحذر الدفاعي خشية التعرض لهدف مبكر يربك حسابات الجهاز الفني.

بعدها حاول الفريق التقدم ببعض الهجمات العكسية ونجح في واحدة بتهديد مرمى الحارس ارسين ديستانس أوغلو بواسطة لاعبه دوجان سينيك لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وقطع الكرة الى ركنية عند الدقيقة 24 .

وأعطى الكندي أوتيبا هيتشنسون الأسبقية لصالح بشيكتاش بعد متابعته الكرة البينية التي مررها زميله الفرنسي فالنتين روزر بطريقة أنيقة ليتقدم بشيكتاش بهدف عند الدقيقة 34.

وبحث أنطاليا سبور عن تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل دخول الاستراحة لكن دفاع بشيكتاش عرف كيف يتعامل مع محاولات الجزائري حسام الدين غشة الذي صوب كرة قوية من خارج المنطقة ارتمى عليها الحارس ارسين ديستانس اوغلو على دفعتين عند الدقيقة 37 قبل أن ينجح الدفاع بقطع محاولة الايطالي اندريا بولي ببراعة ، ليحافظ بشيكتاش على تقدمه مع نهاية الشوط الأول بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني جاءت البداية قوية من الجانبين مع أفضلية نسبية لفريق بشيكتاش الذي هدد مرمى المنافس بعدة محاولات أخطرها الفرصة التي أضاعها الدولي الكندي سايل لارين وهو في مواجهة الشباك بعد تلقيه كرة عرضية من زميله كينان كارامان عند الدقيقة 52 ، وجاء الرد من انطاليا سبور بكرة للجزائري حسام الدين غشة تكفل بها الدفاع داخل المنطقة.

ولجأ مدرب انطاليا سبور لتغيير أسلوبه معتمدا على الانطلاقات عبر الأطراف والاختراق من خلال الكرات الطويلة والعرضية معتمدا على سرعة الجزائري حسام غشة وغابرييل كارافيللي وقائده فيسيل ساري ودفع المدرب بالنجم المخضرم نوري شاهين لتعزيز الكثافة الهجومية وزيادة الضغط على مرمى المنافس ، ولكن الأخير لم يسمح له بذلك من خلال المحافظة على تنظيمه الدفاعي واستمراره في بناء الهجمات واجبار الفريق الخصم على عدم المغامرة الهجومية ، وكاد البلجيكي باتشوي أن يعزز النتيجة لبشيكتاش عند الدقيقة 70 لكن كرته مرت فوق العارضة .

ومع حلول الدقيقة 75 تمكن أنطاليا سبور من ادراك التعادل بعد أن أطلق لاعبه غوراي فورال كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بقدم لاعب بشيكتاش أوتيبا هيتشنسون لتسكن شباك حارس بشيكتاش ارسين ديستانس أوغلو هدف التعادل.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الفريقين لكسر التعادل حيث أبعد دفاع انطاليا سبور محاولة اليكس تيكسيرا الى ركنية ومرت محاولة ايمير هان ديلبان بجوار القائم الأيسر لتأتي صافرة النهاية بالتعادل بهدف لمثله ليتم اللجوء لشوطين اضافيين.

في الشوط الاضافي الأول فرض بشيكتاش أفضليته على مجرياته مع محاولات من جانب انطاليا سبور الذي اعتمد على التسديد من خارج المنطقة وبقيت الشباك صامتة ليستمر التعادل مع نهاية الشوط ، وفي الشوط الاضافي الثاني سعى أنطاليا سبور للتقدم للمواقع الهجومية ولجأ للعب عبر الأطراف وصناعة الفرص عبر الكرات الطويلة وكاد البرازيلي اميلتون دا سيلفا أن ينجح في هز شباك حارس بشيكتاش ارسين ديستانس أوغلو عند الدقيقة 113 لكن الأخير طار للكرة وحولها إلى ركنية ليستمر التعادل مجددا ويتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم النتيجة.

وسجل اليكس تيكسيرا والبلجيكي باتشوي وأوتيبا هيتشنسون و الكرواتي دوماجوف فيدا لبشيكتاش، فيما سجل لفريق أنطاليا سبور غوراي أورفال وهاكان أوزميرت وأضاع مصطفى ايرديلمان وشيريل فلورانوس ليحتفل فريق بشيكتاش وجهازه الفني بقيادة أوندير كارافيللي بالتتويج التاسع في تاريخ النادي.

وأقيمت كأس السوبر التركي لأول مرة خارج حدود تركيا منذ العام 2008 بعد أن أقيمت في ثلاث نسخ متتالية في ألمانيا وكانت البداية في 2006 على ملعب كوميرزبانك أرينا في فرانكفورت، وشهدت تتويج بشيكتاش باللقب على حساب غلطة سراي بهدف دون مقابل، وفي نسخة 2007 أقيمت على ملعب اين إنيرجي ستاديوم بمدينة كولن وشهدت تتويج فنربخشة باللقب بتغلبه على بشيكتاش بهدفين مقابل هدف، وفي نسخة 2008 التي جرت على ملعب ( MSV Arena ) في مدينة ديوسبورغ توج فريق غلطة سراي باللقب بفوزه على قيصري سبور بهدفين مقابل هدف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button