additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Umm Salal Defeat Al Rayyan 3-2

الدوري القطري: أم صلال يواصل انتصاراته بتغلبه على الريان بثلاثة أهداف لهدفين

QNA

Doha: Umm Salal beat Al Rayyan 3-2 in Week 12 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Gharafa Stadium on Tuesday.

Umm Salal’s goals were scored by Isael Barbosa (18th minute) and Ayman Hussein (35th and 66th minutes), Ahmed Yasser (26th minute) and Ali Malallah (77th minute) scored for Al Rayyan.

It was the fourth successive victory for Umm Salal, who raised their points tally to 18, while Al Rayyan stood on 12 points following their sixth defeat.

The match witnessed an exciting battle between the teams and Umm Salal imposed were the most dangerous and constantly closest to scoring early into the game, Umm Salals domination resulted in their first goal through Barbosa, Al Rayyan drew parity before long through Ahmed Yasser, but Ayman struck the second blow on Al Rayyan.

The second half was more exciting and saw a fast-paced game where Al Rayyan dominated the game initially.

On the other hand, Umm Salal relied on dangerous counterattacks, which resulted in their third goal, again through Ayman, Al Rayyan did not panic despite conceding the third goal and continued to press hard. They managed to score again in the 77th minute through Ali Malallah.

In the 82nd minute, the match reached the height of excitement after Hashem Ali scored a goal for Al Rayyan, but the VAR cancelled it, Umm Salal nearly scored a fourth time had it not been for the intervention of Al Rayyan defender Dame Traore, who saved Ayman Husseins attempt on the goalline in stoppage time. 

قنا

الدوحة: واصل فريق أم صلال انتصاراته في الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي 2021 / 2022، محققا الفوز على الريان بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام مباريات الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

وسجل أهداف أم صلال كل من أيمن حسين في الدقيقتين 35 و66 ولايزيل باربوزا في الدقيقة 18، بينما سجل هدفي الريان أحمد ياسر في الدقيقة 27 وعلي مال الله في الدقيقة 77.

وعرفت المباراة تدخلا حاسما لتقنية الفيديو المساعد للحكم “VAR” التي ألغت هدف التعادل للريان في آخر ردهات المباراة، ليخرج أم صلال بفوز ثالث تواليا في المسابقة، رافعا رصيده للنقطة 18 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الريان عند 12 نقطة في المركز الثامن.

وأنهى فريق أم صلال الشوط الأول بهدفين نظيفين مع أفضلية كاملة في الأداء، سواء على مستوى السيطرة على الكرة أو المحاولات الهجومية، حيث برع محترفه الأردني ياسين البخيت في صناعة الفرص بجانب البرازيلي ايزيل باربوزا الذي تميز بفعالية كبيرة في الحركة مشكلا خطورة على فريق الريان، ومجبرا إياه على التراجع ولعب الدفاع.

في المقابل، أهدر الفرنسي ستيفان نزونزي فرصة التقدم للريان في الدقيقة 16 بعد أن تلقى تمريرة من خاميس رودريغز لكنه سدد الكرة بجوار المرمى، ليضطر بعدها مدرب أم صلال لإجراء التبديل الأول في صفوفه بعد مرور 17 دقيقة بعد اصابة لاعبه موزيس أوروكوما. ولم تمر سوى دقيقة واحدة على هذا التبديل، حتى نجح ايزيل باربوزا في تسجيل الهدف الأول لأم صلال، مستغلا تباطؤ دفاع الريان في إبعاد كرة عرضية من ياسين البخيت، ليقابلها بلمسة في المرمى الرياني. وعقب ذلك تفنن لاعبو أم صلال في اضاعة عديد الفرص الحقيقية للتسجيل، الأمر الذي مكن لاعبو الريان من العودة وتسجيل هدف رأسي بواسطة المدافع أحمد ياسر في الدقيقة 27 مستفيدا من عرضية نموذجية للاعب خاميس رودريغز .

وحاول زملاء رودريغز إضافة هدف ثان مستغلين تراجع أم صلال، حيث أهدر هاشم علي فرصة للتسجيل من تمريرة للمحترف الكولومبي وضعته في مواجهة المرمى، غير أنه فضل التمرير على التسديد، لتضيع فرصة محققة للتسجيل.

ولم يفوت المحترف العراقي أيمن حسين فرصة الخروج الخاطئ لحارس مرمى الريان في إحدى الكرات العرضية، ليسجل هدفا ثانيا لأم صلال في الدقيقة 35 مرجحا كفة فريقه مرة أخرى في المباراة. ثم حاول الريان العودة في باقي دقائق الشوط الأول غير أن محاولاته باءت بالفشل .

وفي الشوط الثاني، أهدر الريان فرصة التعادل عن طريق خاميس رودريغز الذي واجه المرمى، لكنه أرسل تسديدة قوية علت العارضة، ليعاقب بعدها لاعبو أم صلال منافسيهم بهدف ثالث بعدما أهدى ياسين البخيت في الدقيقة 66 زميله أيمن حسين تمريرة وضعته في مهمة سهلة لهز الشباك في مرة ثالثة لفريقة، وفي ثنائية شخصية له.

وكثف الريان محاولاته للعودة في المباراة، لكنه اصطدم بصلابة دفاع أم صلال وطول قامة حارس مرماه خليفة أبوبكر الذي تصدى لكل الكرات العالية، وتواصل هذا المد الهجومي حتى أثمر هدفا ثانيا للريانيين عن طريق الظهير علي مال الله في الدقيقة 77 مستفيدا من كرة عرضية.

وبعد ذلك، ألغت تقنية الفيديو المساعد هدفا للريان سجله هاشم علي في الدقيقة 82 بداعي التسلل، لتزداد بعدها الإثارة في باقي دقائق المباراة وسط مد هجومي للريان مقابل صلابة دفاعية من أم صلال، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين لزملاء العراقي أيمن حسين عزز من موقعهم على لائحة الترتيب العام للدوري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button