additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Attiyah Strengthens His Lead in Dakar Desert Rally

السائق القطري العطية يعزز صدارته للترتيب العام لرالي داكار الصحراوي

QNA

Jeddah: Qatari driver Nasser Saleh Al Attiyah with French co-driver Mathieu Baumel in Toyota Hilux T1+, consolidated lead in the general ranking of the Dakar Desert Rally in Saudi Arabia after finished eighth in the third stage which took place today between Jeddah and Hail.

The fourth stage of the rally will be held today, between Qaisumah and the capital, Riyadh, at 707 kilometers, including 465 special stages.

The Dakar Rally, in its 44th edition since its establishment, and the third in Saudi Arabia, extends over a track of more than 8,000 kilometers, and is held over a period of two weeks, this edition will witness 1,065 participants aboard 578 vehicles competing in the toughest desert raid rally.

قنا

جدة: عزز السائق القطري ناصر صالح العطية صدارته للترتيب العام لرالي داكار الصحراوي المقام في المملكة العربية السعودية، بعد أن حل في المرحلة الثالثة، التي جرت يوم أمس بين مدينتي جدة وحائل، في المركز الثامن.

وحل العطية، الذي خاض السباق مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته “تويوتا هايلوكس تي1+، ثامنا، بفارق 37 دقيقة خلف السائق الفرنسي سيباستيان لوب (برودرايف) الذي خسر الكثير من الوقت بسبب عطل في سيارته، ووصل خط النهاية في المركز السابع والثلاثين.

من جانبه، أحرز الإسباني كارلوس ساينس صدارة المرحلة الثالثة، التي بلغت مسافتها 255 كليومترا في القيصومة (636 كلم بالمجمل)، مسجلا النجاح الأول لسيارة “أودي” ، ويعد هذا الفوز الأربعين لساينس (59 عاما) في رالي دكار الذي حقق لقبه ثلاث مرات، ويتقدم بنحو نصف دقيقة عن الجنوب إفريقي هنريك لاتيغان الذي حل ثانيا، فيما أنهى أسطورة رالي دكار الفرنسي ستيفان بيترهانسل (أودي)، المرحلة في المركز الثالث، فيما حل العطية ثامنا، والسعودي يزيد الراجحي (أوفردرايف تويوتا) في المركز السادس، علما أنه يحتل المركز الخامس في الترتيب العام.

وستقام المرحلة الرابعة من الرالي اليوم /الاربعاء/ بين القيصومة والعاصمة الرياض على مسافة 707 كيلومترات، بينها 465 مرحلة خاصة.

ويخوض العطية الرالي على متن سيارته الجديدة من طراز “تويوتا هايلوكس تي1+” بألوان الفريق الرسمي /تويوتا غازو رايسينغ/ الذي كشف النقاب عن سيارته الجديدة الشهر الماضي والمطابقة للقوانين الجديدة التي باتت تسمح بهامش أكبر من التحرك باستخدام اطارات أكبر (37 إنشا).

ويمتد رالي داكار، في نسخته الـ 44 منذ تأسيسه والثالثة في المملكة العربية السعودية، على مسار تتجاوز مسافته 8 آلاف كيلومتر، ويقام على فترة أسبوعين.

وتشهد هذه النسخة تنافس 1.065 مشاركا على متن 578 مركبة في أصعب راليات الرايد الصحراوية، مع تشريع باب الفوز على جميع الاحتمالات، ومشاركة تاريخية هي الأولى من نوعها لثلاث سيارات “هايبريد” جديدة تحت راية الصانع “أودي”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button