additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League Week 12 Al Ahli Defeats Qatar SC 1-0

الدوري القطري: الأهلي يحقق فوزا مهما على قطر بهدف نظيف

QNA

Doha: Al Ahli defeated Qatar SC 1-0 in Week 12 of the 2021-2022 season QNB Stars League at Al Ahli Stadium on Monday.

Al Ahli owes its victory to Abdul Rashid Ibrahim, who scored the only goal in the 57th minute of an individual effort to achieve the first victory for his team in 2022 and the second in all league matches so far.

With this result, Al Ahli’s balance rose to the twelfth point equal with Qatar SC in the same balance, while Qatar SC received the second loss in a row in the league.

قنا

الدوحة: حقق فريق الأهلي فوزا مهما على نادي قطر بهدف نظيف مساء الأمس ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الكروي 2021 – 2022 في المباراة التي جرت بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

ويدين الأهلي بالفضل في فوزه للاعبه الشاب عبدالرشيد إبراهيم الذي أحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 57 من مجهود فردي وظف فيه قدراته الفنية في تسديد الكرة في الشباك ليحقق لفريقه الفوز الأول في العام 2022 والثاني في جميع مباريات الدوري حتى الآن.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثانية عشرة متساويا مع قطر في نفس الرصيد، فيما تلقى قطر الخسارة الثانية على التوالي في الدوري.

ونجح الأهلي في تقديم مباراة تكتيكية بامتياز أغلق فيها مفاتيح قوة نادي قطر في وسط الملعب وخط الهجوم واعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني مستغلا سرعة لاعبه عبدالرشيد إبراهيم وزميله في المقدمة علي فريدون وقد شكلت محاولاتهما خطورة كبيرة على مرمى نادي قطر.

وشهد الشوط الأول من المباراة تألقا لافتا لحارس الأهلي يزن نعيم الذي تصدى لعدة كرات كانت أبرزها وأخطرها للمحترف العراقي بشار رسن في الدقيقة 16.

وحرمت تقنية الفيديو المساعد للحكم نادي قطر من افتتاح التسجيل في المباراة في الدقيقة التاسعة والعشرين عندما سدد الإسباني خافي مارتنيز رأسية في المرمى كشفت التقنية أنه كان متسللا.

وأهدر المحترف الأردني يزن النعيمات فرصة التقدم للأهلي في الدقيقة 39 عندما فضل المراوغة على التسديد في المرمى وهو يستقبل تمريرة من النيجيري باتريك إيزي في الدقيقة 39 أعقبتها محاولات من الفريقين للوصول للهدف ولكنها لم تثمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وعاد الأهلي أكثر تماسكا في الشوط الثاني ليواجه ضغطا متواصلا من نادي قطر الذي كثف هجماته على مرمى الأهلي وسط تألق دفاع الأهلي ومن خلفه الحارس يزن نعيم الذي تصدى للعديد من الكرات ببراعة كبيرة.

واعتمد الأهلي على السرعة والمرتدات لينجح الفريق في إدراك غايته من المباراة في الدقيقة 57 مستفيدا من مهارات لاعبه عبدالرشيد إبراهيم الذي سدد كرة في سقف المرمى وسط فرحة كبيرة من لاعبي الأهلي بهدف التقدم.

وحاول لاعبو قطر العودة للمباراة، ولكن التسرع كان السمة الملازمة لمحاولات كل من سبستيان سوريا والمحترف العراقي بشار رسن والبديل النيجيري أنتوني أوكبوتو.

ومع اندفاع لاعبي قطر للبحث عن التعادل لاحت أكثر من فرصة للاعبي الأهلي للتعزيز في المباراة غير أن الحارس جاسم الهيل كان لها بالمرصاد لتمضي المباراة لصالح الأهلي الذي خرج بالنقاط الكاملة التي رفعت رصيد الفريق للمركز التاسع مؤقتا وبقي قطر ثامنا بفارق الأهداف عن الأهلي.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمحترف الأردني يزن النعيمات مع الأهلي، بالإضافة إلى مهاجم المنتخب القطري السابق علي فريدون.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button