additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured💉 Health🦠Coronavirus

Qatar at the beginning of Covid-19 third wave: Dr. Soha Al Bayat

د. سهى البيات: قطر تشهد بداية موجة ثالثة لفيروس كورونا

The Peninsula

Doha: Head of Vaccination at the Ministry of Public Health (MoPH), Dr. Soha Al Bayat, has said that we are now witnessing the beginning of the third wave of coronavirus (Covid-19) in Qatar.

People are urged to take booster vaccine as most of the cases referred to hospitals have not taken the vaccine or those who took the two doses more than 6 months ago and note taken booster dose yet, she added.

Al Bayat affirmed that “no one entered intensive care as a result of side effects from taking the Covid-19 vaccine in the first, second, or third “booster” dose.”

Speaking on Qatar TV, she said that the patients who died last week due to covid-19 did not take the vaccine, and even the patients who need intensive care did not take booster dose.

She advised patients with mild symptoms that “it is very safe for the patient to be isolated at home in a separate room for the first 5 days and then can move outside the room wearing mask and abiding social distance for another 5 days before leaving the house,” Al Bayat said.

Al Bayat also affirmed that the rapid antigen test has proven to be 80 percent accurate and is available in all health centers.

About the increase in cases, she noted that “most of the Covid-19 cases reported recently were in two groups, those who did not receive vaccination including children and those who took the two doses more than 6 months ago.”

الراية

الدوحة: أكدت الدكتورة سهى البيات رئيس قسم التطعيمات بإدارة حماية الصحة ومكافحة الأمراض الانتقالية بوزارة الصحة العامة أن قطر تشهد بداية دخول موجة ثالثة من فيروس كورونا «كوفيد-19». وقالت، لبرنامج «حياتنا» المذاع على تلفزيون قطر: إن الزيادة الملحوظة للإصابات نتجت عن متحور أوميكرون الأسرع انتشارًا، والذي يتسبب في نقل العدوى إلى (3 – 6) أشخاص على عكس المتحورات السابقة التي كان المصاب ينقل العدوى لشخص أو اثنين.

وأضافت: إن معظم حالات الإصابة مؤخرًا تركزت على الأشخاص غير المطعمين من الأطفال أو البالغين والأشخاص الذين تجاهلوا الحصول على الجرعة الثالثة بعد انخفاص المناعة المكتسبة نتيجة التطعيم مرة أخرى، مشيرة إلى أن وزارة الصحة العامة استعدّت لارتفاع عدد الإصابات لا سيما أن موسم الشتاء يشهد عادة زيادة في نشاط الفيروسات ومن ضمنها فيروس كورونا. وأكدت أنه رغم سرعة انتشار متحور أوميكرون إلا أن الدراسات الأولية أظهرت أن أعراضه بسيطة، وليس له مضاعفات تذكر، مشيرة إلى أنه قد لا يؤثر على بعض الأشخاص الأصّحاء ولكن في نفس الوقت لا بد من عدم الاستهانة به؛ نظرًا لأنه قد يؤدي إلى التسبب بنقل العدوى لكبار السن، أو ممن لديه ضعف في المناعة.ودعت أفراد المجتمع إلى التوجّه فورًا لإجراء فحص «كورونا» «كوفيد-19» في حال ظهور الأعراض من خلال فحص «pcr» أو الفحص السريع الذي تظهر نتيجته بعد 15 دقيقة وثبتت دقته بنسبة 80%، مؤكدة أن فحوصات «كورونا» متوفرة في أكثر من 130 منشأة صحية ومتوسط سعر فحص pcr لا يتجاوز 160 ريالًا، أما الفحص السريع فلا يتعدّى 50 ريالًا.

ونصحت بضرورة عزل المصاب نفسه في المنزل داخل غرفة خاصة تحتوي على دورة مياه لمدة 5 أيام وبإمكانه الخروج من غرفة العزل بعد انقضاء المدة بشرط ارتداء الكمامة وتجنب التلامس الجسدي بينه وبين أفراد الأسرة، كما يمكنه التجول في حديقة المنزل بحرية بشرط ارتداء الكمامة، وعن مدى مساهمة الجرعة المُعززة في الحد من انتشار الفيروس، قالت: الدراسات الأولية أثبتت أن المناعة تنخفض بعد الشهر السادس من الحصول على الجرعة ما يستدعي الحصول على الجرعة المعززة. مشيرة إلى أمان وفاعلية الجرعة المعززة والجرعتين الأولى أو الثانية، ولم يتم رصد دخول أي حالة للعناية المركزة نتيجة الحصول على أي من الجرعات الثلاث، وكشفت أن حالتي الوفاة مؤخرًا كانتا نتيجة مضاعفات كورونا، وكانتا من غير المطعمين، كما أن الحالات التي تتواجد حاليًا في العناية المركزة أغلبها لم تحصل على التطعيم، ودعت أفراد المجتمع لسرعة الحصول على التطعيمات والجرعة المُعززة لحماية أنفسهم والمُجتمع بشكل عام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button