additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🛡Team Qatar

Qatar’s Fares Ibrahim Wins 3 Gold Medals in Arab Weightlifting Championship

القطري فارس إبراهيم يتوج بثلاث ميداليات ذهبية في البطولة العربية لرفع الأثقال

QNA

Erbil: Qatari weightlifter and Olympic champion Faris Ibrahim made a new achievement in weightlifting by winning three gold medals in the 102-kg weight competitions in the “sniper, snatch, and total” categories of the Arab Weightlifting Championship, which concluded Friday in Erbil, Iraq.

Faris Ibrahim outperformed the four Arab countries participating in the tournament after he showed great capabilities in the competition to win the gold medals in all the 102-kg weight categories.

The Qatari champion won the gold medal of the 2020 Tokyo Olympic Games and the gold medal of the 2021 World Weightlifting Championships in Tashkent, Uzbekistan. Faris Ibrahim also won the silver medal in the 2021 World Weightlifting Championships in total weight, lifting 394 kilograms.

قنا

أربيل: حقق الرباع القطري والبطل الأولمبي، فارس إبراهيم، انجازا جديدا في رفع الأثقال وذلك بفوزه بثلاث ميدالية ذهبية في منافسات وزن 102 كيلوجراما لفئات “النتر والخطف والمجموع ” في البطولة العربية لرفع الأثقال التي اختتمت منافساتها يوم أمس في أربيل بالعراق.

وتفوق فارس ابراهيم على رباعي الدول العربية المشاركة في البطولة بعد أن أظهر قدرات كبيرة في المنافسة ليتوج بالذهب في جميع الفئات الخاصة بالوزن 102 كيلوجراما.

ويأتي تتويج البطل الأولمبي القطري للمرة الثالثة في مسيرته مع الميداليات الذهبية بعد فوزه بذهبية دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” وذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال بالعاصمة الأوزبكية /طشقند/ في فئة النتر 222 كيلوجراما في السابع عشر من هذا الشهر. كما كان فارس إبراهيم قد ظفر بالميدالية الفضية لبطولة العالم في مجموع الأوزان حيث رفع 394 كيلوجراما بأوزباكستان.

وأعرب سعادة السيد محمد يوسف المانع، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس الاتحاد القطري لرفع الأثقال، عن سعادته بالإنجاز الكبير للرباع الأولمبي فارس إبراهيم في البطولة العربية، قائلا إن الانجاز جاء ثمرة مجهودات كبيرة على كافة المستويات الفنية والإدارية وعلى مستوى التخطيط والرؤية الرياضية في قطر.

وأعرب عن تطلع الاتحاد القطري لرفع الأثقال لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل القريب والبعيد، مشيدا بالرباع القطري فارس إبراهيم ورغبته الكبيرة في التفوق.

وقدم المانع، الذي يشغل منصب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، التهاني للمسؤولين بالدولة وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بهذا الانجاز الرياضي الكبير.

من جانبه، أوضح البطل الأولمبي القطري، فارس إبراهيم، أن المنافسة في البطولة العربية لم تكن سهلة، وأن جميع الدول العربية شاركت بأفضل رباعيها من أجل حصد الميداليات الملونة، ولكنه كان أكثر تركيزا على تحقيق الميداليات الذهبية ومواصلة نجاحاته في رفع الأثقال على كافة المستويات.

وكشف الرباع المتميز أنه خاض منافسات البطولة في وزن 102 كيلوجراما، وليس في وزن 96 كما جرت العادة، مشيرا إلى أن ذلك وفق التعديلات على الأوزان الجديدة لفترة التأهيل الأولمبي لأولمبياد باريس 2024.

كما عبر اللاعب عن سعادته بالتتويج بالذهب العربي، قائلا إنه يتطلع لتكرار انجازه الأولمبي في المستقبل، وسيكون حريصا على مواصلة التفوق في كافة البطولات التي يشارك بها، مقدما بالشكر لكل من أسهم في وصوله لمنصات التتويج بالذهب العربي في كافة فئاته “النتر والخطف والمجموع”.

إلى ذلك، أشاد زايد مبارك الخيارين، المدير التنفيذي للاتحاد القطري لرفع الأثقال، بالإنجاز الكبير للبطل فارس إبراهيم بحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في البطولة العربية بأربيل، متوجها بالتهنئة لسعادة السيد محمد يوسف المانع، رئيس الاتحاد القطري لرفع الأثقال، على متابعته المتواصلة ودعمه لرفع الأثقال من أجل تشريف قطر في كل المحافل، مشيرا إلى أن فارس إبراهيم أظهر مستويات رائعة في البطولة تؤكد رؤية واستراتيجية اتحاد رفع الأثقال نحو المزيد من النجاحات.

ومن جهته، أكد مدرب المنتخب القطري لرفع الأثقال إبراهيم حسونة، أن فوز الرباع فارس بثلاث ميدالية ذهبية في البطولة العربية جاء بعد منافسة قوية من أبطال العرب المشاركين، مبينا أن تفوق فارس في واحدة من البطولات الكبيرة حيث شهدت مشاركة أكثر من 200 رباع ورباعة تنافسوا على الميداليات الملونة.

وأوضح المدرب أن الرباع القطري سيخوض معسكرات تدريبية متعددة في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد للمشاركة في النسخة الخامسة لدورة ألعاب التضامن الاسلامي التي تستضيفها مدينة /قونية/ التركية في الفترة من التاسع إلى الثامن عشر من أغسطس المقبل، بالإضافة إلى مشاركته في النسخة التاسعة من دورة الألعاب الآسيوية المقامة في /هانغتشو/ الصينية في سبتمبر المقبل، بجانب بطولة العالم بالصين في نوفمبر من العام ذاته قبل الدخول في برنامج تحضيري مكثف لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وشاركت في البطولة أربعة عشر دولة عربية هي: قطر والكويت والسعودية وسلطنة عمان واليمن والبحرين وجزر القمر وسوريا والسودان وفلسطين والأردن ولبنان وليبيا بالإضافة إلى العراق مستضيف البطولة، حيث تنافس الرباعون على مختلف المنافسات والأوزان خلال الفترة الممتدة بين السادس والعشرين من ديسمبر الجاري وحتى الحادي والثلاثين منه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button