additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League Week 11 Al Duhail Defeats Al Ahli 6-0

الدوري القطري: الدحيل يتغلب على الأهلي بسداسية نظيفة

QNA

Doha: Al Duhail defeated Al Ahli 6-0 in Week 11 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Ahli Stadium on Wednesday.

Al Ahli player Talal Behzad scored an own goal in the fourth minute, then, Michael Olunga (seventh minute), Nam Tae-Hee (28th minute), Almoez Ali (44th minute), Abdullah Abdulsalam (71st minute) and Edmilson Junior (80th minute) scored the goals for Al Duhail.

Al Duhail, who had lost 1-2 to Umm Salal in the previous round, thus got back to winning ways, they now have 25 points following their eighth win and are three points behind reigning champions Al Sadd.

Al Ahli, who had registered their first victory in the previous round with a 1-0 verdict over Al Sailiya, came crashing down against Al Duhail, stood on nine points after their fourth defeat.

Al Duhail seemed hellbent on compensating for their shock loss to Umm Salal and got a shot in the arm early in the game through an own goal, the duo of Olunga and Edmison combined in a goal bound move and Talal ended up putting the ball into his own net.

Al Duhail increased their lead through Olunga, who sent in a rebound off Yazan Naim after the goalkeeper first blocked Nam’s shot, Al Ahli tried to organize their ranks and close the spaces, but Nam managed to score with a neat header following a cross from the right by Mohammed Alaaeldin who came in for Ismail Mohammed.

Close to the end of first half, Almoez found the mark with assist from Nam and Al Duhail had a goal ruled out, after being referred to VAR, in the 57th minute.

Al Duhail continued to dominate the match and scored twice more through Abdullah Abdulsalam and Edmilson.

قنا

الدوحة: حقق فريق الدحيل فوزا كبيرا على الأهلي بستة أهداف نظيفة مساء الأمس بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB )للموسم 2021-2022 ، بعد مباراة قوية من جانبه جعله يرفع رصيده للنقطة ال25 في المركز الثاني من البطولة خلف السد المتصدر برصيد 28 نقطة، وبالمقابل بقي الأهلي في نقاطه التسع متراجعا للمركز العاشر في الترتيب العام.

وسجل أهداف الفوز للدحيل على مدار الشوطين كل من طلال بهزاد مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة ومايكل ألونغا في الدقيقة السابعة ونام تايهي في الدقيقة 28 والمعز علي في الدقيقة 44 وعبدالله عبدالسلام في الدقيقة 70 والمحترف البلجيكي أدميلسون جونيور في الدقيقة 79.

ولم يجد الدحيل صعوبة في التغلب على الأهلي واستطاع أن ينهي شوط المباراة الأول بأربعة أهداف نظيفة ثم واصل أداءه المتميز في الشوط الثاني وأضاف هدفين آخرين كفلا له الخروج بالنقاط الكاملة بعد أن فرض الفريق أداء سريعا أجبر به دفاع الأهلي على الوقوع في الخطأ ليسجل مدافع الأهلي طلال بهزاد هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعزز الدحيل تقدمه بهدف ثان في الدقيقة السابعة عن طريق محترفه الكيني مايكل ألونغا.

وعانى دفاع الأهلي كثيرا من سرعة لاعبي الدحيل وقدراتهم في اللعب على جانبي الملعب ومن عمقه لينجح المحترف الكوري نام تايهي في إضافة هدف ثالث للدحيل في الدقيقة 28 من رأسية متقنة لم تنجح معها محاولات حارس الأهلي في التصدي للكرة.

وحاول الأهلي التقدم نحو مرمى الدحيل بحثا عن هدف يقلص به الفارق غير أن الدحيل كان متماسكا في الدفاع ولم يترك المساحة لهجوم الأهلي في التعامل مع عدة كرات.

ونجح قائد الفريق المعز علي في تسجيل الهدف الرابع للدحيل بمهارة عالية في الاختراق والتسديد على المرمى في الدقيقة 44 لينهي الدحيل الشوط الأول متفوقا برباعية نظيفة.

وعاد الدحيل في الشوط الثاني من المباراة للهجوم على مرمى الأهلي وتمكن من تسجيل هدفين حملا توقيع كل من عبدالله عبدالسلام في الدقيقة 70 وجونيور في الدقيقة 79 في وقت حاول فيه الأهلي تقليص الفارق ولكنه لم يجد طريقا لمرمى الدحيل لتنتهي المباراة بتفوق الدحيل بستة أهداف نظيفة اعادت الفريق لمسار الانتصارات في الدوري.

واستعاد الدحيل توازنه في بطولة الدوري بعد الخسارة من أم صلال في الجولة العاشرة بهدف لهدفين، كما عزز مهاجمه الكيني مايكل الونغا صدارة هدافي البطولة برصيد 13 هدفا، وبالمقابل أعادت الهزيمة فريق الأهلي للمركز العاشر مؤقتا في الترتيب في اعقاب صعوده للمركز الثامن في الجولة العاشرة أيضا اثر فوزه على السيلية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button