additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Sadd Beat Al Khor

الدوري القطري: السد يعزز صدارته للترتيب بتغلبه على الخور بثلاثية نظيفة

QNA

Doha: Al Sadd defeated Al Khor 3-0 in Week 10 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Qatar SC Stadium on Saturday.

Akram Afif (third minute) and Andre Ayew (25th and 40th minutes) scored for Al Sadd, who moved on to 28 points with an unbeaten record, the only team to do so this season.

The Wolves have recorded nine victories and one draw.

The only time Al Sadd dropped points was when they were held to a 3-3 draw with strong title rivals Al Duhail in Week 9 before the league took a long break.

On the other hand, Al Khor’s misery compounded as they stood at the bottom with four points after crashing to their sixth defeat. They are the only side yet to register a victory in this season’s QNB Stars League.

Al Sadd were playing their first match under Spaniard Javi Gracia, who replaced his compatriot Xavi Hernandez after the latter took over the reins at Barcelona.

Al Khor had parted ways with German coach Winfried Schafer recently and put Andre lima in charge of the side.

Al Sadd got an early advantage with Akram scoring off a pass from Abdelkarim Hassan, beating Baba Djibril at the goal.

Al Sadd kept up the pressure and succeeded in scoring twice more before the half ended.

At the beginning of second half, Al Khor missed three chances that fell to Kayke Rodriguez and Ismail Al Haddad.

The Al Sadd defenders and goalkeeper Yousef Abdullah did well in thwarting the rival moves.

قنا

الدوحة: تغلب فريق السد على الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما يوم / السبت / على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر لحساب الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم / نجوم QNB /.

ويدين فريق السد بالفضل لهدافه أكرم عفيف الذي افتتح النتيجة مطلع الدقيقة الثالثة ، قبل ان يضيف المحترف الغاني اندريه آيو الهدف الثاني عند الدقيقة 25 ، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول .

وبهذه النتيجة عزز السد موقعه في صدارة الترتيب محققًا انتصاره الثامن هذا الموسم ومحافظًا على سجله خاليا من الهزائم ، ورفع رصيده إلى 28 نقطة ، فيما تجمد رصيد الخور عند أربع نقاط ليفشل في تحقيق أي انتصار هذا الموسم مقابل تعادله في اربع مناسبات محتلًا المركز الاخير في جدول الترتيب .

وتمكن اكرم عفيف من أن يضع فريق السد في المقدمة بعد مرور ثلاث دقائق على صافرة البداية مستفيدا من تمريرة زميله عبد الكريم حسن داخل منطقة الجزاء ليصوب الكرة عن يسار حارس مرمى الخور بابا جبريل ، وحافظ السد على أفضليته واستحوذ على وسط الميدان وتمكن من استغلال المساحات والضغط على مناطق الخور الدفاعية التي تحملت العبء الاكبر في مجابهة هجوم السد الضاغط ، وكاد رودريجو تاباتا أن يعزز الفارق لصالح السد عند الدقيقة 20 لكن الحارس بابا جبريل انقذ مرمى الخور من هدف محقق بعد أن طار وأبعد الكرة إلى ركنية .

ولم يتأثر السد بحجم الغياب الكبير في صفوفه مع افتقاده لجهود ستة من أبرز لاعبيه في مقدمتهم المدافع خوخي بوعلام الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، و الحارس الدولي سعد الدوسري بسبب الإصابة في العضلة الضامة ، كما يغيب بيدرو ميجيل لنحو أربعة أسابيع لخضوعه لجراحة في العضلة الضامة، إلى جانب كل من محمد وعد وأحمد سيار الغائبين بسبب إصابة في الركبة، والحارس مشعل برشم الذي يغيب هو الآخر بسبب تعرضه لوعكة صحية .

ومع حلول الدقيقة 25 نجح المهاجم الغاني أندريه آيو من تسجيل الهدف الثاني لصالح السد بعد أن تابع تمريرة زميله علي أسد داخل الجزاء وسط غياب كامل للرقابة الدفاعية من جانب الخور، وقبل الدخول للاستراحة ما بين الشوطين نجح المحترف الغاني اندريه ايو مجددا في توسيع الفارق بتسجيله الهدف الثالث للسد عند الدقيقة 40 إثر متابعته برأسه لركلة ركنية نفذها زميله اكرم عفيف مع غياب كامل للتغطية الدفاعية من جانب الخور .

وفيما تبقى من وقت بقيت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الاول لتقدم صريح للسد بثلاثة أهداف دون مقابل .

في الشوط الثاني واصل السد سيطرته على المجريات ولكن مع غياب الخطورة على مرمى الخور ، فيما تجلت مساعي فريق الخور بمحاولة تقليص الفارق والعودة لجو اللقاء وكانت أخطر المحاولات بواسطة هلال محمد الذي دخل منطقة جزاء السد وهرب من الرقابة وصوب كرة قوسية لكن الحارس يوسف عبد الله ابعدها إلى ركنية ببراعة في الدقيقة 60 ، وحاول الخور الاختراق عبر الاطراف عن طريق الثنائي البرازيلي كايكي مورينو والمغربي اسماعيل الحداد، ولكن دفاع السد وحارس المرمى يوسف عبدالله تمكنا من التعامل مع محاولات الخور ببراعة .

وأجرى مدرب السد الاسباني خافي جراسيا بعض التغييرات قبل ثلث ساعة من صافرة النهاية فأشرك المهاجم الجزائري بغداد بونجاح واللاعب المخضرم حسن الهيدوس لتعزيز القدرة الهجومية مع خروج أندريه آيو وسانتي كازرولا ، ونجح السد في أحداث التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم خاصة مع الكثافة العددية في منطقة الوسط وحاول فريق السد اللعب بهدوء محافظا على توازنه .

وقبل دقيقة من صافرة النهاية كاد يوسف عبدالرزاق أن يسجل الهدف الرابع لصالح السد بعد توغله من الجهة اليسرى ، ولعب كرة عرضية لزميله بغداد بونجاح الذي صوبها لكن دفاع الخور أبعد الكرة ليعلن بعدها الحكم محمد احمد محمد عن نهاية اللقاء بفوز السد بثلاثة اهداف دون رد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button