additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆 Sport

Qatar National Football Team Advances to 48th Place in FIFA Rankings

المنتخب القطري يتقدم للمركز الـ48 عالميا في تصنيف الفيفا

QNA

Doha: The Qatari national football team advanced from 51 to 48 in the latest FIFA rankings, to enter the list of the top 50 teams in the world after outstanding performance in the FIFA Arab Cup.

The last ranking this year witnessed the Moroccan team topped the Arab Ranking at the 28th place, while the Algerian team advanced three places to become the 29th, after winning the Arab Cup title.

As for the top ten, Belgium remained in the lead, Brazil runners-up, France remained third, England fourth, and Argentina fifth.

The ranking also showed that the Saudi national team ranked 51st in the world, the UAE ranked 69th, and the Omani team ranked 79th.

On the other hand, the Algerian national team improved its position in the world rankings, taking advantage of its victory in the last Arab Cup, to finish the year 2021 in 29th place globally, third in Africa and second in the Arab world.

قنا

الدوحة: تقدم المنتخب القطري الأول لكرة القدم من المركز الـ51 إلى الـ48، في آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/، ليدخل قائمة الـ50 منتخباً الأوائل في العالم.

وشهد آخر تصنيف في العام الحالي تصدر المنتخب المغربي على المستوى العربي بحلوله في المركز الثامن والعشرين، فيما تقدّم المنتخب الجزائري ثلاثة مراكز ليصبح في المرتبة التاسعة والعشرين وذلك بعد تتويجه بلقب كأس العرب.

أما المنتخب القطري بطل آسيا وصاحب المركز الثالث في كأس العرب فدخل نادي الخمسين الأوائل بحلوله في المركز الثامن والأربعين.. بعد الأداء المميز الذي ظهر فيه خلال البطولة الأخيرة، ووصوله إلى الدوري نصف النهائي والخسارة أمام منتخب الجزائر.

أما على صعيد المراكز العشرة الأولى فبقي منتخب بلجيكا في الصدارة والبرازيل وصيفة، أما فرنسا فبقيت في المركز الثالث، وإنجلترا رابعة، ومنتخب الأرجنتين خامساً.

أما المنتخب الإيطالي فحافظ على مركزه السادس، والإسباني حل سابعاً والبرتغالي ثامناً، في حين بقي المنتخب الدنماركي في المركز التاسع والهولندي في المركز العاشر.

كما أظهر التصنيف، وجود منتخب السعودية في المرتبة الـ51 عالمياً، والإمارات بالـ69، والمنتخب العُماني في الـ79 عالمياً.

في المقابل، حسن المنتخب الجزائري من مركزه في التصنيف العالمي مستفيدا من فوزه بكأس العرب الأخيرة، لينهي عام 2021 في المركز الـ29 عالميا، والثالث إفريقيا والثاني عربيا.

وشهد التصنيف الجديد، بعض التغييرات فيما يخص ترتيب المنتخبات العربية فقط، بعد خوضها بطولة كأس العرب، والتي أدرجت تحت لواء /الفيفا/، ما أدى لاحتسابها كمباريات ودية.

وعلى مستوى قارة إفريقيا تقدم المنتخب الجزائري مرتبة واحدة في التصنيف، على حساب المنتخب التونسي الذي تراجع إلى المركز 30، والرابع إفريقيا.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث إفريقيا، خلف كل من السنغال المركز 20، والمغرب المركز 28، بينما ظلت نيجيريا في المركز 36 عالميا والخامس إفريقيا، متقدمة على مصر التي لم يتغير موقعها في المركز 45.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button