additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

New mural unveiled at Katara

تدشين جدارية جديدة في كتارا

Gulf Times

Doha: A new mural was unveiled Wednesday at Katara – The Cultural Village by general manager Prof Dr Khalid bin Ibrahim al-Sulaiti, at the arena of building 41.

The creation of Iraqi artist Nehru Qadir depicts the Qatari environment. Iraqi ambassador to Qatar Omar al-Barzanji and many other diplomats attended the ceremony.

قنا

الدوحة: دشنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، جدارية فنية جديدة في ساحة مبنى 41، أنجزها فنان عراقي لتُضاف إلى سلسلة الجداريات الفنية التي تزين عددا من مباني /كتارا/.

وتحاكي الجدارية التي أنجزها الفنان العراقي نهرو قادر رشيد في الفترة من 17 أكتوبر الماضي إلى 17 ديسمبر الجاري، الفنون الإسلامية القديمة بألوان البيئة القطرية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، إن تدشين الجداريات في /كتارا/ هو مشروع ثقافي وحضاري متواصل، حيث تفتح المؤسسة المجال لأحد الفنانين سواء من القطريين أو من مختلف الجنسيات، ليكون الحي الثقافي /كتارا/ ملتقى إنسانيا وفنيا وثقافيا عالميا بما يؤكد رسالته في مدِّ جسور التواصل مع الآخر.

وأشاد بما لمسه من مستوى فني رفيع لهذا العمل الفني الذي انسجم في أبعاده الفنية مع هندسة الحي الثقافي وجماليته، مثنيا على الفنان العراقي نهرو لجهوده الفنية العالية التي ترجمها بهذا العمل الفني الجميل.

من ناحيته، أشاد سعادة السيد عمر أحمد البرزنجي سفير جمهورية العراق لدى الدولة، بالجهود المبذولة في قطر لتأكيد علاقات التعاون والتبادل الثقافي بين البلدين من خلال فعاليات ومشاريع فنية وثقافية متعددة.

وقال إنّ هذا العمل الفني يأتي كتحية فنية عراقية إلى قطر، مشيرا إلى أن الفنون مثل الآداب ومختلف مجالات العمل الإبداعي الإنساني تأتي ضمن أعمال صناعة الحياة بكل ما تمثله من نشر قيم الجمال والإبداع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button